متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب الالغاز » وجوه خفية خيال – العاب مغامرات جديدة APK
 وجوه خفية خيال – العاب مغامرات جديدة APK icon

وجوه خفية خيال – العاب مغامرات جديدة APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب الالغاز

4.0.3 and up

وجوه خفية خيال – العاب مغامرات جديدة APK

تنزيل وجوه خفية خيال – العاب مغامرات جديدة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

الوصف كائنات خفية ألعاب الخيال لغز مغامرة

الشروع في ملحمة مغامرة كويست! أدخل السحرية عالم الخيال والبحث عن الأشياء المخفية في صورة جميلة الألغاز الغابات مسحور ، القلعة السحرية و الخيال حكايات! تحميل كائنات خفية ألعاب الخيال لغز مغامرة, واحدة من أفضل ألعاب الخيال في السوق والتمتع العثور على الأشياء الخفية في أرض الخيال! العثور على القطع الأثرية الغامضة و الاثار, رائعة الحيوانات والبهائم ، سر الكنوز الرائعة المجوهرات و الأحجار الكريمة المتناثرة حول الأماكن السحرية! اكتشاف شخصيات لعب أفضل الألعاب اللغز والبحث عن “الكائنات المخفية” الآن! ايجاد وسيلة للهروب من المسحورة من خلال البحث عن الأشياء في صور جميلة حالمة المروج السحرية حكايات! ألعاب وجوه خفية مع الآلاف من العناصر المخفية تنتظركم – مجانا تحميل أفضل ألعاب خرافة والتمتع به!

الميزات:
أكثر من 1000 الكائنات المخفية للعثور!
مذهلة الرسومات HD – 3D البيئة!
نص الوضعية – جيد للأطفال لتعلم أسماء الكائنات!
تحسين المفردات الخاصة بك – تعلم كلمات جديدة مع هذه الكائنات المخفية!
ألعاب وجوه خفية مع التكبير للهواتف فقط!
جمع ما لا يقل عن ثلاثة من النجوم للانتقال إلى المستوى التالي!
وجمع أقصى قدر من النقاط وتصبح كائنات خفية عبقرية!
استخدام نظام تلميح إلى إيجاد الأرقام الخفية!

اللغات المعتمدة: البهاسا إندونيسيا, الملايو, دانماركي, ألماني, الإنجليزية, الأسبانية, الفرنسية, الإيطالي, هولندي, Norsk بوكمال, بولندي, البرتغالية, Slovenčina, شريبسكي, فنلندا, اللغة السويدية, Tiếng Việt., Türkçe, Ελληνικά, Русский,english, ภาษาไทย ، 中文 ، 日本語 ، 한국어

Midva الألعاب وجوه خفية الحرة الخيال حكايات adventure quest games
كائنات خفية ألعاب الخيال ممتازة دعابة الدماغ و الوقت القاتل لعبة! العثور على كائنات في صور الخيال والتمتع أفضل ألعاب الخيال مجانا! أدخل القلعة المسحورة, الخيال الغابات السحرية وغيرها حالمة الأماكن للبحث عن والعثور على الأشياء الخفية وحل اللغز القديم الحكايات والخرافات! حل ملحمة الألغاز والأحاجي, العثور على الأشياء الخفية وتصبح أفضل محقق في هذه اللعبة الدماغ! إذا كنت تبحث عن لعبة التي سوف تبقى لكم في حالة تأهب دوافع, أنت في المكان الصحيح – تحميل هذا “الخيال وجوه خفية” لعبة والتمتع رسومات جميلة 3D البيئة و الكثير من الأشياء المخفية للعثور! السعي وجوه خفية الألعاب المضايقون الدماغ والتفكير المنطقي الداعم الألعاب التي سوف تساعدك على تعزيز العين البصر ، وتحسين الخاص بك العثور على سرعة تجعل عقلك أكثر وضوحا! إذا كنت تريد أن تتعلم كلمات جديدة يوميا ، يمكنك التبديل بين اللغات في اللعبة القائمة واختر اللغة التي تريد أن تتعلم أكثر من 20 اللغات المدعومة متوفرة! العثور على سر الكائنات في الأرض من حكايات و تصبح محترف في البحث في التفاصيل الصغيرة!

القلعة المسحورة كائنات خفية ألعاب المغامرة والخيال
تصبح البطل الأسطوري – الاستيلاء على العدسة المكبرة الخاصة بك والبدء في البحث عن الأمور وإيجاد الكائنات! كائنات خفية ألعاب الخيال خفية لغز مغامرة التي سوف يأخذك إلى حديقة سرية الذاكرة الغرف و المنازل القديمة! هل يمكنك أن تكشف كل أسرار الكنز المنزل هربا من لعنة المعبد؟! تحميل أفضل ألعاب الخيال للبنات و الأولاد و محاولة العثور على وجوه خفية من خلال النظر بعناية! العثور على البنود في الصور بسرعة لكسب أكبر قدر ممكن من النجوم والتقدم إلى المستوى التالي! ألعاب وجوه خفية جديدة لعام 2018 جلبت لك من قبل Midva.ألعاب اللعب الآن و نرى أن هذه هي حقا أفضل ألعاب وجوه خفية على السوق! تصبح حقيقية “وجوه خفية” المباحث في العثور على الأشياء بسهولة – قبل أن تقول “أنا جاسوس مع عيني قليلا”, سوف تجد جميع الأشياء الخفية في الصور المخفية الألغاز! استكشاف التاريخ القديم من الخيال الأراضي وحل القضية غامضة من خلال إيجاد القرائن وحل الألغاز! تصبح الشهيرة “وجوه خفية” الكاشف – فتح جميع الأبواب غامضة إلى القلعة المسحورة ، والعثور على القرائن التي سوف تقودك إلى الذهب الكنز – كائنات خفية ألعاب الخيال قبل Midva وجوه خفية الألعاب تنتظركم!

تحميل وجوه خفية خيال – العاب مغامرات جديدة APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-07-03

لغات جديدة!
الاتصال شكل كان.
ممتازة ميزة التكبير!
أكثر من 2000 الكائنات المخفية للعثور!

تحقق من أحدث لعبة كائنات خفية الخيال!
قسط اللعبة "وجوه خفية" فقط حصلت على نحو أفضل!
بسبب ردود الفعل المستمر, ونحن نعمل بجد على توفير أفضل تجربة بالنسبة لك!
زيارة قناة للعب أكثر مجانا كائنات خفية الألعاب!
شكرا لك للعب لدينا والبحث عن الألعاب لا ننسى أن معدل لها!

Get it on:
Get  وجوه خفية خيال – العاب مغامرات جديدة APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك