متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب تقمص الادوار » 奇蹟MU:覺醒 2018華麗革新MMORPG
 奇蹟MU:覺醒 2018華麗革新MMORPG icon

奇蹟MU:覺醒 2018華麗革新MMORPG

0 votes, 7.2/

5

0$ العاب تقمص الادوار

4.0.3 and up

奇蹟MU:覺醒 2018華麗革新MMORPG

تنزيل 奇蹟MU:覺醒 2018華麗革新MMORPG للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف مو: الصحوة – 2018 الخيال MMORPG

هناك تحديث كبير على مو العالم, بطل جديد المقدسة الكاهن لا يمكن أن تنتظر إلى الانضمام إلى المعركة للقتال ضد الشرور معها المقدسة شفرة. يمكنها أن تساعدنا على كسر الظلام ؟ ما هي القصة وراء بها ؟ دعونا العثور عليه في الإصدار الجديد!
 
الجديد وضع حماية الأصناف النباتية الوهم معبد تم فتح. للغاية مكثفة 8 مقابل 8 القتال ينتظر جميع المحاربين في المعبد الغامض. أول فريق يحصل على الاثار الفوز الكنوز القديمة!
 
————————————-
الاتصال بنا
خدمة العملاء البريد الإلكتروني: mu@herogame.com
Official Facebook: https://www.facebook.com/mu.miracleup
الرسمية على يوتيوب : https://www.youtube.com/channel/UCoSuyA0HaKsYEb-q44a805g
————————————-
 
ملامح اللعبة
لعبة جديدة من نظم دعم المحاربين
أزياء خزانة فتح جميع المحاربين ، الآن يمكننا جمع كل زائدة الموضات في الملابس و هذه الموضات لا يزال يمكن أن توفر قوة كبيرة إلى المحاربين ؛ الأجنحة ، باعتبارها واحدة من أهم مصدر الطاقة أيضا تلبية انفراجة. الحفاظ على تعزيز ذلك أن يساعد على تحدي أقوى الشرور. البنود تكرير النظام يمكن أن تساعد على خلق المزيد من الدروع الصلبة أكثر وضوحا الأسلحة. كفاءة الاستفادة من هذه الأنظمة الجديدة إلى كسر الظلام!
 
تكون أقوى بسهولة مع وضع الخمول
مبتكرة وضع الخمول تأكد من أنه يمكنك أن تكون أقوى بشكل مطرد. عند اللاعبين دون اتصال شخصية سوف تقع في هذه الوضعية ، التي يمكن أن تساعدك على اكتساب الخبرة و البند تلقائيا. لا تخافوا سوف تقع وراء مشغول مع الأعمال أو الدراسات البقاء دائما في مغامرة الحدود.
 
التداول مجانا لا رسوم الخدمة في جميع
اللاعبين دائما تحتاج إلى دفع رسوم خدمة عالية إلى المزاد عندما تريد أن تبيع بعض البنود كبيرة بعد فوزه على الزعماء. ولكن من خلال موقعنا مو, وجميع البنود يمكن تداولها بحرية. يمكنك أيضا الانضمام إلى النقابة المزاد عندما النقابة كسب الحرب أو قهر زنزانة أيضا. طبيعي المزاد مفتوح أيضا إذا كنت ترغب في بيع أو شراء بعض العناصر النادرة, هذا هو أفضل خيار. تنوعت طرق التداول لمساعدتك على أن تصبح أقوى في مو.
 
الرسم الابتكار Rebuilds مو العالم
تقنيات جديدة تم استخدامها في اللعبة لدينا النامية لمساعدتنا على خلق أفضل نوعية الرسم. البنود, أجنحة أكثر وضوحا, الأشجار والمباني هي أكثر وضوحا ، يمكنك أن ترى حتى في المياه المتدفقة. نأمل أن جميع اللاعبين يمكن أن يكون وليمة بصرية بعد ضروب القتال مع الوحوش في عالم السحر.
 
ملاحظة: هذه اللعبة هو حر للعب ، على الرغم من أن بعض البنود في اللعبة كما يمكن شراؤها من أجل المال الحقيقي. البرنامج تصنف 15 سنة الصف وفقا لتصنيف أسلوب الإدارة من برنامج لعبة من تايوان. بعض الشخصيات قد ارتداء الملابس التي يمكن أن بارزة بين الجنسين, قصة قد تشير إلى العنف.

تحميل 奇蹟MU:覺醒 2018華麗革新MMORPG للاندرويد برابط سريع



مو: الصحوة – 2018 الخيال MMORPG 2.1.0 التحديث

2018-08-23

更新內容: من
1.寶石精琢功能開放, من 寶石屬性大幅提升。
2.新系統-飾品開放, من 飾品組合戰力飛升。同時開放飾品寶藏。
3.新系統-神聖護盾開啟
4.開放直購活動, من 多種禮包隨意挑選。
5.新玩法-聖天塔開啟
6.增加好友親密度系統
7.新增鮮花功能, من 好友之間可以贈送鮮花。

優化內容: من
1、周禮包增加選擇數量購買
2、累計充值增加玩家當前充值鑽石數量
3、公告圖片點擊拖拽可暫停圖片切換, من 鬆開後恢復
4、巨龍寶藏、眾神寶藏增加獎勵抽取概率顯示
5、精靈之心升級顯示經驗預覽

Get it on:
Get  奇蹟MU:覺醒 2018華麗革新MMORPG on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك