متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الطعام والشراب » وصفات هندية: مجاني
 وصفات هندية: مجاني icon

وصفات هندية: مجاني

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات الطعام والشراب

4.0.3 and up

وصفات هندية: مجاني

تنزيل وصفات هندية: مجاني للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف وصفات هندية

وصفات هندية الحرة هي حرة تماما وصفة التطبيق الذي يجلب لك مجموعة متنوعة لذيذة من وصفات هندية. هذا سيكون أفضل وصفة الهندي التطبيق بالنسبة لك. وصفات هندية يختلف يعتمد على المنطقة, الثقافة الخ. جنوب الهند وشمال وصفات هندية مشهورة وصفات هندية. خلال فترة المهرجان وصفات هندية يختلف. تقريبا جميع وصفات هندية صحية. مرضى السكري دائما اختيار وصفات هندية كما أن معظمها السكري مجانا. السمك وصفات, وصفات دجاج, وصفات لحوم البقر, لحم الضأن وصفات وما هي مشهورة جدا وصفات هندية. تشكيلة مختلفة من الخضار وصفات أيضا هناك.
الو اجل المعهد دوسة ، الو Poori, أبما Poha, Dal Pakwan, Bhatura تبدو مثل أسماء الصواريخ هيا Dhokla, ميدو Vada إلخ الهندي الشهير وصفات الإفطار. جميع الوصفات في هذا التطبيق بسيطة لذيذة وصحية وسهلة المصنوعة في المنزل وصفات الطعام الهندي. هذه الوصفات مجربة و اختبارها في المنزل و معظمهم من اختارته من قبل العالم الشهير الطهاة. راجاستان الدال Baati Churma وصفة جدا الوصفة التقليدية من ولاية راجاستان. حار ماسالا الأطعمة في ولاية كيرالا الهندية الجنوبية المناطق. الأطباق مثل الصلصات الهندية, الهندية الأرز الهندي الكاري, الطبق الرئيسي, الخضار, السمك, الدجاج, اللحم, البطاطس, حساء, الحلويات والخبز.
وجبات من السمك و الدجاج أو لحم البقر هو طبق خاص في جنوب الهند. بعض الأطباق الهندية المشهورة مثل البنجابية وصفات ، Gujurati وصفات ، Moghlai وصفات. من دسمة شاهي بانير إلى كاثي kababas ، بانير تكا ماسالا إلى السلطة ، اكتشاف لدينا الخفيفة و المنعشة أو غنية و دسمة أطباق بانير. يمكنك إضافة وصفات من تحب إلى المفضلة. يمكنك حتى إضافة الوصفات إلى جمع حاليا والوصول إليها دون إنترنت. يمكنك مشاركة فرحة الطبخ بين الأصدقاء والأقارب…. الخ تصفح الوصفات من خلال اسم الطبق المكون, الصحراء, عشاء, إفطار مجاني, المأكولات الإقليمية.
ميزات التطبيق الرئيسية تشمل ما يلي:
البحث المتقدم
المفضلة
الوصول دون اتصال
تقاسم صفة
اليوم وصفة خاصة
الحقائق الغذائية
دعم اللغة الأم
أصيلة نباتي لذيذ وصفات من مختلف مناطق الهند مع مختلف أساليب الطهي الهندي لأولئك الذين يحبون المطبخ الهندي. خاصة وصفات عطلة هو أيضا هناك.

خذ هذا مجانا الهندي وصفة التطبيق في المطبخ وطهي الطعام متنوعة من الهندي لذيذ, وصفات صحية مجانا.

سعيد الطبخ !!

تحميل وصفات هندية: مجاني للاندرويد برابط سريع



وصفات هندية 24.7.0 التحديث

2018-10-06

* تحسينات في المفضلة جمع
* الاشتراكات المتاحة لإزالة الإعلانات
* تحسين الأداء والاستقرار
* الآن يمكنك أيضا البحث عن وصفة الفيديو

تتمتع الطبخ!!

Get it on:
Get  وصفات هندية: مجاني on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك