متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات التخصص » نيون ساعة APK
 نيون ساعة APK icon

نيون ساعة APK

0 votes, 3.7/

5

0$ تطبيقات التخصص

4.0.3 and up

نيون ساعة APK

تنزيل نيون ساعة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف النيون على مدار الساعة

مرحبا بكم في منطقة النيون! على مدار الساعة النيون سوف تضيء الشاشة مع أكثر لالتقاط الأنفاس “نيون اللون سبلاش”- اختيار المفضلة لديك هوى الأحمر ، الأصفر ، الأزرق والوردي أو الأرجواني والسماح متوهجة الفن و “الزهور النيون” تألق. الجمع بين الخلفيات النيون مجانا مع “ساعة تناظرية” مستوحاة من “متوهجة الزهور” و يفتن توهج ضوء الفلورسنت. اختيار المفضلة لديك هوى -“النيون الخضراء” أو النيون الوردي و إنشاء “على مدار الساعة” ترضيك. استمتع بالعرض – ضبط المنبه مجانا واستيقظ على مرأى من سطح المكتب الخاص بك تمطر مع كل الفلورسنت ألوان قوس قزح. كل ما عليك القيام به هو اختيار رهيبة “موضوع النيون” ، سواء كانت مستوحاة من “النيون الأصفر” أو “البرتقالي النيون” الفن وتطابق ذلك مع تتحلون به من اسلوب. تحميل لدينا متعة “القطعة على مدار الساعة” والسماح متوهجة “حديقة الزهور” بريق التألق على الشاشة! اسمحوا لنا “جميلة على مدار الساعة القطعة” تضيء هاتفك أو الكمبيوتر اللوحي مع شاشة نابضة بالحياة “أضواء النيون” وتعطي الشاشة السحرية هوى.

♥ هذا بارد الأداة تمكنك من اتخاذ الخاص بك “على مدار الساعة القطعة” – “توهج النيون” طبعة!
♥ أولا, تحتاج إلى إضافة القطعة إلى الشاشة الرئيسية الخاصة بك!
♥ يجب عليك الذهاب إلى القائمة ثم اضغط على زر “إضافة” ، أو اعتمادا على الجهاز الخاص بك ، انقر فوق مساحة فارغة مع الاستمرار إصبعك حتى القائمة المنبثقة النافذة المسمى “إضافة إلى الشاشة الرئيسية” يظهر (قد تحتاج إلى العثور + زر أو خيار “القطعة” لإضافته إلى الشاشة الرئيسية).
♥ عند تحميل القطعة في البداية تحصل على خمسة وجوه القطعة ، في حين أن بقية منهم فتح على مدى الأيام الخمسة المقبلة.
♥ اختيار من عشرة متعة “بريق الفن” تصاميم مختلفة جلود واليدين والأرقام!
♥ اضغط على “صور النيون” الاستمرار على نطاق وتحريك الجديدة “على مدار الساعة التناظرية”!
♥ مجموعة “منبه” عن طريق تمرير من خلال الأرقام التي تظهر على الشاشة وانقر على زر “ضبط المنبه”!
♥ بارد مضيء الأداة ليست سوى “القطعة الجميلة” ، ولكنه أيضا يوفر البطارية!
♥ “مصابيح الفلورسنت” على مدار الساعة التناظرية لديه واجهة سهلة وممتعة خيار كبير من الوجوه مدار الساعة!
♥ “النيون الساعة” متوافق مع 99% من أجهزة الهاتف المحمول.
♥ “النيون القطعة على مدار الساعة” تبدو مدهشة على الأجهزة اللوحية وكذلك على الهواتف النقالة.

جلب “كل الأضواء” لإضاءة الشاشة مع موقعنا المتميز “على مدار الساعة التناظرية بسيطة” – الجمع بين الملخص خلفيات أجمل الألوان الفلورية والمتعة! كنت تفضل اللون الأزرق إلى اللون البرتقالي والوردي ؟ لا مشكلة, هذه القطعة على مدار الساعة 1×4 تحويل كل بارد النيون الأزرق في الرسم التجريدي قطعة رئيسية التي سوف ضربة عقلك. استيقظ على مرأى من الأكثر ملونة ومبتكرة “القطعة على مدار الساعة النيون” في أقرب وقت كما يمكنك ضبط المنبه الخاص بك. يجرؤ على أن تكون رومانسية – إضافة بعض القلوب النيون لطيف اليدين على الشاشة neonize “أندرويد الهاتف” الخاص بك أو الكمبيوتر اللوحي.
هل كانت تبحث عن الحد الأدنى على مدار الساعة على ضوء النيون الخاص بك الليالي ؟ اسمحوا الخاص بك قرص تألق مثل الماس – دعونا هذه جميلة على مدار الساعة القطعة تجلب لك إلى حالة من الهوس النيون مجانا. جعل اللوحي توهج في الظلام مثل ألمع ضوء الفلورسنت مع القطعة على مدار الساعة أندرويد. مجردة من الخلفيات منمق و “اللون النيون” الخلفيات مع متوهجة الزهور الديكور المثالي لهاتفك والكمبيوتر اللوحي! دعونا مختلف متوهجة الزهور تحويل الهاتف الذكي الخاص بك إلى عرض حقيقي من مصابيح الفلورسنت!
مجرد الحصول على “التناظرية على مدار الساعة للحصول على الروبوت” مستوحاة من أضواء النيون مجانا وأدخل اللون الغابة أكثر من رائع. هل أنت على استعداد البداية بعض “الطلاء النيون” في جميع أنحاء الخاص بك بارد الأداة ؟ الفلورسنت الساعة “تحميل” مستوحاة من أروع نيون “آثار” أن كنت لا تريد أن تفوت.

* Tm الروبوت هي علامة تجارية لشركة Google Inc.
* هذه القطعة هو الإعلانية التي تدعمها.

تحميل نيون ساعة APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  نيون ساعة APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك