متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الخرائط وتحديد الموقع » هاتف الموقع المقتفي – GPS APK
 هاتف الموقع المقتفي – GPS APK icon

هاتف الموقع المقتفي – GPS APK

0 votes, 4/

5

0$ تطبيقات الخرائط وتحديد الموقع

4.0.3 and up

هاتف الموقع المقتفي – GPS APK

تنزيل هاتف الموقع المقتفي – GPS APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الهاتف المقتفي الموقع: قريب

★ ما هذا موقع الهاتف المقتفي التطبيق يمكن القيام به بالنسبة لك ؟

يمكنك العثور على الأماكن القريبة ، أقرب بنك أقرب صراف آلي, المطاعم القريبة منك ، أماكن مثيرة للاهتمام في مكان قريب. أنها يمكن أن تستخدم التطبيق السلامة لنفسك عن طريق إرسال تنبيهات الطوارئ إلى عائلتك عندما تكون في خطر عن طريق الضغط على زر الطاقة 3-4 مرات في غضون 5 ثوان. فإنه سيتم إرسال تفاصيل موقعك إلى أفراد عائلتك وأصدقائك. كما أن لديها رسالة نصية المقتفي باستخدام والتي يمكنك العثور على الهاتف المفقود. يساعد على العثور على الموقع الخاص بك الطفل.

★ AroundMe

من الموقف الحالي الخاص بك يمكنك العثور على أقرب بنك أقرب بار, أقرب محطة بنزين ، أقرب مستشفى ، أقرب فندق, أقرب مطعم, أقرب سوبر ماركت أقرب الطعام الصيني ، أقرب usbank و أقرب ibc البنك. نسأل التطبيق أقرب بنك بالقرب مني و سوف تحصل على قائمة داخل دائرة نصف قطرها 3 كم. أو أن تكون محددة مثل “الأماكن لتناول الطعام بالقرب مني” وفويلا, أفضل أماكن تناول الطعام قائمة تحت تصرفكم. ليس فقط أماكن تناول الطعام يمكنك العثور على أي مناطق الجذب السياحي القريبة منك. أقول إذا كنت تريد أن تعرف ما هو قريب مني الآن سوف تظهر بعض النتائج بارد. أفضل لتحديد المواقع التطبيق على اكتشاف الأماكن من حولك. كما أنه يساعد على العثور على أقرب صراف بيتكوين,الفلبينية الغذاء,الغذاء الفيتنامية و بيرو الغذاء.

★ السلامة إن أهم للجميع اليوم. كنت قلقا حول أطفالك, الزوج, الأهل والأصدقاء. إذا كان يتم تثبيت هذا التطبيق على هواتفهم النقالة, سوف تعرف الموقع الحالي لتحديد المواقع. يقولون لك هي الأم قلقة على طفلك سن المراهقة. تثبيت هذا الموقع GPS الباحث على جدارتنا الهاتف. يمكنك تعيين اثنين من أرقام الهواتف النقالة التي سوف تتلقى رسالة نصية عندما قال انه/انها في خطر. كلا الوالدين يمكن أن يحدد عددهم.

ابنتك المراهقة هو وحده في الطريق الفرعي و هناك عدد قليل من الآخرين في حالة سكر الناس حولها ؟

في هذه الحالات يمكنها على الفور لتنبيهك عن طريق الضغط على زر الطاقة أكثر من 3 مرات خلال 5 ثواني. فإنه سيتم إرسال رسالة نصية تم إرسالها إلى اثنين من مجموعة الأرقام في الهاتف سلامة التطبيق. الآباء الفور سوف تتلقى رسالة نصية من هاتفها مع جوجل خريطة تبين موقع لها. الهاتف المحمول تتبع الموقع يمنحك راحة البال. المهم أن نلاحظ هنا أن إرسال هذا التنبيه أنها لا تحتاج إلى فتح قفل الشاشة من هاتفها لا حاجة للذهاب إلى التطبيق واضغط على زر SOS. هذا سوف تضيع الوقت الحرج. إنها فقط اضغط على زر الطاقة 3-4 مرات في غضون 5 ثوان.

★ العثور على الهاتف

كلنا إضاعة الأشياء لدينا. هذا يحدث مع الجميع. بحيث يكون لديك كل الفرص التي قد أضعت هاتفك في المستقبل. حسنا كنت لا داعي للقلق إذا كان هذا نظام تحديد المواقع تعقب الهاتف المحمول تثبيت التطبيق على الهاتف الخاص بك. المحمول لا أثر بها يعمل عن طريق وضع 2 الأرقام التي يمكنك الوصول إليها بسهولة عندما الخاص بك فقدان الهاتف. مرة واحدة هذه 2 الأرقام في التطبيق الخاص بك ، اختبار مرة واحدة من خلال إعطاء مكالمة لم يرد عليها إلى الهاتف الخاص بك. ملاحظة التطبيق لا يشترط أن تكون مثبتة على أولئك 2 الهواتف التي تم تعيينها في التطبيق الخاص بك. أيضا اختبار عن طريق إرسال رسالة نصية “فقدت” إلى الهاتف الخاص بك. الهاتف الخاص بك سوف يرسل عودة رسالة نصية في كل الحالات مع تفاصيل الموقع من الهاتف الخاص بك.

★ الموقع

معرفة الأماكن التي كانت في الماضي 2 أيام مع دقة التاريخ/الوقت عن طريق التحقق من موقع التاريخ الخيار في هذا الموقع الهاتف تعقب التطبيق. هذا هو ميزة مذهلة. كنت أعرف أين كنت أمس وكم مدة. أيضا يمكنك العثور عليها لمعرفة كم من الوقت أو ما الطريق الذي استغرق أمس للوصول من A إلى B. لها يساعدك على العثور على أقرب بنك أقرب صراف والعثور على أماكن مثيرة للاهتمام في مكان قريب. معرفة ما بالقرب مني الآن.

في ملخص, يمكنني استخدام ذلك:

تجد لي
سلامة التطبيق ، سلامتي الشخصية التطبيق
العثور على المطاعم القريبة منك أو والمطاعم بالقرب مني
العثور على أقرب البيتزا,الدجاج,كعكة,القهوة,ماء متنزه,حمام سباحة داخلي.
الأماكن لتناول الطعام بالقرب مني
العثور على موقعي
تجد أقرب محطة وقود
نظام تحديد المواقع مكتشف الطريق
خريطة بلدي ركوب باستخدام نظام تحديد المواقع الخيل وركوب الدراجات الخيار
خريطة بلدي سيرا على الأقدام
يمكنك تحديد موقع الهاتف عن طريق رسالة نصية
العثور على الهاتف

وقد تم استخدامه من قبل أكثر من 500 ألف مستخدم في جميع أنحاء العالم!

★ هذا التطبيق المجاني. تحميله الآن

الهاتف المقتفي الموقع: قريب لالروبوت مقطورة الرسمية

تحميل هاتف الموقع المقتفي – GPS APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2018-03-31

Find nearest places and know the directions - driving, cycling or walking.
Know your location history.
Map Navigation feature added.
Find your phone with a SMS / text message when it's misplaced or lost.
Find your phone by giving it a missed call.
Send emergency alert to your family or friends when you are in danger. No need to unlock your phone. It sends the location map to your family / friends. Must for children and women safety.

Get it on:
Get  هاتف الموقع المقتفي – GPS APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك