متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب سباق » هدم سباق ديربي السيارات APK
 هدم سباق ديربي السيارات APK icon

هدم سباق ديربي السيارات APK

0 votes, 10/

5

0$ العاب سباق

4.0.3 and up

تحميل اخر اصدار (34.6 MB)

هدم سباق ديربي السيارات APK

تنزيل هدم سباق ديربي السيارات APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف هدم ديربي سباق السيارات – سباق متهور مجانا

الحصول على استعداد لسباق وتدمير خصومك في ديربي الهدم الكامل المتسابقين مسار سباق الدراجات النارية التي سوف نقدم لكم التشويق من العمر. الدمار لم يشعر الحقيقي لذلك كما ترى الأبواب وغيرها من قطع غيار السيارات تحطيم سيارتك.

ربط حزام الأمان والجلوس إلى الفوز هدم ديربي سباق. مجرد ضرب من الصعب & المتهورة جميع ديربي السيارات تحطم لهم و تدمير منافسيه ديربي السائقين إلى تحطم لهم حين يضر السيارة الخاصة بك ، وضرب من الصعب مرة أخرى ومرة أخرى حتى الفوز وحده في ديربي سباق المسار. قم بسحب الأخرى ديربي السيارات بالإضافة دفع منافسيه الخاص بك قبالة الطريق إلى الفوز في حادث سيارة ديربي سباق الموت. تسريع خمر سيارة و شاحنة والتمتع مذهلة مع حادث سيارة المثيرة. هدم ديربي سباق السيارات المدقع مغامرة العمل معبأة سيارة لعبة التدمير ، حيث قيادة السيارة الخاصة بك يتم اختبار المهارات إلى أقصى مستوى القيادة غاضبة إلى التهور.

أولئك الذين يحبون أداء عالية المستوى السيارة المثيرة ، القيادة السريعة ، المنعطفات الخطرة و عقبات متعددة. إكستريم سباق السيارات المثيرة الساحة يبدأ التحدي مع جرعة إضافية من مذهلة متعددة سيارات قيادة شاحنة حيلة. الذهاب ضد العقبات ، سيارة تحطمها ، القفزات العالية و سباقات السرعة. حاول دائما أن تحطم السيارات المتنافسة من الجانب و الخلف. متهور وجها لوجه ج’rashes وتجنب إلى توقف المحرك الخاص بك إذا الشديدة الضرر. هناك العديد من تطور ويتحول على جميع المسارات لذا كن حذرا مع محرك الأقراص. انها في نهاية المطاف اختبار البقاء على قيد الحياة ضد جميع المعارضين الخاص بك مع هدم ديربي إكستريم مهارات قيادة السيارة
والناس! لدينا متفوقة مقدمة من إكستريم محاكاة قيادة السيارات يوفر لك أداء الأعمال المثيرة لإنجاز المتطرفة الهدم. الاستيلاء على أجود من سيارة ليموزين الألعاب المدهشة التعرض إلى سيارة ليموزين تقاتل بجد مع المعارضين. كنت قد لعبت التقليدية سباق السيارات و حيلة ألعاب سباقات السيارات ولكن هذا هو تماما فكرة جديدة من تشويه سيارة من المعارضين ؛ استكشاف واقعية المتطرفة تدمير سيارة من دقيق المركبات الثقيلة العملاقة العدو العقبات داخل المتطرفة ديربي. تشعر مثل الموالية ، فقط تحميل هدم ديربي سباق السيارات الحقيقي قطعة رئيسية في هذا النوع من السيارات على حد سواء تدمير الألعاب.

هدم ديربي سباق السيارات الميزات:

• بيئات واقعية: ديربي الساحة
• جميلة ديربي سباق المسار
• كثافة عالية السرعة والسباقات
• تخصيص وتحسين سيارتك
• True HD الموسيقى التصويرية, و الأصوات سيارة حقيقية!
• في الوقت الحقيقي تدمير السيارة و الضرر
• الفيزياء سيارة واقعية والضوابط على نحو سلس
• متعددة المهمات الصعبة
• تجربة قيادة واقعية من السيارات

هدم ديربي الألعاب مجانا السيارة إكستريم لعبة سباق مما يعني أن المستخدم سوف سباق سيارة مختلفة تماما بيئة المستخدم سوف تقود السيارة على أعلى سقف السيارة ويرلبول استاد المستخدم سباق مع دراجين آخرين و هؤلاء السائقين هناك للقضاء على بعضهم البعض و تدمير بعضها البعض في السيارة و السيارة الأخيرة التي على قيد الحياة أعلنت الفائز. المستخدم سوف تتنافس مع الوحش الشاحنات و تعديل سيارات رالي سباق الديربي و في هذه الحالة يجب على المستخدم العثور على وسيلة للبقاء على قيد الحياة. ديربي سباق الألعاب يضم العديد من التحديات حيث كثافة التحديات المستخدم العائدات. السيارات المميزة في ديربي السيارات لعبة مصممة حصرا إكستريم سباق السيارات وانخفاض الفرسان العجلات الساخنة ، حيلة السيارات السيارات السيارات ليست مناسبة السباقات مثل ديربي تدمير هذا لذا يجب على المستخدم إيجاد طريقة من أجل البقاء في سباق سيارة مناسبة لهذا الغرض, الوحش الشاحنات, السيارات العضلات و تعديل السيارات هي مناسبة لهذا الغرض كما أن هذه السيارات يمكن أن يواجه الهجوم. ديربي تدمير محاكاة يصبح عامل آخر في هدم ديربي ألعاب كما دربي ألعاب السيارات إما محاولة لامتصاص تدمير السيارات مباريات الديربي أو دفعهم بعيدا عن المسار باستخدام ضخمة ضغط الهواء.

تحميل هدم سباق ديربي السيارات APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  هدم سباق ديربي السيارات APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك