متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الاتصال » واتساب عمر بلس الازرق
 واتساب عمر بلس الازرق icon

واتساب عمر بلس الازرق

0 votes, 4.5/

5

0$ تطبيقات الاتصال

4.0.3 and up

واتساب عمر بلس الازرق

تنزيل واتساب عمر بلس الازرق للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف يضحك Watsab

إندور: الضحك هو دواء ولكن جرعة زائدة من أي شيء يمكن أن تكون خطيرة ، هذا ثبت عندما مات رجل يضحك في اندور. سمعنا يشتم مثل ROFL المدرفلة على الأرض من الضحك ، ولكن قريبا سوف نرى DL مات من الضحك.

يوم السبت أشوتوش ، 28 عاما وجد ميتا في شقته في اندور. أشوتوش كانت كاليفورنيا في إندور بناء شركة خاصة. الشرطة للاشتباه في القتل على الرغم من أن هناك أي علامة على أشوتوش الجسم. أشوتوش كان الهاتف في يده مع ال whatsapp الاتصال مفتوحة. كان الاتصال من صديقه ارفيند الذي هو مهندس صديق عزيز أشوتوش. الشرطة لم نفتح تحقيقا ضد ارفيند.

ويقال أشوتوش قدمت له الدعوة الأخيرة إلى ارفيند و استمرت المكالمة لمدة 21 دقيقة. الاتصال تم قطع طريق ارفيند. تزوير مراسل أخبار تحدثت ارفيند بشأن هذه المسألة. ارفيند قال: “أنا لم أفعل أي شيء”. وأوضح أن أشوتوش كان صديقه المقرب و كانوا سحب ساق كل منهما. مساء السبت أشوتوش راسلت ارفيند أن أعرف ما إذا كان هو حر يوم الأحد. ثم تحققت على ال whatsapp من الوضع الذي قال: “أنا مشغول” و دعا له. “على الهاتف لم يقل أي شيء وضحك دون حسيب ولا رقيب حتى قطع”, وقال ارفيند.

تقرير الطب الشرعي يقول أن Ashuotsh قد توفي بسبب الإفراط في الضحك. انها ليست الحالة الأولى عندما يقوم شخص ما قد توفي بسبب الضحك. خلال راهول مسيرة في ولاية غوجارات رجل مات من الضحك. على الرغم من الكونغرس ادعى أنها الوفاة بسبب التدافع الذي وقع عند راهول غاندي بدأ خطابه وعدد كبير من بدأ الناس بالفرار.

الحالة تم نقلها إلى خاص المكتب المحكمة جلسة الاستماع المقرر إجراؤها في 21 أيلول / سبتمبر. وفي الوقت نفسه ارفيند تم القبض عليه من قبل الشرطة تحت المادة 505 1 (ب) من التصنيف الدولي للبراءات من أجل تضليل ونشر الشائعات. ارفيند ال Whatsapp قد تم حظره حتى إجراء مزيد من التحقيقات. الحفاظ على القراءة تزوير الأخبار لمعرفة ما سيحدث بعد ذلك.

تحميل واتساب عمر بلس الازرق للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  واتساب عمر بلس الازرق on Google Play

متشابهه
التعليقات:
Searching...

اضغط للاشتراك