متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب الالغاز » وجوه خفية غرفة المعيشة – لعبة تنظيف البيت APK
 وجوه خفية غرفة المعيشة – لعبة تنظيف البيت APK icon

وجوه خفية غرفة المعيشة – لعبة تنظيف البيت APK

0 votes, 4.4/

5

0$ العاب الالغاز

4.0.3 and up

وجوه خفية غرفة المعيشة – لعبة تنظيف البيت APK

تنزيل وجوه خفية غرفة المعيشة – لعبة تنظيف البيت APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

الوصف كائنات خفية غرفة المعيشة – العثور على الكائن في الغرف

مرحبا بكم في الفوضى “غرفة المعيشة”! الشروع في السعي وجوه خفية مثل لديك خبرة ابدأ قبل! لقد أنشأنا رائع “وجوه خفية” في العالم حيث يمكنك أن تلعب و تنسى كل همومك! هذا لا يصدق “العثور على وجوه خفية لعبة” سوف يأخذك إلى كائن العثور على رحلة حياتك! إذا كنت تبحث عن المغامرة وجوه خفية الألعاب إلى أجهزة لوحية مجانا ، علامتنا التجارية الجديدة “العثور على كائنات” اللعبة سوف تجلب لك!!! تحميل كائنات خفية غرفة المعيشة, الحصول على استعداد لبعض المرح حل اللغز و بداية ممتازة تجريب الدماغ. تتمتع كل خطوة من حالة الغموض في الفوضى غرفة المعيشة!

الميزات:
أكثر من 1000 الكائنات المخفية للعثور!
مذهلة الرسومات HD – 3D البيئة!
نص الوضعية – جيد للأطفال لتعلم أسماء الكائنات.
جمع ما لا يقل عن ثلاثة من النجوم للانتقال إلى المستوى التالي!
وجمع أقصى قدر من النقاط وتغلب على مدار الساعة!
استخدام نظام تلميح للعثور على عنصر!

يمكنك تنظيف الفوضى غرفة المعيشة ؟

بقعة وجوه! يمكنك “تجد” في أرض لغز ألعاب مجانية ؟ أرض لطيف “”ألعاب المغامرة “الحرة” هو في انتظاركم! إذا كنت تبحث عن الألعاب متعة عندما يشعر بالملل, أنت في المكان الصحيح. هذا أنيق “سر كائنات خفية” لعبة لا ترفيه فقط ، ولكن أيضا أنها سوف تساعدك على ممارسة التركيز التركيز و سرعة الإدراك! “البحث عن الكائنات المخفية” في الفوضى غرفة معيشة – عجلوا لأن الساعة تدق! المتعة في حين تبحث عن مختلف الأشياء المخفية في رائعة غرفة المعيشة البيئة. اللعب متعة ألعاب مجانية وجوه خفية مع الكثير من المستويات وتصبح أفضل محقق في حي الخاص بك. تأخذ العدسة المكبرة الخاصة بك والتمتع تبحث عن تفاصيل جديدة في “بقعة كائنات خفية لعبة”! “تنظيف غرفة فوضوي” بسرعة كما يمكنك البحث والعثور على الأشياء الخفية – كل منهم! إذا كنت تتمتع اللعب “بيت الألعاب” مع الكثير من “الكائنات المخفية” ، سوف تكون سعيدة أن يكون “كائنات خفية غرفة المعيشة” على الهاتف الذكي الخاص بك أو الكمبيوتر اللوحي.

العثور على كائنات في غرفة فوضوي!

الحصول على استعداد إيجاد عنصر المغامرة! إذا كنت في “ألعاب الألغاز” و تبحث عنه على حد سواء مثيرة و تثقيف “حالة الغموض” وجوه خفية “لعبة” ، بحث لا أكثر لأنك قد وجدت ما كنت تبحث عنه. المحقق الألعاب مجانا تحت تصرفكم – تصبح رقم واحد المحقق في غرفة المعيشة و العثور على الأشياء المفقودة مجانا! “العثور على كائنات مباريات الحرة” هي شعبية جدا في الوقت الحاضر ، لذلك عجلوا تكون العصرية مع أحدث “البند الباحث” لعبة! كائنات خفية معيشة تحتوي على السهل الألعاب وجوه خفية والتي لها أيضا بعض مستويات صعبة. لذلك لا تتردد! أدخل فوضوي غرفة المعيشة وبدء الخاص بك “وجوه خفية تحول المنزل”! والبحث عن الأشياء الخفية في غرفة وحل لغز الكائن مكان وكأنه المخبر الحقيقي. نسيان صعوبة حالة الغموض في هذه رائع “وجوه خفية مغامرة” ألعاب مجانية كل ما عليك فعله هو النقر على الصورة من “وجوه خفية”! بهذه البساطة! تحميل “العثور على البنود في الصور” واسمحوا الخاص بك لغز لعبة مغامرة تبدأ!

العثور على الأشياء الخفية في الغرفة!

“كائنات خفية لعبة لغز” لجميع المشجعين من اللغز والنظام! إلقاء نظرة على الصور من الفوضى غرفة المعيشة و تجد كل من “الغموض كائنات خفية”! فقط متعة الألعاب التي هي أفضل الحرة على الانترنت الألعاب وجوه خفية حرة حاليا الألعاب وجوه خفية! مسرحية “العثور على كائنات الألعاب” بدون واي فاي واستمتع في كل ثانية! هذه الألعاب الذهنية ممتازة المضايقون الدماغ – أنها سوف لغز عقلك و تحسين التركيز والتركيز! هذه رائعة وجوه خفية الحرة لعبة سوف يرفع من معنوياتك – سوف تتمتع مذهلة التصميم و الألوان سعيدة! كائنات خفية غرفة المعيشة خصوصا بالنسبة لك!

تحميل وجوه خفية غرفة المعيشة – لعبة تنظيف البيت APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2018-04-19

Check out our latest game – Hidden Objects Living Room!
The premium hidden object game just got better!

At the request of our fans, zoom feature was added!
More than 1000 hidden objects to find!
More levels added!

Due to your continuous feedback, we work hard on providing the best experience for you!
Visit our channel to play more free hidden objects games!
Thank you for playing our search and find games, don't forget to rate them!

Get it on:
Get  وجوه خفية غرفة المعيشة – لعبة تنظيف البيت APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك