متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات نمط الحياة » هيلبيت- إصلاح الإلكترونيات وخدمات الصيانة المنزلية APK
 هيلبيت- إصلاح الإلكترونيات وخدمات الصيانة المنزلية APK icon

هيلبيت- إصلاح الإلكترونيات وخدمات الصيانة المنزلية APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات نمط الحياة

4.0.3 and up

هيلبيت- إصلاح الإلكترونيات وخدمات الصيانة المنزلية APK

تنزيل هيلبيت- إصلاح الإلكترونيات وخدمات الصيانة المنزلية APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف Helpbit – إصلاح الإلكترونيات و الخدمات المنزلية

Helpbit الخاص بك هو وقفة واحدة حل كتاب الخدمات من ثقة مقدمي الخدمات في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية مثل إصلاح الإلكترونيات (المحمول, كمبيوتر محمول, قرص, الخ), خدمات منزلية, تنظيف منازل, نقل, الأجهزة المنزلية إصلاح السباكة, السيارات, رعاية الحيوانات الأليفة, الجمال الخدمات المنزلية وأكثر من ذلك بكثير.

تحميل Helpbit التطبيق والحصول على الأعمال المنزلية الخاصة بك القيام به بسرعة وسهولة من خلال خدمة الحجز من خلال Helpbit التطبيق المحمول.

Helpbit وتشمل الخدمات
– الإلكترونيات: إصلاح جميع أنواع الالكترونيات في Helpbit مركز إصلاح من الهواتف النقالة, أجهزة الكمبيوتر المحمولة, أقراص, أجهزة الألعاب, تلفزيونات, الطابعات, الأجهزة المنزلية, الدوائر التلفزيونية المغلقة التركيب. بالإضافة إلى نظام التشغيل Windows & Mac دعم واي فاي دعم نقل البيانات الضمان العلامة التجارية. يمكنك الحصول على الهاتف المحمول إصلاحه على عتبة داركم مع Helpbit.

– تنظيف المنزل: خدمات التنظيف تشمل الأساسية السكنية التنظيف التنظيف العميق و تنظيف الأثاث (الأرائك والكراسي والفرش والستائر والسجاد) للحفاظ على منزلك صحية وصحية.

– العامل: عامل خدمات تغطية التلفزيون تركيب الأثاث الجمعية معلقة & تركيب الستائر و الستائر ، المقابض & أقفال, خزان المياه تنظيف المعدات الرياضية وتركيب العامة بارع الخدمات.

– الغسيل: غسيل الملابس وتشمل خدمات التنظيف الجاف السيدات و الرجال و الأطفال الملابس فضلا عن العامة القطع.

الحركة: سعيد تتحرك يبدأ الحجز السمعة المحرك الذي يوفر الوقت والجهود ، Helpbit يوفر لك أفضل شركة نقل / المحرك و التغليف في دبي وأبوظبي وباقي الإمارات العربية المتحدة.

– اللوحة البيت الداخلية: Helpbit مقدمي الخدمات الرسامين المحترفين. يمكنك طلب لطلاء السقف, إصلاح تلف الجدران أو طلاء غرفة كاملة / بيت من الظلام إلى اللون الفاتح.

– السباكة: ثقة السباكين لجميع احتياجات السباكة الخاصة بك من إصلاح التسريبات والمصارف ودورات المياه سخانات المياه ، الحنفيات و الدش إلى وظائف مخصصة.

– المكافحة: وتشمل الخدمات العامة ومكافحة الحشرات مكافحة الحشرات بق الفراش/البراغيث والقراد ، القوارض ، عش الدبابير مع صديقة, آمنة وفعالة منتجات مكافحة الآفات.

– AC خدمات: AC صيانة لينة AC التنظيف العميق AC تنظيف القناة AC تنظيف الذكية التحكم AC الخدمات المتاحة مع Helpbit.

– الأجهزة الكهربائية: المهرة كهربائي لإدارة جميع أنواع الكهربائية الإصلاح والصيانة بما في ذلك الأسلاك منافذ & مفاتيح مصابيح مخصصة وظائف.

– جمال المنزل الخدمات: الحصول على الدلال في منزلك مع الجمال الخدمات المنزلية. الاختيار من بين مجموعة واسعة من خدمات التجميل مثل العناية بالأظافر والشعر الخدمات, خيوط, الصبح و تبيض الوجه علاج, علاج الجسم, ماكياج, الحناء.

– رعاية الحيوانات الأليفة: توفير الحيوانات الأليفة الاستمالة الحيوانات الأليفة الصعود الخدمات تنغمس الحيوانات الأليفة الخاص بك والاحتفاظ بها آمنة عندما كنت بعيدا.

– السيارات: أنه يأخذ سيارة يغسل جيدا أن أشعر بأن لديك واحدة جديدة ، تيار غسل السيارات المتاحة مع Helpbit.

– أزياء وتشمل الخدمات
– الخياطة: تقصير, خياطة و أكثر من ذلك بكثير الخياطة الخدمات متاحة لجميع أنواع الملابس بالإضافة إلى التخصيص.
– الأحذية والحقائب إصلاح: إصلاح الأحذية والحقائب مع مقدمي الخدمات المهنية.
– إصلاح الساعات: الوقت المسائل إصلاح ووتش مع خبرائنا. حزام التغيير ، لفائف تغيير الدائرة التغيير ، تغيير البطارية وأكثر من ذلك.

– اللياقة البدنية: اتباع أسلوب حياة صحي مع الجدول الزمني الخاص بك مشغول هو ما نهدف إليه. الكتاب المدرب الشخصي الخاص بك و البرنامج الذي تحتاجه مع الفرد الزوجين فريق الحزم.

Helpbit وعود
• في الوقت المحدد جودة الخدمة في أي تكاليف خفية
• ضمان رضا
• مجانا جمع و العودة
• الموقع المحمول إصلاح لضمان الخصوصية
• مخصص رعاية العملاء
• من السهل حجز & خيارات الدفع

تحميل Helpbit التطبيق الآن!

تحميل هيلبيت- إصلاح الإلكترونيات وخدمات الصيانة المنزلية APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-08-05

الإصلاحات والتحسينات

Get it on:
Get  هيلبيت- إصلاح الإلكترونيات وخدمات الصيانة المنزلية APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك