متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات التخصص » وردي الوردة للجدران لايف APK
 وردي  الوردة للجدران لايف APK icon

وردي الوردة للجدران لايف APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات التخصص

4.0.3 and up

وردي الوردة للجدران لايف APK

تنزيل وردي الوردة للجدران لايف APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الورود الوردي خلفية حية

هنا هو التطبيق الأكثر من رائعة بالنسبة لك الهاتف الذكي, الورود الوردي خلفية حية يجلب لك صور خلفية رومانسية من الزهور الوردية الجميلة. الورود الوردي لطيف سوف أترك لكم لاهث و كنت أعشق على الاطلاق الجديد الخاص بك لايف للجدران. اظهار الحب الخاص بك مع باقة من هذه الزهور لطيف ، أزهرت الورود ، أو البراعم. هذا جميل جرلي HD خلفية هو الشيء المثالي لجميع رومانسية, زهرة المحبة الأشخاص. هذه خلفية عالية الوضوح الخلفية هو فقط ما تحتاجه, حتى لا نضيع الوقت الخاص بك وتحميله الآن خالية تماما من التهمة و مشاركتها مع أصدقائك.
– مذهلة 3D خلفية حية لهاتفك!
– الرسوم المتحركة الورود الوردي تزيين الشاشة ؛
– الدعم الكامل لوضع أفقي والشاشة الرئيسية التبديل!
– مذهلة الرسومات HD ؛
– زر حصة الاجتماعي و أكثر
– هذا جميل, مجانية وممتعة الخلفية هو في انتظاركم!

اتبع تعليمات التثبيت:
الصفحة الرئيسية – > القائمة – > خلفيات – > خلفيات حية

– الحركة من ومضات وأضواء تغيير مع مرور الوقت.
– يمكنك الاختيار من بين العديد من مختلف الزهور الوردية خلفية المواضيع.
– استخدام البطارية الأمثل
– متوافق مع 99% من أجهزة الهاتف المحمول.
– خلفية التطبيق النوم عندما يكون الهاتف غير نشط ، لذلك هذه خلفية حية لا استنزاف البطارية.
– Pink Rose خلفية حية تؤيد تماما التوجه الأفقي وتبدو مدهشة على كل من الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر اللوحي.

جديد الورود الوردي خلفية حية ، واختيار اللون المفضل لديك و إظهار العواطف مع باقة من الأزهار الطازجة. هذه خلفية حية رومانسية من الزهور الجميلة سوف تأخذ نفسا الخاص بك بعيدا, و تقريبا سوف تكون قادرة على شم رائحة عطرة من الورد. اختيارك في الزهور يمكن أن يقول الكثير عن شخصيتك ، حتى اختيار الأكثر دقة و أنيق ملكة الزهور – صاحبة السمو Rose!
السير على الطريق تتناثر مع بتلات الورد والتمتع الرومانسية رائعة مع الورود الوردي خلفية حية! HD “صور الزهور” سوف يضع لكم في مزاج رومانسي وسوف تشعر أنك حساسة ورقيقة مثل تلك أزهار يستريح على شاشة الهاتف الخاص بك. تزيين سامسونج غالاكسي الخاص بك أو جهاز لوحي مع باقة من أجمل الزهور. لك يمكن أن يكون الربيع على مدار السنة مع هذا لطيف خلفية من الزهور الملونة.
جعل باقة غنية من اللون الوردي والأبيض والأحمر والأرجواني الورود و التعبير عن مشاعرك مع الزهور. أقول مضحك عيد الحب مدى حبك لهم, وأنهم هم زهرة حساسة لا تقدر بثمن! خلفية عالية الجودة “صور الزهور” هي فقط ما كنت تبحث عنه! لا تفوت فرصة أن تكون أول لتجميل الهاتف الخاص بك مع مذهلة جديدة “الوردي الورود الخلفية”!
تظهر عاطفتك الآن مع صور خلفية عالية الدقة مذهلة الفخم باقات من أزهار. هذا جميل “لايف للجدران” هو نوع من هدية لا يمكن أن يترك أي شخص غير مبال! أصعب القلوب تذوب مع هذه الصور السحرية من الزهور الملونة. لديهم ألطف بتلات التي يحرسها خطيرة تهدد الشوك. أنه يرمز إلى الحب الحقيقي والعطاء التي يجب أن تبقى بعيدا عن المناطق المحيطة بها ، لذلك يمكن أن تبقى على حالها ونقية. “الورود الوردي خلفية حية” يمكن تأمين حبك و أذكركم و النصف الآخر الخاص بك ما هو المفترض أن يكون.
تحميله الآن مجانا تماما من التهمة ، ومشاركتها مع أعز الأشخاص! تتمتع رومانسية “روز خلفية” الصور في كل مرة كنت إلقاء نظرة على شاشة الهاتف المحمول الخاص بك ، تنغمس في الرومانسية و نحتفل بعيد الحب الحلو!

*Tm الروبوت هي علامة تجارية لشركة Google Inc.
*لا ينتمي هذا التطبيق مع أو التي أقرتها سامسونج.

تحميل وردي الوردة للجدران لايف APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2018-05-05

- Android 8.1 support.
- Bug fixes.

Get it on:
Get  وردي  الوردة للجدران لايف APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك