متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب تعليمية » يدرب لعبة التلوين APK
 يدرب لعبة التلوين APK icon

يدرب لعبة التلوين APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب تعليمية

4.0.3 and up

يدرب لعبة التلوين APK

تنزيل يدرب لعبة التلوين APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف القطار لعبة الرسم للأطفال والكبار.

مجانية وسهلة صفحات التلوين لعبة للأطفال والكبار. يمكن أن تتمتع الأسرة بأكملها تلوين جميلة قطار كتاب تلوين. إذا كنت أنت أو طفلك مفتونة القطارات والسكك الحديدية والسفر, هذه اللعبة سوف توفر إلهام جديد لساعات من اللعب الإبداعي والتعلم.

تخيل أنك سائق القطار الخاص بك هو قاطرة أوروبا ، Amtrack ، tgv, الولايات المتحدة الأمريكية, يوروستار ، تاليس, شينكانسن الجليد ، Europass أو القطار. و كنت ركوب من خلال إيطاليا, فرنسا, سويسرا, الولايات المتحدة الأمريكية, اليابان أو الصين.

أو تخيل أنك أحد الركاب الذي يشتري التذاكر في مكتب في محطة يسافر بالقطار لرحلة يوم أو عطلة. ركوب القطار كبيرة ، طالما انه يدفع في الوقت المحدد (قطار الأزمة). إذا لا تحتاج إلى الانتظار: أعتبر أن من السهل. تأخذ بعض الصور من القطار الخاص بك.

هذا التطبيق هو عظيم بالنسبة للأطفال الذين يحبون نموذج القطارات مثل توماس والأصدقاء ، Chuggington ، بريو ، والبخار والكهرباء الخشب وغيرها من القطارات لعبة مثل Marklin ، ليغو أو Fleischmann. هؤلاء الأطفال غالبا ما تلعب مع ألعاب القطار (سائق القطار أو موصل).

الميزات:
– من السهل اللعب ولكن الكثير من الخيارات حتى انها لطيفة أيضا للآباء والأمهات.
– تبادل الرسومات الخاصة بك عبر البريد الإلكتروني ، Facebook ، إلخ.
– حفظ وتحميل صفحات التلوين
– جعل الرسم الخاص بك أو خلفية
– رموز بديهية الملاحة. بسيطة للعب
– Pro نسخة بدون إعلانات pop-ups المتاحة

قطار لعبة التلوين هي لعبة تعليمية لتحفيز الإبداع الأطفال الصغار ومرحلة ما قبل المدرسة للأطفال ولكن أيضا يتمتع بها الكبار. إذا كنت أنت أو طفلك الصغير أو الفتاة يحب اللون ، رسم أو رسم ويحب السكك الحديدية و القطارات, محاولة ذلك! انها أكثر إبداعا من حروف أو قطار الأبجدية.

و بمجرد تلوين الصفحة الانتهاء, يمكنك بسهولة مشاركة على Facebook, Twitter, WhatsApp, أو البريد الإلكتروني مع العائلة والأصدقاء. لمزيد من صفحات التلوين: نلقي نظرة على لدينا غيرها من الألعاب.

تحميل يدرب لعبة التلوين APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-04-12

يمكنك الآن إضافة النص الخاص بك إلى صفحات التلوين.

Get it on:
Get  يدرب لعبة التلوين APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك