متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات المنزل » نهاية العالم المدينة. خريطة مسب
 نهاية العالم المدينة. خريطة مسب icon

نهاية العالم المدينة. خريطة مسب

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات المنزل

4.0.3 and up

نهاية العالم المدينة. خريطة مسب

تنزيل نهاية العالم المدينة. خريطة مسب للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف القيامة المدينة. MCPE خريطة

هذا MCPE الخريطة يمثل وجهة نظر لا تصدق من المدينة المهجورة التي كانت تشرق من مشرق ناطحات السحاب المباني فريدة من نوعها وغير عادية. لن تراه في مكان آخر ولكن في هذه الخريطة لماين كرافت. ولكن لا أحد يعرف أين ، كيف ، لماذا ، ولكن جميع مواطني هذه المدينة اختفى. ربما أنها مجرد ترك ذلك ، دون ذعر و طوابير على الطرق ، كل ما فعلوه كان دقيقا و الهدوء. لأول مرة لا شيء يذكرنا بأن المدينة المهجورة, الفوانيس لا يزال تألق مشرق و إشارات المرور. المركبات لا تزال بالسيارة في الشوارع ، ولكن بدون ركاب. خلال بعض الوقت الفوانيس تتوقف عن العمل بشكل سيء و توقف المركبات على الطريق. ثم 10-15 سنة مرت على الطرق تبدأ زراعة الأشجار تبدأ تدمير المباني دون أي ترميم. على الجدران تبدأ في النمو اللبلاب والنباتات البرية الأخرى. في واحدة من الطقس السيئ أيام ظهرت المسار على أحد المباني العالية و سقطت على الآخر ، لكنها وقفت ولا تزال.
يمكنك أن ترى كل الجمال من المدينة المهجورة, إذا قمت بتحميل هذا MCPE خريطة على الجهاز المحمول الخاص بك مع مساعدة من هذا التطبيق المجاني. يمكنك استكشاف هذه الخريطة ماين كرافت, المشي في شوارع هذه المدينة الجميلة. يمكنك ان ترى ليس فقط, ولكن يأتي في هذه المباني المدمرة, إذا كنت لا تخاف. دعوة أصدقائك ويكون لها الوقت المناسب ، واستكشاف هذا المكان المنسي مع مساعدة من لدينا خريطة ماين كرافت.
من أجل اللعب مع هذه الخريطة ماين كرافت طبعة جيب أن تكون مثبتة على الجهاز المحمول الخاص بك.
تنويه: هذه خريطة MCPE ليست مصنوعة أو تدعمها Mojang. ماين كرافت ماين كرافت طبعة جيب الرسمية هي علامات تجارية Mojang AB. المطورين من هذا MCPE الخريطة لا تتعاون مع Mojang. هذا التطبيق الكامل تلتزم الشروط التي وضعتها Mojang AB. مزيد من المعلومات في https://account.mojang.com/terms.

تحميل نهاية العالم المدينة. خريطة مسب للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  نهاية العالم المدينة. خريطة مسب on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك