متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الاتصال » واتساب بلس عمر omar
 واتساب بلس عمر omar icon

واتساب بلس عمر omar

0 votes, 4.3/

5

0$ تطبيقات الاتصال

4.0.3 and up

واتساب بلس عمر omar

تنزيل واتساب بلس عمر omar للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الضحك هو دواء

بالتأكيد, انها متعة للمشاركة في الضحك. ولكن هل تعلم أنها يمكن أن تحسن فعلا صحتك ؟ صحيح: الضحك هو دواء قوي. وتوجه الناس معا في السبل التي تؤدي صحية التغيرات الجسدية والعاطفية في الجسم. الضحك يقوي جهاز المناعة ، يعزز المزاج ، يقلل من الألم و يحمي من الآثار الضارة للإجهاد. كما الأطفال, كنا نضحك مئات المرات في اليوم ، ولكن مثل البالغين الحياة يميل إلى أن يكون أكثر خطورة والضحك أكثر نادرة. من خلال السعي إلى المزيد من الفرص من أجل الفكاهة والضحك ، على الرغم من أنك يمكن أن تحسن صحتك العاطفية ، تعزيز العلاقات الخاصة بك, العثور على المزيد من السعادة و حتى إضافة سنوات إلى حياتك.

لماذا ضحك أحلى طب العقل والجسم ؟
ضحك قوي مضاد للإجهاد والألم الصراع. لا شيء يعمل بشكل أسرع أو أكثر بثقة لتحقيق العقل والجسم العودة إلى التوازن من الضحك. الفكاهة يخفف الأعباء يلهم الآمال ، تصلك إلى الآخرين ، لتبقى الارض ، تركيزا ويقظة. كما يساعدك على الإفراج عن الغضب و تكون أكثر تسامحا.

مع الكثير من السلطة إلى شفاء وتجديد ، والقدرة على الضحك بسهولة في كثير من الأحيان هو مورد هائل من أجل التغلب على المشاكل وتعزيز العلاقات الخاصة بك ، ودعم كل من الصحة الجسدية والعاطفية. الأفضل من كل هذا لا يقدر بثمن الدواء هو متعة, حر, وسهلة الاستخدام.

تحميل واتساب بلس عمر omar للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  واتساب بلس عمر omar on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك