متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب سباق » هدم سباق ديربي إكستريم APK
 هدم سباق ديربي إكستريم APK icon

هدم سباق ديربي إكستريم APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب سباق

4.0.3 and up

تحميل اخر اصدار (39.6 MB)

هدم سباق ديربي إكستريم APK

تنزيل هدم سباق ديربي إكستريم APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف هدم ديربي إكستريم سباق

هل أنت مستعد للاستمتاع هدم ديربي إكستريم سباق السيارات سباق الموت? ربط حزام الأمان والجلوس إلى الفوز هدم ديربي سباق. مجرد ضرب من الصعب & المتهورة جميع ديربي السيارات تحطم لهم و تدمير منافسيه ديربي السائقين إلى تحطم لهم حين يضر السيارة الخاصة بك ، وضرب من الصعب مرة أخرى ومرة أخرى حتى الفوز وحده في ديربي سباق المسار. قم بسحب الأخرى ديربي السيارات بالإضافة دفع منافسيه الخاص بك قبالة الطريق إلى الفوز في حادث سيارة ديربي سباق الموت. تسريع خمر سيارة و شاحنة والتمتع مذهلة مع حادث سيارة المثيرة. هدم ديربي سباق السيارات المدقع مغامرة العمل معبأة سيارة لعبة التدمير ، حيث قيادة السيارة الخاصة بك يتم اختبار المهارات إلى أقصى مستوى القيادة غاضبة إلى التهور.

أولئك الذين يحبون أداء عالية المستوى السيارة المثيرة ، القيادة السريعة ، المنعطفات الخطرة و عقبات متعددة. إكستريم سباق السيارات المثيرة الساحة يبدأ التحدي مع جرعة إضافية من مذهلة متعددة سيارات قيادة شاحنة حيلة. الذهاب ضد العقبات ، سيارة تحطمها ، القفزات العالية و سباقات السرعة. حاول دائما أن تحطم السيارات المتنافسة من الجانب و الخلف. متهور وجها لوجه تعطل وتجنب إلى توقف المحرك الخاص بك إذا الشديدة الضرر. هناك العديد من تطور ويتحول على جميع المسارات لذا كن حذرا مع محرك الأقراص. انها في نهاية المطاف اختبار البقاء على قيد الحياة ضد جميع المعارضين الخاص بك مع هدم ديربي إكستريم مهارات قيادة السيارة.

الرياضة المتطرفة المثيرة سيارة هو مغامرة مثيرة من القيادة ، الانجراف هدم ديربي إكستريم سباق. السيارة الرياضية القيادة على مسارات السباق هو أي شيء أقل من رائع. سوف السيطرة على محاكاة ومهارات القيادة. يكون البهلوان الخوف لأداء لالتقاط الأنفاس السيارات المثيرة على مختلف مستويات التحدي. قم بسحب سيارتك إلى الملعب و دعونا باش! المتعة هدم وتدمير خصومك ، لكن نفهم أن اللعبة مذهلة سباق السيارات محاكاة القيادة الحقيقية في هذه اللعبة هدم ديربي محاكاة سيارة الإضرار وكيف هدم السيارات الأخرى.

الحصول على التعرض إلى عدة لعب لعبة المستويات مع هدم ديربي إكستريم قيادة السيارة 3d المثيرة. تبرز مهارات القيادة الخاصة بك المتطرفة في هذا المستوى العالي على السطح المثيرة للتحدي. البعثات اللعب الصعبة الحقيقية سوف تجعلك تدفع مع هدم ديربي إكستريم سرعة وأداء الأعمال المثيرة السيارة. تثبت نفسك الحقيقية البهلوان وأداء القفزات الهائلة و البقاء على قيد الحياة مهمة هائلة. جميع السائقين تبدأ في اتجاهين متعاكسين و الهدف من ذلك هو هدم غيرها من السيارات والشاحنات تكون السيارة الفائز الدائمة للفوز بالسباق. يمكنك أن تدفع أيضا عن سباق الدراجات على المسارات التي تعطي نوع مختلف من التحدي و الخبرة.

احصل على استعداد للسباق و تدمير خصومك في ديربي الهدم الكامل المتسابقين مسار سباق الدراجات النارية التي سوف نقدم لكم التشويق من العمر. تدمير شعر حقيقي كما ترى الأبواب وغيرها من قطع غيار السيارات هدم السيارة الخاصة بك. تلعب خمر سيارة هدم ديربي الأحداث في الساحة. في هذا الممر لعبة على تسريع سيارتك في الطريق المجنون من القفزات. محرك الأقراص الخاص بك بأقصى سرعة و سوف استكمال البعثات في الوقت المحدد. مناورة مع مهارات سائق حيلة للمحترفين! ليست هناك حاجة إلى الفرامل بسبب حركة المرور ، أو تقلق بشأن مطاردة الشرطة لك! مجنون بعد مغامرة خطيرة تنتظركم!

هدم ديربي إكستريم سباق السيارات 3D لعبة الميزات:

• جرأة يدمر عالية السرعة سباقات المغامرة
• واقعية تدمير سيارة, تعطل وتلف
• الفيزياء سيارة حقيقية و على نحو سلس القيادة الضوابط
• مجموعة متنوعة مذهلة من نماذج السيارات و الشاحنات الثقيلة
• تجربة قيادة واقعية من السيارات و الشاحنات
• الضوابط على نحو سلس, المحرك و الفرامل الهيدروليكية
• جميل مثير للدهشة بيئات 3D والمؤثرات الصوتية

إذن ماذا تنتظر ؟ تحميل “هدم ديربي إكستريم سباق السيارات” لعبة 3D و الاستمتاع بتجربة حقيقية الدمار و تحطمها في عام 2017 مغامرات لعبة محاكاة القيادة.

تحميل هدم سباق ديربي إكستريم APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  هدم سباق ديربي إكستريم APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك