متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب خفيفة » يذكر طبيب أسنان جميلة APK
 يذكر طبيب أسنان جميلة APK icon

يذكر طبيب أسنان جميلة APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب خفيفة

4.0.3 and up

يذكر طبيب أسنان جميلة APK

تنزيل يذكر طبيب أسنان جميلة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف قليلا طبيب أسنان جميلة

كثير من الناس تريد أن تكون طبيب أسنان كبيرة, هو حلمك ؟ الآن يمكنك الحصول على فرصة لعلاج هؤلاء المرضى الفقراء في العيادة في هذه اللعبة طبيب الأسنان!

مدير مكتب طبيب الأسنان مجنون تبحث عن طبيب الأذكياء الذين يمكن النظيفة, اللون وتجميل الأسنان. هل أنت أفضل دكتور ؟ هل أنت أفضل الحيوان الطبيب ؟

مرحبا بكم في عيادة طبيب الأسنان, لديك فرصة لمساعدة المرضى لإثبات أن كنت لطيفة طبيب الأسنان! اكتساب الخبرة لتصبح خبير طبيب الأسنان و طبيب.

مكتب طبيب الأسنان هو فتح! المرضى الذين يصطفون خارج مكتب طبيب الأسنان لفحص المرضى الأسنان/مشاكل الأسنان… كانوا يعانون من أنواع المشاكل أسنان مثل أسنان سيئة ، تجويف الأسنان ، حساب التفاضل والتكامل الأسنان, طبيب أسنان هوس…

تصبح أفضل طبيب مجنون و أفضل طبيب في المدينة! إجراء العلاجات المختلفة للمرضى الخاص بك. استخراج الأسنان بعناية دون الاضرار بها و انظر جنية الأسنان دوامة لها عصا سحرية. علاج المرضى في المكتب في هذه الألعاب طبيب الأسنان مع بارد جدا مثل أدوات الطبيب رذاذ الفم ، كماشة الأسنان وتقويم الأسنان, طبيب أسنان الهوس! انه مضحك جدا لعبة طبيب الأسنان للناس الممارسة ، من أجل خلق شعور بالإنجاز!

الميزات:
* أكثر من 12 حرفا جميل في مكتب طبيب الأسنان, بما في ذلك المشاهير لديهم مشاكل الأسنان مجنون انتظار طبيب الأسنان قليلا
* توفير الأسنان وفرة أدوات التنظيف, لون فرشاة الرسم و أنواع الملصقات أسنان جميلة و تجعلك قليلا ولكن طبيب الأسنان مجنون
* يضم التقاط صور وتصنيف لتمكنك من رؤية العمل الخاص بك في اللحظة الأولى. عزيزي طبيب الأسنان قليلا, لا تنس أن تأخذ صورة بعد الانتهاء من العمل الخاص بك
* ليس فقط طبيب الأسنان لعبة هوس ولكن أيضا كامل من الشعور التعليم ، وجعل المشاهير وتطوير هذه العادة لحماية الأسنان. أنه يعلم كيف يكون قليلا طبيب الأسنان!

مرحبا بكم في طبيب الأسنان الهوس ، والتمتع الألعاب طبيب أسنان جميلة! هنا يمكنك مساعدة المرضى الخاص بك ، تصبح لطيفة طبيب الأسنان! يمكنك تحويل نفسك فقط إلى طبيب الأسنان المهنية تشخيص وعلاج المرضى مختلفة ، ولكن أيضا يمكن أن تعمل وتزيين عيادة الأسنان الخاصة بك ، وجعله الخاصة بك الحلم.

آمل أن تكونوا مثل هذا القليل من ألعاب طبيب الأسنان ، أن يكون أفضل طبيب أسنان في هذا متعة مجنون. علاج المرضى الذين يعانون من أدوات الطبيب المهنية مثل الحقن ، ملاقط الأسنان ، وأكثر! مكتب طبيب الأسنان هذا هو الكثير من المرح! كنت قط إلى مكتب طبيب الأسنان مثل هذا! هذه ألعاب طبيب الأسنان سوف تتحسن باستمرار!

تحميل يذكر طبيب أسنان جميلة APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2018-05-15

Fix bugs

Get it on:
Get  يذكر طبيب أسنان جميلة APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك