متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب الاركيد » هالوين: القرع مضحك
 هالوين: القرع مضحك icon

هالوين: القرع مضحك

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب الاركيد

4.0.3 and up

هالوين: القرع مضحك

تنزيل هالوين: القرع مضحك للموبايل اندرويد برابط مباشر

الوصف هالوين: القرع مضحك

هالوين هو مضحك مهرجان عائلي للأطفال والكبار! ماذا يمكن أن يكون أكثر تسلية من أن تأخذ على الملابس مثل الوحوش أو الأشباح المشاركة في حفلة تنكرية لا يصدق الوحوش ؟ ماذا يمكن أن يكون أكثر إثارة للاهتمام من الشوارع تخيف الغرباء ، قل مخيفة قصص الأصدقاء, و, بالطبع, جمع الحلويات ؟ هالوين هو الكامل من المهام مضحك ، فإنه يجلب السعادة والمرح على جميع المشاركين. ونحن لا يمكن أن تفوت مثل هذا عطلة مثيرة. هذه المرة لدينا التفاعلية الأسرة القصة حتى تكون أكثر حتى أكثر إثارة للاهتمام من أي وقت مضى. سيكون هناك الكثير من الأروقة ، والألغاز العمل!

اليوم ونحن سوف اقول لكم لدينا الخاصة القصص المخيفة! لكنها لن يخيفك ، بل على العكس من ذلك ، تجلب المرح والمتعة! سوف تحصل على معرفة القصة التي حدثت مع فرس النهر و أخيها الصغير جي في نهاية جدا من مهرجان هالوين عندما تنكر بشكل كامل. يبدو أن جميع مثيرة للاهتمام ومضحك المهام أكثر, ولكن فجأة في الشارع ، السحر الباب إلى عالم حيث كل شيء ممكن و مستحيل وحوش تعيش مفتوح فرس النهر. في حين فرس النهر جي في حيرة ولا أعرف ماذا أفعل ، وحوش سرقة الحلويات! ولكن هيبي و جي لن تستسلم! فهي على استعداد للذهاب إلى وحش الأراضي واعادة الحلوى الخاصة بهم. و لا تمسك في هذه الأرض إلى الأبد ، هيبي و جي يجب أن يأتي مرة أخرى حتى آخر اليقطين في شوارع المدينة الظلام. من هذه اللحظة يبدأ مغامرة! مساعدة الأطفال على الذهاب من خلال حقل الألغام ، حيث كل الألغام هو غاضب النوم اليقطين. تغذية الكرمل الوحش وسوف تنتج الكثير من الحلويات. علاج ضخمة رئيس اليقطين ، وجمع مع مكنسة كهربائية كل أشباح يحصل في طريقك! لدينا قصة تفاعلية تحتوي على الورق مثيرة, الألغاز ماكرة ذكية النكات ، الساحقة العمل! هل أنت مستعد لا تصدق مغامرات ؟ ثم مرحبا بكم في أرض إلى الأبد هالوين! أ-ها-ها-ها-ها! ألم بالفعل خائفة ؟ ..

فرس النهر مغامرات في إلى الأبد هالوين الأرض هي مثيرة للاهتمام القصة التفاعلية التعليمية العناصر التي هي مناسبة لكلا الأطفال وأولياء أمورهم. علاوة على ذلك, هذه اللعبة الجديدة ، وكذلك جميع مبارياتنا على الاطلاق مجانا! لا تنزعج, البقاء معنا ، وقد متعة اللعب لدينا مجانا للأطفال والألعاب العائلية مع الأقارب!

تحميل هالوين: القرع مضحك للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  هالوين: القرع مضحك on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك