متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الاهل والاطفال » ولد أم بنت – معرفة نوع الجنين APK
 ولد أم بنت – معرفة نوع الجنين APK icon

ولد أم بنت – معرفة نوع الجنين APK

0 votes, 4/

5

0$ تطبيقات الاهل والاطفال

4.0.3 and up

ولد أم بنت – معرفة نوع الجنين APK

تنزيل ولد أم بنت – معرفة نوع الجنين APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الصبي أو الفتاة – بين الجنسين التوقع

أنا وجود طفل أو طفلة ؟
هذا هو السؤال الأكثر شيوعا أن الأمهات الحوامل كنت اسأل قبل الكبير تكشف عن (الموجات فوق الصوتية). ولكن في انتظار نتائج الموجات فوق الصوتية ، يبدو كأنه الدهر.
باستخدام لدينا طفل بين الجنسين التوقع التطبيق “فتى أو فتاة – اختبار الحمل” يمكن التنبؤ الخاص بك الطفل الذي لم يولد بعد الجنس. لدينا التطبيق هو القائم على أساليب متعددة تشمل “الصينية الجنسين الرسم البياني” و “تجديد الدم”, “الآباء الدم -نوع الأسلوب” ، “مايا* الجنس مؤشر الرسم البياني” و “اليابانية ولادة الرسم البياني”. نحن سيتم إضافة المزيد, كما نجد منهم.

ما طرق هذه التطبيقات تقدم ؟

الجنس الصينية الرسم البياني:
الجنس الصينية التقويم كان من المفترض أن اكتشف عالم صيني من رسم هذا المخطط ، وأنه دفن في قبر ملكي حوالي 700 سنة مضت. العثور على نوع الجنس التنبؤ ، يستخدم هذا الأسلوب الأم القمري سن الحمل و الشهر الذي وقع الحمل.

تجديد الدم:
الجنس الطفل التنبؤ باستخدام طريقة تجديد الدم, ويعتبر مع الأخذ بعين الاعتبار سن الآباء في وقت الحمل. الإنسان هو الدم يجري تجديدها كل حياة طويلة ، ومع ذلك ، في الرجال وهو يحدث كل 4 سنوات ، و المرأة الدم يتجدد أسرع قليلا — كل 3 سنوات. جنس الطفل في المستقبل يتحدد عادة حسابات أصغر الدم في فترة الحمل.

الوالدين الدم نوع الأسلوب:
هذا الأسلوب يجمع بين الأم و الأب فصائل الدم & Rh. على سبيل المثال ، وفقا لهذه الطريقة زوجين مع A أو B فصيلة الدم يحتمل أن يكون فتاة; ومع ذلك ، الأزواج مع AB أو O أنواع تصور صبيا.

ره عامل يلعب دورا هاما جدا في العملية برمتها. إذا كان سلبيا أو إيجابيا في كلا الوالدين ، فهذا يعني أنك ربما تلد طفلة. عندما الآباء مختلفة ره العوامل ، فهذا يعني أنك ربما تلد ولدا.

مايا الجنسين مؤشر الرسم البياني:
في العصور القديمة ، المايا تستخدم الرياضيات لحساب الأنشطة المختلفة في حياتهم اليومية من كسوف القمر إلى تقويم العمليات الحسابية. المايا تحديد جنس الجنين عن طريق أخذ سن الأم عند الحمل السنة من الحمل. إذا كان كلاهما أو حتى كلاهما غريب…انها فتاة. إذا كان أحد حتى واحد غريب انه صبي.

اليابانية ولادة الرسم البياني:
اليابانية ولادة الرسم البياني هو أسلوب من الجنسين التنبؤ على أساس ارتباط الأم و الأب أشهر من الولادة في الشهر من الحمل.

يمكنك في أي وقت:
– توقع جنس الجنين باستخدام أساليب متعددة.
– الاتصال بنا : إذا واجهتك أي مشكلة أو إذا كان لديك أي اقتراحات/آراء لجعل التطبيق لدينا أفضل. من فضلك لا تتردد في الاتصال بنا.
– حصة التطبيق لدينا.
– Rete لدينا التطبيق : إذا كنت ترغب في التطبيق لدينا يرجى ان نتوقف لحظة لمعدل.

الائتمان:
خلفية ناقلات تصميم Freepik
http://www.freepik.com/free-photos-vectors/background

تحميل ولد أم بنت – معرفة نوع الجنين APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  ولد أم بنت – معرفة نوع الجنين APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك