متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات المنزل » وتو، كاد، البناية، رسم APK
 وتو، كاد، البناية، رسم APK icon

وتو، كاد، البناية، رسم APK

0 votes, 3.7/

5

0$ تطبيقات المنزل

4.0.3 and up

وتو، كاد، البناية، رسم APK

تنزيل وتو، كاد، البناية، رسم APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف Auto Cad رسم بناء

وهو الرسم المعماري أو المهندس المعماري الرسم هو الرسم الفني من بناء (أو بناء المشروع) التي تقع ضمن تعريف العمارة. الرسومات المعمارية تستخدم من قبل المهندسين المعماريين وغيرهم لعدد من الأغراض: تطوير فكرة التصميم في متماسك المقترح لتوصيل الأفكار و المفاهيم لإقناع العملاء من مزايا التصميم لتمكين بناء مقاول بناء عليه ، كما سجل الانتهاء من العمل على تسجيل مبنى موجود بالفعل.

الرسومات المعمارية مصنوعة وفقا لمجموعة من الاتفاقيات التي تشمل آراء خاصة (الطابق خطة القسم الخ) ، ورقة أحجام وحدات القياس والمقاييس ، الشرح عبر الرجوع. تقليديا, رسومات في حبر على ورق أو مواد مماثلة ، أي نسخ يشترط أن يكون بمشقة التي قدمها من جهة. القرن العشرين شهد تحولا إلى الرسم على الورق الشفاف ، بحيث الميكانيكية نسخة يمكن تشغيل بكفاءة.

تطوير الكمبيوتر كان لها تأثير كبير على الأساليب المستخدمة في تصميم وإنشاء الرسومات الفنية ، مما يجعل دليل الرسم عفا عليها الزمن تقريبا ، وفتح آفاقا جديدة من النموذج باستخدام الأشكال العضوية و الهندسة المعقدة. اليوم الغالبية العظمى من الرسومات التي تم إنشاؤها باستخدام برنامج CAD.
المعلومات التي تظهر على تحديد الرسم سوف يكون إجمالي أحجام ومستويات إشارات إلى الجمعية الرسومات. فهي تهدف إلى إظهار موقع يعمل وليس التفاصيل (خطأ شائع). موقع والرسومات التي يمكن أن تكون خطط الارتفاع أو أقسام مرقمة بالتتابع مع البادئة L.
عادة, موقع الرسومات سوف تشمل:
كتلة الخطط.
خطط الموقع.
خطط الكلمة.
أسس الخطط.
سقف الخطط.
القسم من خلال المبنى بأكمله.
الارتفاعات.البريطاني للمواصفات القياسية 1192 يشمل الموصى به أو المفضل جداول الموقع الرسومات.
كتلة خطط
كتلة خطط عادة ما تظهر مواقع المشروع فيما يتعلق خرائط هيئة المساحة.

تحميل وتو، كاد، البناية، رسم APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  وتو، كاد، البناية، رسم APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك