متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب خفيفة » وقت الطبخ – ألعاب الغذاء APK
 وقت الطبخ – ألعاب الغذاء APK icon

وقت الطبخ – ألعاب الغذاء APK

0 votes, 4.3/

5

0$ العاب خفيفة

4.0.3 and up

وقت الطبخ – ألعاب الغذاء APK

تنزيل وقت الطبخ – ألعاب الغذاء APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف وقت الطبخ – Food Games

ألعاب الغذاء يتم محبوبا من قبل جميع الذواقة, الطهاة الهواة أو الطهاة.
وقت الطبخ – الغذاء الألعاب هي لعبة لأي الذوق فمن المستحسن لجميع الأعمار من 6 سنوات من العمر الأطفال الصغار إلى الكبار التي يمكن أن تقوم به في المنزل أو المطعم أو في مطعم.
كل ما عليك القيام به هو تثبيت لدينا لعبة طبخ جديدة و تبدأ مغامرة الخاصة بك في المطابخ من الألعاب.
مختلفة تماما الغذائية محطات في coomon شغف المطبخ حتى ولو كنت برغر مروحة أو الحلوى الحبيب , سوف تجد في وقت الطبخ – الغذاء محطة الطعام الطبخ مطعم أن الجميع سوف ترغب بالتأكيد.
دعونا نبدأ adveunture في المطبخ مع أول مطعم في مطعم للوجبات السريعة.
هنا كنت قادرا على طهي الطعام يخدم برغر و لديك الكثير من وصفات برغر مع الجبن والطماطم الآخرين مع البصل و صلصة الطماطم الكثير من تركيبات مختلفة لخلق الكمال برغر للعملاء الخاص بك في هذه الألعاب الغذاء.
في هذا مطعم للوجبات السريعة قد كوك وخدمة مختلفة الساخنة الكلب وصفات وأنواع مختلفة من الأسماك الغذاء أو حتى الغذاء النباتي.
فيما يتعلق نباتي وصفات الطعام ، يجب الحرص على عدم إضافة اللحوم لأن الناس الذين يأكلون الطعام النباتي لا أحب أي نوع من اللحوم.

البيتزا لعبة مطعم التطبيق هو واحد من أكثر تقدير المطاعم و هنا يجب اختبار إتقان مهارات الطهاة أو تحسين بك الهواة الشيف الطبخ من خلال محاولة مختلفة أو جديدة وصفات البيتزا ، والتي ينبغي أن تجلب لك الشهرة بين الطهاة في جميع أنحاء العالم وتطوير المطعم الخاص بك أن تكون تتجه مكان البيتزا المشجعين.

بالنسبة للحلوى ألعاب الغذاء قمنا بإنشاء 4 المطعم الحلويات التي يجب أن تلهم حتى أكثر من الصعب إرضاءه العميل أن تبتسم عندما ترك المطاعم لأن أضفنا بعض وصفات الحلوى التي هي مشهورة جدا مثل أمريكا والفطائر ، الكعك الشوكولاته أو الآيس كريم مع كل نوع من الطبقة طعامنا الألعاب.
على بعض الكعك يمكنك إضافة الحلوى الملونة ولكن لا تضيف الكثير لأنه ليس كل العملاء يحبون المطعم الحلوى والكعك.

في البحر الغذاء الألعاب لدينا مجموعة متنوعة من الأسماك والمأكولات البحرية قد طبخ على عموم في مطعم أو في طرق مختلفة و يجب أيضا أن تعد لهم أي مقبلات مثل البازلاء أو الجزر.
في هذا المطبخ نجد الطبخ لعبة من شأنها أن تجعل الناس تفكر سهلة وجبة العشاء أو في عطلة الصيف على شاطئ البحر المطاعم حيث يتم تقديم الأسماك الطازجة دائما في رفيق من الأشخاص نحب و المشروبات المفضلة.

لم نسيت اسبرسو عشاق القهوة أو كافيه لاتيه عشاق , والتي يمكن الآن إعداد المحبوب capuccinno وصفات أو المجمدة cappucinno مع المكونات الطبقة أراد.
عمليا أي cappucinno وصفة يمكن تخصيصها حسب ذوقك أو الحصول على الإلهام من مواقع أخرى أو تتجه وصفات مثل وحيد القرن cappucinno أو الإيطالية cappucinno.

حتى وقت الطبخ هي لعبة مطعم التطبيق الذي يسمح لك لطهي الطعام وتخدم مجموعة متنوعة من الوصفات التي يمكنك الكمال حرصه على المطبخ حتى تصبح طاهيا الماجستير.

الميزات:

– 10 الغذائية المختلفة ألعاب المطاعم
– أكثر من 30 وصفات الوجبات السريعة
– 50 الحلويات التي يمكنك كوك وخدمة
– فريدة من نوعها مطعم المأكولات البحرية لعبة التطبيق
– ترقيات جميع المطاعم
– تزيين مطعم مكان

جميلة جديدة لعبة طبخ للكبار و 6 سنوات من العمر الاطفال مع العديد من وصفات الطبخ من الوقت سوف تجعلك تحب قضاء الوقت في المطبخ يمكن أن تجعلك ترغب في أن تصبح استثنائية الطاهي أو حتى رئيس الطباخين رئيسية التي يمكن أن تعليم الآخرين أسرار المطبخ حتى إذا كان المطبخ هو “فروست” الغذاء أو مطعم 5 نجوم.

تحميل وقت الطبخ – ألعاب الغذاء APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2017-11-23

Fixed some bugs !

Get it on:
Get  وقت الطبخ – ألعاب الغذاء APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك