متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب تعليمية » مهن المطار: ألعاب رائعة
 مهن المطار: ألعاب رائعة icon

مهن المطار: ألعاب رائعة

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب تعليمية

4.0.3 and up

مهن المطار: ألعاب رائعة

تنزيل مهن المطار: ألعاب رائعة للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف مطار المهن

هناك مطار ضخم في فرس النهر المدينة. الكثير من الركاب استخدام خدماتها كل يوم. مطار يجب أن يكون لديك الكثير من العمال والمديرين لتلبية الركاب. المطار هو المكان حيث الناس من مختلف المهن يعملون معا. هناك مضيفة التجريبية ، أمين الصندوق و ضابط الأمن. و مساعد متجر من السوق الحرة تدعو الجميع لزيارة المحل. اليوم نحن نذهب لمعرفة المزيد عن المهن التي تخدم المطار في فرس النهر المدينة. أمهر طاقم يدعوك إلى الطائرة. دعونا نذهب! مغامرات لا يصدق ينتظرون منا!

قمنا بإعداد عائلة حقيقية مفاجأة للبنين والبنات. نحن ذاهبون إلى مكان مثير للاهتمام, حيث سنتعرف على الكثير من معلومات مثيرة للاهتمام ومفيدة. بل هو حقيقي سكاي هاربور ، والتي يمكن أن تساعدك على الحصول على أي بلد أو مدينة أو أي مكان على كوكبنا. انها ليست مجرد زيارة عادية إلى مطار ضخم ، وسوف أيضا الحصول على معرفة المهن التي يمكن أن تتحقق هنا. هل تريد أن تعرف كيف الحقيقية مضيفة يعمل أو كيف طيار تستعد الطائرة عن الإقلاع ؟ أو ربما كنت ترغب في مدير الحقيقي وإطلاق الخاصة بك الحرة المحل ؟ هل يمكن أن تحقق ما إذا كنت بائع جيد من خلال اللعب لدينا لعبة وراء العداد من المحل! ثم هل يمكن أن ننظر بعد وظيفة أمين الصندوق ، الذي يخدم الرحلات الدولية. جنبا إلى جنب مع فرس النهر يمكن زيارة مساحة الأمتعة والتعرف على خصوصيات ضابط الأمن الوظيفي. ولكن هذا ليس كل شيء! نحن نذهب لمعرفة كيفية إثارة للاهتمام هو وظيفة في جواز السفر check-نقطة ومحاولة وظيفة مضيفة! نحن ذاهبون إلى محاولة الكثير من المهام المثيرة للاهتمام اليوم. فمن السهل ومثيرة للاهتمام لتعلم المهن! فرس النهر طاقم جاهز لتمرير الاختبار المبدئي الاختيار والذهاب إلى بلدان بعيدة. المشاركة في جميع مغامرات لا يصدق جنبا إلى جنب مع الولايات المتحدة!

هذه اللعبة الجديدة ، وكذلك جميع عائلتنا ألعاب للأولاد والبنات ، الاطلاق مجانا. قمنا بإعداد الكثير من اهتمام ومفيدة مباريات هامة ومثيرة المهن. وقد متعة اللعب معا. تعلم المهن مع الحبيب فرس النهر!

تحميل مهن المطار: ألعاب رائعة للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  مهن المطار: ألعاب رائعة on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك