متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الانتاجية » نص الهوى APK
 نص الهوى APK icon

نص الهوى APK

0 votes, 4.1/

5

0$ تطبيقات الانتاجية

4.0.3 and up

نص الهوى APK

تنزيل نص الهوى APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الهوى نص الدردشة

يتوهم النص – نص المادة : мαкє уσυя мєѕѕαgєѕ ѕтуℓιѕн & ιмρяєѕѕινє

تريد أن تجرب شيئا جديدا للنص الخاص بك??
تريد إقناع أصدقائك مع نص بارد??
أخيرا التطبيق الذي طال انتظاره من متعة النص يتوهم هنا!!

يتوهم النص – نص الفن الجميل و التطبيق مذهلة لتزيين أي نص تكتبه وخلق مذهلة بطاقات المعايدة.

على الهوى بارد النص على هاتفك والتباهي نص أنيق العادة تغذية غيرتكم على إقناع الناس.
كنت قد حصلت يتوهم أنيقة تطبيق النص أنه قد حان لإضافة أنماط الموضة في الدردشة الخاصة بك.
أثناء كتابة رسالة نصية على الدردشة التطبيق المفضل لديك أو على المواقع الاجتماعية الخاصة بك, فقط استخدام هذا التطبيق النص الهوى اكتب النص الخاص بك بشكل خلاق.
لكل أنيقة يتوهم الناس هناك من يحب أن تكون فريدة من نوعها و متميزة! الذي هو على استعداد لفعل أي شيء من أجل الحصول على لاحظت والتقدير هذا التطبيق هو لك.
يتوهم النص ، من شأنها أن تضيف التوابل في العادة الدردشة الخاص بك وسوف تجعل التحديثات الخاصة بك على مواقع الشبكات الاجتماعية تبدو جذابة ومثيرة. انها تسمح لك بتغيير نص عادي العادي إلى الهوى و زينت النص.

ميزات الهوى النص :
* يعمل مع تطبيقات الدردشة, البريد الإلكتروني, مواقع الشبكات الاجتماعية والرسائل النصية
* أنماط مختلفة من الهوى النصوص المتاحة
* الخطوط مرئية عبر منصة
* سهلة الاستخدام

يمكنك كتابة أي نص مع الخطوط المختلفة من أنماط الخط وتزيين ذلك مع مختلف العناصر الزخرفية مثل الأشكال القلب والسكتات الدماغية, ريشة, خلفية ملونة, مرشحات لونية ، ملصقات الحب و الكثير.

كيف النص الأعمال الفنية :
* كتابة اسمك أو أي نص آخر تريد
* حدد نمط الخط حسب اختيارك
* تزيين النص الخاص بك مع شكل قلب, ريشة ملونة, فرشاة السكتات الدماغية و خلفية ملونة
* حفظ وتبادل الفنون الإبداعية مع أصدقائك على المواقع الاجتماعية
* قد ترغب أيضا هذه الصور الإبداعية أن تكون على النحو الشخصي الموافقة المسبقة عن علم على المواقع الاجتماعية

بعض أدوات رهيبة من الهوى النص – نص المادة :

الفرشاة السحرية – هذه الفرشاة السحرية توجه تألق القوام والمطبوعات التي تبدو كبيرة على أي صورة أو نص الكتابة. هذه أداة فريدة من نوعها تعطيك الحرية لخلق الفن الذي تبرز. فني الفرشاة التي لم يخرج من الموضة و يشعر دائما جديدة لاستخدامها جنبا إلى جنب مع نص المادة.

شكل قلب – إضافة دفء الحب في أي نص تكتبه باستخدام ببراعة تصميم الأشكال القلب لك الحب الخاص بك. العديد من الأشكال القلب على أمزجة مختلفة, لا تتردد في التعبير عن كل مشاعرك مع هذه الأشكال القلب.

ريشة – إضافة لمسة الإبداع القيام به بنفسك. ريشة جعل الفن إنشاء تبدو حقيقية و وضعت حديثا عن ذاك الشخص الذي تريد إقناع. لدينا العديد من ريشة ملونة مصممة تبدو ويشعر على نحو أفضل.

خلفية جميلة – الخلفية يجب أن تكمل الفن قمت بإنشائها ، لذلك لابد يدويا بعض صور مذهلة خلفية القوام الخلفية سوف الحب بالتأكيد. اختيار إطارات الخلفية وتغيير خلفية الصورة مع ضغطة واحدة و إذا كنت تشعر أن الفن هو مكتظة يمكنك محو أو إزالة خلفية الصورة فقط اتركه فارغا.

الطلاء فرشاة فرشاة الطلاء هو أداة مفيدة جدا ، يمكنك رسم الإبداع الخاص بك و كتابة أي نص مع الكتابة اليدوية الخاصة بك. يمكنك اختيار لون الفرشاة & فرشاة السكتة الدماغية الحجم.

إذا كان لديك طفلة أو طفل و كنت أريد أن أكتب وتزيين طفلك أسماء من هذا التطبيق هو لك. أدخل اسم الطفل أو كنية وتزيين الخاص بك اسم الطفل في أسلوب الخيال مع ملصقات مثل قلوب, بالونات, سوار الخ و اختيار صورة خلفية الإطارات لتزيين طفلك أسماء.

التعبير عن مشاعرك من خلال جعل حب جميلة بطاقات & تقاسمها مع الحب الخاص بك ، يمكنك أيضا كتابة اسمك مع الحب الخاص بك اسم وتزيين مع الفنون الجميلة.

نص المادة وظائف كما يتوهم اسم محرر الحب بطاقة صانع أنيقة اسم صانع الحب بطاقات المعايدة الخالق أو عيد ميلاد & ذكرى مولد بطاقة.

هدفنا هو مساعدة المستخدمين تجربة ممتعة عند استخدام التطبيقات والألعاب.

تحميل نص الهوى APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  نص الهوى APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك