متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الاتصال » هوية المتصل ونمبر بوك باستعمال فوطو أيكون: Eyecon APK
 هوية المتصل ونمبر بوك باستعمال فوطو أيكون: Eyecon APK icon

هوية المتصل ونمبر بوك باستعمال فوطو أيكون: Eyecon APK

0 votes, 9.4/

5

0$ تطبيقات الاتصال

4.0.3 and up

هوية المتصل ونمبر بوك باستعمال فوطو أيكون: Eyecon APK

تنزيل هوية المتصل ونمبر بوك باستعمال فوطو أيكون: Eyecon APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف معرف المتصل, المكالمات, سجل الهاتف و اتصالات: Eyecon

استخدام لدينا true caller ID لتحديد المكالمات و شاهد صور و أسماء المتصل المجهول و جهات الاتصال في دفتر الهاتف الخاص بك عن طريق النقر فقط رمز واحد. مزامنة مع Facebook تلقائيا إضافة الصور إلى الهاتف الخاص بك طالب, اتصالات & دفتر العناوين مع Eyecon. التحقق من أرقام مجهولة المكالمات مع أبسط هوية المتصل و الاتصال الذكي الاتصالات. ربط تلقائيا الرسائل تطبيقات الاتصال بسرعة.

التواصل مع موقعنا مجانا الإعلانية التطبيق مجانا!

الميزات

✓ البصرية – نحن تزامن مع Facebook وغيرها من قنوات وسائل الاعلام الاجتماعية لتحديد جهات الاتصال الخاصة بك صحيح الصور لخلق صورة على أساس دفتر العناوين و طالب. انظر أسماء وصور بدلا من أرقام المتصلين غير معروف و جهات الاتصال الخاصة بك عند الاتصال أو تلقي المكالمات.

✓ آمنة تحمي نفسك من البريد المزعج و مكالمات هاتفية من مجهول مع معرف المتصل. لدينا هوية المتصل مبني على Facebook وغيرها من وسائل الاعلام الاجتماعية معرفات, حتى الصور كلها ذات جودة عالية و معلومات غير دقيقة تماما. كتلة يدعو إلى التحكم في الأشخاص الذين يمكنهم الاتصال بك.

✓ الضامة – مزامنة طالب, ال Whatsapp, Facebook, فايبر, الرسائل, البريد الإلكتروني, سكايب, Linkedin و أكثر مع بنقرة واحدة على كل واحد في الاتصالات من خلال التطبيق المفضلة لديك الرموز.

✓ النهائي التخصيص – التحكم في كيفية الصورة الخاصة بك ومعلومات الاتصال تظهر في صديقك عنوان كتاب في هواتفهم عند الاتصال بهم. اختر واحدة من 30+ مواضيع تخصيص دفتر العناوين الخاص بك مع المفضلة لدينا خيارات الجلد! تغيير الإعدادات الخاصة بك لتحديد المزدوج أو شريحة واحدة إعدادات هوية المتصل الإخطارات.

✓ توافر مدقق – معرفة إذا كان أصدقائك مجانا قبل الاتصال الهاتفي مع غير تدخلية “يمكنك التحدث” ميزة تسمح للناس إما الإجابة على الهاتف ، ندعو لكم مرة أخرى على الفور أو الرد أنهم مشغولون.

✓ بديهية لدينا التكنولوجيا يتعلم التفضيلات الخاصة بك كما يمكنك التفاعل مع Eyecon واستخدام الهاتف. نحن تنظيم الاتصالات من قبل أولئك الأكثر طلبه وعرض الاتصالات الرموز وفقا لتلك التي تستخدمها في معظم الأحيان.

✓ مجموعة صور الاستمتاع المشاركة في واحدة من نوع لعبة استعراض الصور مزامنتها تلقائيا مع جهات الاتصال الخاصة بك والعثور على صور جديدة من أصدقائك.

✓ إضافة جهات الاتصال – بعد محادثة مع شخص لم تكن بالفعل في دليل الهاتف الخاص بك, استخدام لدينا المدمج في هوية المتصل بسهولة إضافة لهم اتصال جديدة مع واقترح اسم الصورة بدون كتابة أي شيء إضافي.

✓ خاص – تسجيل الدخول ببساطة عن طريق إضافة رقم الهاتف الخاص بك دون المزامنة مع طرف ثالث وسائل الاعلام الاجتماعية أو مطولة عملية التسجيل.

لدينا بديهية و الصورة على أساس دفتر الهاتف يجعل من السهل تنظيم دفتر العناوين الخاص بك و التعرف على جهات الاتصال الخاصة بك. ربط وسائل الاعلام الاجتماعية, الرسائل النصية و البريد الإلكتروني التطبيقات من شاشة واحدة في كل رسالة.

في نقرة واحدة ، ببساطة انظر & دعوة أفضل دليل الهاتف الروبوت طالب! بديهية لدينا صورة و أيقونة دفتر تغيير طريقة التواصل على أكثر ذكاء وأكثر الخبرة الاجتماعية. ونحن نؤيد واحد dual SIM الهواتف.

تواصل معنا
♥ معرفة المزيد في http://www.eyecon-app.com.
♥ مراسلتنا على البريد الإلكتروني support@eyecon-app.com إذا كنت بحاجة إلى مساعدة أو لديك اقتراح.
♥ تابعونا على Facebook في https://www.facebook.com/eyeconapp/.

تحميل هوية المتصل ونمبر بوك باستعمال فوطو أيكون: Eyecon APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-08-16

لقد تحسنت Eyecon الأداء إجراء إصلاحات الشوائب.
اسمحوا لنا أن نعرف ما رأيك في نسختنا عن طريق الكتابة لنا على support@eyecon-app.com. شكرا والتمتع بها.

Get it on:
Get  هوية المتصل ونمبر بوك باستعمال فوطو أيكون: Eyecon APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك