متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب الالغاز » وجوه خفية الحديقة السرية – العاب الخيال APK
 وجوه خفية الحديقة السرية – العاب الخيال APK icon

وجوه خفية الحديقة السرية – العاب الخيال APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب الالغاز

4.0.3 and up

تحميل اخر اصدار (28.6 MB)

وجوه خفية الحديقة السرية – العاب الخيال APK

تنزيل وجوه خفية الحديقة السرية – العاب الخيال APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

الوصف كائنات خفية لغز حديقة ألعاب الخيال

مرحبا بكم في حديقة سر! إذا كنت تتمتع اللعب “وجوه خفية لغز الألعاب”, أنت في المكان الصحيح! “البند تبحث الألعاب” على التركيز, التركيز, القدرة على ملاحظة التفاصيل! العثور على كائنات في الصور حديقة غامضة وحل لغز القضية! هيا لغزا حقيقيا السعي من خلال حل الألغاز الصورة في “أشياء خفية” لعبة كائنات خفية: حديقة سر! أفضل “ألعاب الغموض” في انتظاركم للقضاء الغموض في الصور من الأشياء الخفية! تحميل هذه الألغاز سر والبدء في اللعب اليوم! نحن نضمن لك ساعات من المرح والترفيه مع أفضل ألعاب وجوه خفية مجانا!

الميزات:
أكثر من 1000 الكائنات المخفية للعثور!
مذهلة الرسومات HD – 3D البيئة!
نص الوضعية – جيد للأطفال لتعلم أسماء الكائنات!
جمع ما لا يقل عن ثلاثة من النجوم للانتقال إلى المستوى التالي!
وجمع أقصى قدر من النقاط وتغلب على مدار الساعة!
استخدام نظام تلميح للعثور على عنصر!

أفضل “تجد” ألعاب لجميع الأجيال من المستخدمين!

“سر من الألعاب وجوه خفية الحرة” فقط بالنسبة لك! إذا كنت من محبي “حديقة ألعاب” أنت بالتأكيد سوف تحب هذه اللعبة اللغز في الحديقة السرية! العثور على سر الكائنات في الصور الجميلة من الفوضى الحديقة والاستمتاع باللعب هذه القضية الغامضة لعبة! إذا كنت تحب لدينا “العثور على كائنات في غرفة” ألعاب, أنت بالتأكيد سوف تحب هذه “والبحث عن الألغاز”! “العثور على البنود الألعاب” ممتازة لتطوير جميع أنواع المهارات ، خاصة بك التركيز ومهارات الملاحظة. كائنات خفية: سر الحديقة هي واحدة من أفضل “لغز وجوه خفية” لعبة مجانا! بدء اللعب اليوم وانظر لنفسك! “لغز ألعاب مجانية” ينتظرون رائعة لغز حلالا. الحديقة المجتمع سره – العثور على الأشياء بسهولة.

كائنات خفية ألعاب تحميل مجاني!
تحميل “ألعاب مجانية وجوه خفية” فقط الذهاب مع تدفق! إذا سر المغامرة والألعاب المفضلة لديك, أنت سوف تكون سعيدة مع هذه ممتازة “سر كائنات خفية”! البحث والعثور على الأشياء الخفية وحل لغز القضية في الحديقة وكأنه المخبر الحقيقي! تأخذ العدسة المكبرة الخاصة بك والبدء في البحث عن الأشياء الخفية في الصور! هذا البحث عن لغز لعبة ممتازة يحتوي على لغز ألعاب مجانية للأطفال و ألعاب وجوه خفية للكبار. الأطفال سوف الاستمتاع باللعب “مجانا اللغز الألعاب” لأنها سوف تساعدهم على تعلم بعض الكلمات الجديدة وممارسة أصابع سريعة. البالغين يمكن استخدام هذا “وجوه خفية لعبة لغز” إلى مراجعة المفردات وتحسين تركيزهم! لذا لا تتردد! كشف سر الظلام في الحديقة والاستمتاع الجديدة سر مخفي القصة! حل اللغز وجوه خفية وجمع العديد من النجوم كما يمكنك! هذه هي أفضل ألعاب المباحث الغموض التي هي أيضا ممتازة المضايقون الدماغ والعقل الألعاب! يقاس حديقة, تكشف سر الحديقة المجتمع والتمتع اللعب الجديد الخاص بك “العثور على لعبة وجوه خفية”! يقول ‘أنا جاسوس مع عيني قليلا’ والتمتع وجوه خفية حديقة الصيف تستحم في الغموض!

ألعاب المرح عندما يكون بالملل!

تأتي إلى سر لغز الجزيرة والبدء في حل الألغاز مثل الموالية! “كائنات خفية ألعاب المغامرة مجانا تحميل” فقط بالنسبة لك! إذا كنت تتمتع لعب “ألعاب خفية” و قصة لغز ألعاب مجانية هي المفضلة لديك ، يمكنك أن تصبح المخبر الحقيقي من خلال إيجاد الأشياء الخفية في الصور حديقة غامضة! ألعاب مجانية وجوه خفية لا واي فاي حاجة في التطبيق مجانا كائنات خفية: حديقة سر سوف تجلب لك!!! أدخل وجوه خفية غامضة كلمة بقعة على الفور! مغامرة الألعاب حيث كنت في حاجة للعثور على الأشياء سيتم اكتشاف مثير بالنسبة لك! متعة جديدة الأشياء الخفية في كل صورة لغز العباقرة!

تحميل وجوه خفية الحديقة السرية – العاب الخيال APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-07-06

تحقق من أحدث لعبة كائنات خفية حديقة سر!
قسط اللعبة "وجوه خفية" فقط حصلت على نحو أفضل!

بناء على طلب من المشجعين ، ميزة التكبير وأضيف!
أكثر من 1000 الكائنات المخفية للعثور!
المزيد من المستويات.

بسبب ردود الفعل المستمر, ونحن نعمل بجد على توفير أفضل تجربة بالنسبة لك!
زيارة قناة للعب أكثر مجانا كائنات خفية الألعاب!
شكرا لك للعب لدينا البحث والعثور على ألعاب لا ننسى أن معدل لها!

Get it on:
Get  وجوه خفية الحديقة السرية – العاب الخيال APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك