متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الخرائط وتحديد الموقع » نظام تحديد المواقع ، والمحاسبة واتجاهات القيادة
 نظام تحديد المواقع ، والمحاسبة واتجاهات القيادة icon

نظام تحديد المواقع ، والمحاسبة واتجاهات القيادة

0 votes, 6/

5

0$ تطبيقات الخرائط وتحديد الموقع

4.0.3 and up

نظام تحديد المواقع ، والمحاسبة واتجاهات القيادة

تنزيل نظام تحديد المواقع ، والمحاسبة واتجاهات القيادة للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف نظام تحديد المواقع والخرائط والملاحة & اتجاهات القيادة

نظام تحديد المواقع والخرائط والملاحة & اتجاهات القيادة هو التطبيق الروبوت التي تساعدك على التنقل بحرية باستخدام خرائط جوجل. فعلا نظام تحديد المواقع والخرائط والملاحة & اتجاهات القيادة التطبيق لديه أكثر تقدما و ميزات فريدة من نوعها مثل تحديد المواقع والملاحة, العبور, خرائط حية, مطل على الشارع, البوصلة الرقمية في أوضاع مختلفة مثل وضع الأقمار الصناعية, البوصلة على خرائط حية الخ, و التنبيهات المرورية.

باستخدام نظام تحديد المواقع والخرائط والملاحة & اتجاهات القيادة التطبيق يمكنك التنقل فقط دون أي خوف باستخدام الميزات المتقدمة مثل البوصلة, معلومات عن حركة المرور ، يعيش تحديد المواقع على الخرائط الحية. باستخدام نظام تحديد المواقع والخرائط والملاحة & اتجاهات القيادة التطبيق يمكنك استخدام الميزات النقل من خرائط جوجل. جميع الملاحة GPS هي سهلة لمتابعة و من السهل العثور على ظروف حركة المرور حول موقعك الحالي.

نظام تحديد المواقع والخرائط والملاحة & اتجاهات القيادة التطبيق سوف تساعدك على حساب أفضل حركة المرور مجانا مسار الوجهة الخاص بك و القطعة الأنسب اتجاهات القيادة على خريطة حية. من السهل أن تجد طرق بديلة إلى الوجهة الخاص بك.

باستخدام نظام تحديد المواقع والخرائط والملاحة & اتجاهات القيادة التطبيق من السهل جدا أن تجد عنوانك الحالي. على سبيل المثال عندما كنت في موقع جديد أو بعيدا من بلدة منزلك ، من السهل بالنسبة لك أن تعرف المواقع الحالية تعالج باستخدام نظام تحديد المواقع والخرائط والملاحة & اتجاهات القيادة التطبيق. ببساطة الذهاب إلى العثور على عنوان الخيار وانقر على الموقع الحالي و التطبيق سوف تجلب لك عنوان الموقع الحالي من الموقع. ببساطة يمكنك مشاركة موقعك الحالي ومعلومات العناوين الخاصة بك مع العائلة والأصدقاء.

نظام تحديد المواقع والخرائط والملاحة & اتجاهات القيادة التطبيق سوف تساعدك على حساب أفضل خالية من حركة المرور على الطرق و وقت السفر إلى الوجهة على الخرائط. ببساطة عن طريق اختيار اثنين من الموقع على خريطة التطبيق نظام تحديد المواقع والخرائط والملاحة & اتجاهات القيادة حساب اتجاهات القيادة إلى هذا الموقع ببساطة عن طريق اختيار اثنين من الموقع على خريطة حية.

نظام تحديد المواقع والخرائط والملاحة & اتجاهات القيادة التطبيق سوف تساعدك على العثور على نظام تحديد المواقع الاتجاهات باستخدام البوصلة الرقمية. البوصلة ابتكار والتي تساعدك على معرفة الاتجاه الذي يريد السفر باستخدام نظام تحديد المواقع والخرائط والملاحة & اتجاهات القيادة التطبيق يمكنك الحصول على دقة البوصلة الرقمية مع تبدد.

باستخدام البوصلة الرقمية هي سهلة جدا, ببساطة فتح التطبيق والذهاب إلى البوصلة الرقمية الخيار وحدد في الوضع الذي يريد استخدام البوصلة مثل وضع خرائط ، الوضع الليلي ، وضع الكاميرا, قنوات وضع الخ. استنادا إلى الوضع الذي حدد بوصلة سوف تظهر على أعلى وضع.

نظام تحديد المواقع والخرائط والملاحة & اتجاهات القيادة التطبيق تساعدك على تتبع كل ما تبذلونه من زيارات قمت بها خلال اليوم و تظهر لك في الموقع ميزة التاريخ. هذه الميزة هي ميزة فريدة من نوعها والتي سوف تساعدك على تتبع كل ما تبذلونه من الزيارات على الخريطة اليوم الحكمة. لذلك من السهل بالنسبة لك أن ترى الخاص بك سافر موقع نقطة إلى نقطة التنقل على الخريطة.

نظام تحديد المواقع والخرائط والملاحة & اتجاهات القيادة هي بسيطة و سهلة الاستخدام والتطبيق. جميع التحديثات المستقبلية مجانا للاستخدام. يتمتع نظام تحديد المواقع مجانا, خرائط, ملاحة, البوصلة, التنبيهات المرورية, موقع التاريخ الميزات باستخدام نظام تحديد المواقع والخرائط والملاحة & اتجاهات القيادة التطبيق.

تحميل نظام تحديد المواقع ، والمحاسبة واتجاهات القيادة للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  نظام تحديد المواقع ، والمحاسبة واتجاهات القيادة on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك