متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الترفية » وجه الحيوان – محرر الصور APK
 وجه الحيوان – محرر الصور APK icon

وجه الحيوان – محرر الصور APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات الترفية

4.0.3 and up

وجه الحيوان – محرر الصور APK

تنزيل وجه الحيوان – محرر الصور APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الحيوان الوجه صورة التطبيق

ツ الانضمام إلى جميع تحرير الصور المشجعين في وضع وجوه الحيوانات على الصور وجعلها مضحكة وجه الصورة المونتاج! تجربة أفضل وجه مبادلة التعبير عن إبداعك باستخدام الصور بارد المغير. وسوف يستغرق منك سوى بضع ثوان للتبديل الوجه على أحسن وجه و مكان غاضب الأسد, النمر أو الطيور لطيف الوجه بدلا من الخاصة بك وتدهش الجميع مع الموافقة المسبقة عن علم مهارات التحرير! لدينا أحدث “الوجه المتغير تطبيقات AndroidTM” توفر لك مع مختلف بارد ملصقات الصور التي سوف تساعدك على جعل واحدة من نوع مضحك تغيير الوجه يمكنك مشاركتها على الشبكات الاجتماعية. لذا أغتنم هذه الفرصة المدهشة للحصول على ツ الوجه صورة حيوان التطبيق ツ وتحقيق أفضل استفادة من وجه مبادلة من المؤثرات الخاصة!
=^.^= =^.^= =^.^= =^.^= =^.^= =^.^= =^.^= =^.^= =^.^=
ツ اللعب مع أفضل “الحيوان ملصقات الصور” مع مساعدة من الذي يمكنك تغيير الوجه على selfies الخاص بك!
ツ اختيار المفضلة لديك ملصقات ديكو و جعل مبادلة وجه لطيف القط, الكلب مواجهة شرسة الأسد.
ツ التكبير والتصغير, تدوير, ضبط, ومبادلة يواجه على الفور!
ツ حفظ مضحك مونتاج الصور إلى معرض الصور الخاص بك أو تعيينها كخلفية خلفية!
ツ حصة الظاهري تحول على Facebook, Twitter و Instagram و ترك الجميع يرى “تحرير الصور” الأساليب ؛
ツ لا تفوت فرصة الحصول على هذا الوجه مذهلة تغيير التطبيق خالية تماما من تهمة!
=^.^= =^.^= =^.^= =^.^= =^.^= =^.^= =^.^= =^.^= =^.^=

ツ أداء وجه مضحك مبادلة في غمضة عين باستخدام وجه النمر ، قرد أو كلب أو قطة الوجه و ضبط لون الحيوان ملصقا لتتناسب مع لون البشرة الخاص بك. جعل الخاص بك Facebook الأصدقاء يضحكون من خلال إرسال الصور التي تم تحريرها مع ملصقات الحيوانات أو الكرتون الحيوان الوجه أو جعل الكولاج تثبيت بعض الوجه الآخر تتحول “تطبيقات و ألعاب مجانية”. إضافة العديد من المؤثرات الخاصة و لون المرشحات بالإضافة إلى تعزيز الصورة المونتاج. هيا و تحميل ツ الوجه صورة حيوان التطبيق ツ و لا تفوت فرصة للحصول على هذا متعة محرر الصور على الفور.
=^.^= =^.^= =^.^= =^.^= =^.^= =^.^= =^.^= =^.^= =^.^=
ツUse هذا كيفية “مواجهة مبادلة” محرر اختيار واحد من الحيوانات البرية كنت تريد أن تكون! Selfies الخاص بك سوف تتحول قريبا إلى الصور رهيبة الفن عن طريق إضافة الطيور الوجه, آذان أرنب أو كلب لطيف الوجه. تحميل ツ الوجه صورة حيوان التطبيق ツ الحرة وتحرير الصور باستخدام “ملصقات الحيوانات” – لطيف القطط والكلاب والفئران والثعابين الخطرة ، الغوريلا البرية الغابة الأسود و أكثر من ذلك بكثير! خلق أفضل وجه مبادلة من شأنها أن تجعل الجميع يضحك عند نشرها على Facebook أو مشاركتها مع Instagram أتباعه! إضافة الملصقات على الصور يضم الحيوانات الخطرة ، لطيف القط أو الكلب الوجه والتمتع بجميع تحرير الصور!
=^.^= =^.^= =^.^= =^.^= =^.^= =^.^= =^.^= =^.^= =^.^=
ツThis تغيير الوجه التطبيق يسمح لك بوضع الحيوان على رأسه selfies بدلا من الخاصة بك وجعل عظيم “تحول الظاهري”. جعل الصور مضحك المونتاج باستخدام هذا الحيوان وجه التطبيق لالروبوت وإظهار الجميع كيف جيدة أنت في تحرير الصور من خلال خلق وجه مبادلة تأثير على بلدان جزر المحيط الهادئ. اختيار الأسد أو النمر رئيس أو حيوان لطيف الوجه إدراج الصور ووضع ملصقات الحيوانات. تحميل ツ الوجه صورة حيوان التطبيق ツ والتمتع في وجهه يتغير!
=^.^= =^.^= =^.^= =^.^= =^.^= =^.^= =^.^= =^.^= =^.^=
ツ تجعل نفسك التعرف عليها مع هذه الصورة المدهشة ملصقات ツAnimal الوجه صورة التطبيق ツ وخلق وجه مضحك مبادلة باستخدام العديد من الملصقات على الصور و المؤثرات الخاصة لتزيين الصور الخاصة بك على الفور. جرب لدينا العلامة التجارية الجديدة مجموعة من وجوه الحيوانات يمكنك وضع على أحسن وجه – نحن نقدم لك القرد والحصان والأسد الوجه وغيرها الكثير – اخترت! لا تتردد في تجربة “الوجه تتحول” والحصول على حيوان جديد قناع بالنسبة لك, بحيث لا أحد يعترف لك على الصور باردة. مجموعة المونتاج كصورة خلفية أو ربما Facebook صورة الملف الشخصي و جعل كل منهم يضحك!
*AndroidTM هي علامة تجارية لشركة Google Inc.

تحميل وجه الحيوان – محرر الصور APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  وجه الحيوان – محرر الصور APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك