متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب خفيفة » Happy Flower Garden: ေပ်ာ္ရႊင္ ဥယ်ာဥ္ APK
 Happy Flower Garden: ေပ်ာ္ရႊင္ ဥယ်ာဥ္ APK icon

Happy Flower Garden: ေပ်ာ္ရႊင္ ဥယ်ာဥ္ APK

0 votes, 4.4/

5

0$ العاب خفيفة

4.0.3 and up

Happy Flower Garden: ေပ်ာ္ရႊင္ ဥယ်ာဥ္ APK

تنزيل Happy Flower Garden: ေပ်ာ္ရႊင္ ဥယ်ာဥ္ APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف سعيدة حديقة الزهور: ေပ်ာ္ရႊင္ ဥယ်ာဥ္

سعيدة حديقة الزهور الحرة لعبة الجوال مع تشيبي أسلوب مضحك, يعيش الرسومات التي تجلب الشعور الحقيقي كونه مزارعا. كل يوم كنت زراعة الزهور في الحديقة, رعاية الحيوانات الأليفة ، إدارة الحدائق ضد اللصوص أن كنت لا تهتم الطقس (مشمس أو ممطر).

—————

ميزة خاصة من سعيد حديقة الزهور

✓ بينة 2 الشخصيات كيم تشي كو كاي ، من شأنها دعم لك عندما لعب المزرعة تشيبي زهرة سعيد الحديقة لعبة.

✓ استكشاف مزرعة ضخمة مع الزهور الجميلة الحدائق. بداية يوم جديد من المزارعين من النباتات والزهور ، رعاية الكلاب والقطط بنشاط تبادل الجيران مساعدة الجيران.

✓ تصميم المجيدة الزهور حدائق من 30 نوعا من الزهور المختلفة: نجمة, اللفت, عباد الشمس, الفاوانيا… حاول البذور الجمع بين الحصول على جميلة جديدة غريبة الهجينة عالية القيمة.

✓ مالك لطيف الحيوانات الأليفة مع مهارات خاصة في سعيد لطيف حديقة الزهور لعبة. بدء اللعب اللعبة سوف تأخذ مفيدة مجانا جرو على جاور الحديقة. كل من الحيوانات الأليفة لديه onw المهارات: الكلب يمكن شم الغرباء “الحدائق” عن الديدان و البق سيدة ؛ القط يمكن أن تجتذب عملاء VIP الذي سوف تشتري أمر خاص…

✓ رعاية الحيوانات الأليفة عن طريق تغذية ارتداء الأزياء و تعيش في منزل جميل. الحيوانات الأليفة سوف تأخذ الرعاية فضلا أنها سوف تكون سعيدة, زيادة معدل عض اللصوص حتى EXP حديقة, الرائع, أليس كذلك ؟

✓ جمع المجيدة الأواني التي تتخذ من أحد المشاركين الحدث اليومي و ترقية وعاء. ما إذا كان أو لم يكن لديك السرطان ، الميزان أو الجدي… يمكنك اختيار البروج الأواني ديكور الحدائق الخاصة بك ، بيع في متجر mini أو النشطة السرد الأواني. الحكيمة ، فقط سعيدة حديقة الزهور, عندما نشط السرد الأواني في الحدائق التي لديها تأثير تألق الجيران الزيارة بمشاهدة الحديقة الخاصة بك.

✓ القدرة ترقية وعاء من الطين إلى مستوى عال وعاء وعاء تخزين سيتم تألق و إضافة المزيد من الأشياء الخاصة: الانخفاض المتزايد الوقت ، حتى EXP و الذهب المستخدم في الحدائق.

✓ الأعمال من السهل جدا مع واحد فقط انقر فوق. المنتجات هو أن تحصد من الحدائق الأواني حصلت من الحدث ، السعي اليومي ؛ جميعها تباع في متجر Mini. العمل الجاد ، محظوظا سوف يأتي. سوف تصبح أعلى المزارع من بيع المنتجات البق سيدة والأواني في متجر Mini.

✓ للتواصل مع مليون الجيران مضحكة العمل اليومي مثل: التمزق الديدان, قطرة الماء, إرسال هدية. أكثر الأصدقاء أكثر متعة!

تحميل سعيدة حديقة الزهور كاملة مجانا على الهاتف المحمول.

سعيدة حديقة الزهور: ေပ်ာ္ရႊင္ ဥယ်ာဥ္ لالروبوت مقطورة الرسمية

تحميل Happy Flower Garden: ေပ်ာ္ရႊင္ ဥယ်ာဥ္ APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2017-12-28

Update version 023:
- The new feature FOLLOW FRIEND INGAME
- The new Leaderboard with all friend over the world and neighbors
- The new Chistmas event

Get it on:
Get  Happy Flower Garden: ေပ်ာ္ရႊင္ ဥယ်ာဥ္ APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك