متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب سباق » يقود 4X4 جيب خارج المسارSUV APK
 يقود 4X4 جيب خارج المسارSUV APK icon

يقود 4X4 جيب خارج المسارSUV APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب سباق

4.0.3 and up

يقود 4X4 جيب خارج المسارSUV APK

تنزيل يقود 4X4 جيب خارج المسارSUV APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف محرك 4×4 سيارات الدفع الرباعي الفاخرة جيب

أداء عملك 3D سيارات الدفع الرباعي الفاخرة سيارة جيب على الطرق الوعرة رحلة محاكاة سائق على الطرق الوعرة والتلال تسلق الجبال المجال لاختيار نقاط التفتيش مواد الطرق الوعرة فرق العمل.

تبحث عن:
نريد تدريب أكثر مهارة ربي الشخص على الطرق الوعرة جيب عسكري المسيرة. هل أنت حقيقية على الطرق الوعرة الجيش السائق ؟ هل لديك أي توربو محرك تجربة شاحنة الجيش أو الجيش همفي? نحن نبحث عن خبير سائق المهرة الشخص الحقيقي جيب برادو السائق على الغابة و تسلق الجبال. هل يمكنك إكمال المهمة الخاصة بك في وقت معين بأمان مثل الموالية فيغو سائق سيارة جيب 2016 و 2017? هل تحقق المهارات الصعبة على خطورة الجسور على الطرق الوعرة جيب سيارات الدفع الرباعي محاكاة ؟ ربط حزام الأمان حزام الأمان للحصول على استعداد المدقع مغامرة القيادة التحميل المملكة المتحدة على الطرق الوعرة جيب مجنون الفاخرة برنامج لاظهار الخاص بك عالية الأداء و التشويق الطرق الوعرة المهارات اللازمة لتصبح مشرفا & أسطورة سائق سيارة جيب على الطرق الوعرة. هدفنا هو جعل قيادة معسكر تدريبي لتدريب الجيش على الطرق الوعرة سائق مهارات إضافية للشخص الشرطة الخاصة السائق أن تصبح خبير أن الشرطي السائق. في المستقبل, ونحن أيضا نقدم كبيرة السائقين لقيادة الجيش قاذفة صواريخ و دبابات الجيش.

المهمة:
ربط حزام الأمان حزام الأمان برادو مقود سيارة جيب أن تنضم إلينا أن تظهر بأنك المهنية و التشويق مهارات القيادة و تصبح خبير/القصوى على الطرق الوعرة ربي سائق خاص لدينا الفاخرة برادو جيب المحرك إلى اختيار نقاط تفتيش عناصر من وجهتهم في الغابة. كنت جزءا من سرعة سيارة المتسابق ولكن هنا كنت الانضمام لنا على الطرق الوعرة الأمريكية جيب متسابق الراليات. حتى إنه مثل صحراء دولة الإمارات العربية المتحدة برادو جيب السباق على الطرق الوعرة الإمارات العربية المتحدة كروزر جيب سباق ولكن أولا عليك التحقق الخاص بك على الطرق الوعرة المهارات على جيب هامر أجزاء. لدينا بيئة 3D وتصميم خصيصا من أجل عيد ميلاد سعيد نزهة الحدث & السنة الجديدة الحدث & الزواج جيب. حتى, انها مثل لعبة عيد الميلاد. وسوف تستمتع & الحب للعب FJ سيارة جيب في مستويات 3D. نحن نريد أن نجعل المملكة المتحدة كروزر جيب لأنه يحتوي على جيب رانجلر أجزاء. ونحن نقدم أيضا جيدة السائق إلى الانضمام إلينا في قيادة الجيش شاحنة و حافلة للجيش في مخيم قاعدتهم في المستقبل لأنك دفعت الولايات المتحدة جيب كروزر الولايات المتحدة الأمريكية الجيش جيب ولكن هذا Jip/جيب على وضع التدريب. لذا سنقوم بإجراء بعض التعديل على هذا الروسية جيب مثل الوحش شاحنة سيارة جيب وجعلها الجيش الروسي الهمر سيارة جيب.

لعبة الخطوط العريضة:
4WD جيب لعبة سائق وجود 3 وضع ضوابط القيادة في 10 مستويات مختلفة لإثبات 4×4 على الطرق الوعرة مهارات القيادة. هندي ويلي جيب محملة الهندي الكوماندوز سيارة جيب على الطرق الوعرة. لذا الحفاظ على سلامة الأراضي Courser جيب & بقيادتها يقفز. سيكون لديك سرعة الطراد بالسيارة من 4×4 لنا كروزر جيب مثل FJ 40 في وضع الطرق الوعرة. تقود الولايات المتحدة الكبرى رينج روفر سيارة جيب في تحديات تسلق تلة بيئة 3D على الصيد جيب كبيرة مع رسومات عالية الدقة. المرح و الاستمتاع برادو القيادة على مستويات اللعبة الكوماندوز جيب باك الجيش جيب لعبة محاكاة. مستوى 1-5 سهلة & 6-10 صعبة و محفوفة بالمخاطر حتى محرك بطيئة في يقفز المنعطفات الحادة. في التحديث في المستقبل ونحن سوف تجعل إضافة المزيد من SAV سيارات جيب من جي إم سي, V8, GLE, GLS, Q7, X8, H3 الطرق الوعرة نماذج سيارات الدفع الرباعي في التحديث القادم. الآن لماذا كنت تنتظر, تحميل الآن “حملة 4×4 سيارات الدفع الرباعي الفاخرة جيب” والبدء من المستحيل بالسيارة مغامرة. حظا سعيدا!

★★★ ميزات اللعب ★★★
• المدقع البعثات اللعب
• 3 طرق التعامل مع الأقراص
• جيب القيادة و التعامل مع
• العقل تهب 10 مستويات اللعبة
• سلاسة القيادة والمكابح
• أداء واجب الطرق الوعرة جيب السائق
• استكشاف مغامرة 3D التلال البيئة

★★★ تنويه ★★★
هذه هي لعبة مجانية و تحتوي على إعلانات.

★★★ هام
في حالة وجود أي مشكلة ؟ لديك أي اقتراح ؟ كنا نحب أن نسمع منك و سنحاول حل في اسرع وقت ممكن.

تحميل يقود 4X4 جيب خارج المسارSUV APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  يقود 4X4 جيب خارج المسارSUV APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك