متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الطعام والشراب » 망고플레이트 MangoPlate – 맛집 검색 필수앱 APK
 망고플레이트 MangoPlate – 맛집 검색 필수앱 APK icon

망고플레이트 MangoPlate – 맛집 검색 필수앱 APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات الطعام والشراب

4.0.3 and up

망고플레이트 MangoPlate – 맛집 검색 필수앱 APK

تنزيل 망고플레이트 MangoPlate – 맛집 검색 필수앱 APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف MangoPlate – مطعم البحث

كنت تحب الطعام و تحب لتناول الطعام خارج. مطعم الاكتشاف و البحث عن غالبا ما تكون صعبة. البحث عن معلومات مفيدة وذات الصلة تستغرق وقتا طويلا خاصة عند معظم المعلومات هناك في كوريا. MangoPlate الخاص بك هو الذهاب إلى التطبيق لاكتشاف أفضل المطاعم الكورية و الطعام الكوري. باللغات الإنجليزية والكورية ، MangoPlate هو مطعم خدمة التوصية التي تساعدك على حل المشكلة اليومية من حيث تناول الطعام من خلال ربط لكم مع بالثقة الناس فضلا عن أفضل المطاعم في كوريا الجنوبية.

لا يجوع مع MangoPlate:
▷ الوصول إلى قاعدة بيانات واسعة من أكثر من 200 ، 000 المطاعم في كوريا الجنوبية التي يتم تحديثها يوميا تشمل أهم أماكن جديدة لتناول الطعام و الأحجار الكريمة المخفية لم تكتشف.
▷ العثور على الحق في الأماكن لتناول الطعام من خلال محرك البحث الذي يوفر لك مع شخصية مطعم التوصيات. في كل مرة يمكنك مراجعة أو إضافة مطعم “أريد الذهاب” القائمة ، MangoPlate يستخدم هذه المعلومات لمساعدتك على اكتشاف مطاعم جديدة على غرار تلك التي تحبها.
▷عرض صادقة وموثوق بها الآراء والتقييمات من المطاعم. الاشتراك يمكنك المساهمة في قاعدة البيانات الخاصة بنا عن الثقات الآراء والتقييمات!
▷Follow و التواصل مع الأصدقاء و الناس الذين لديهم نفس الغذاء الأذواق والشخصيات. يمكنك ربط MangoPlate مع Facebook بحيث يمكنك بسهولة إضافة الأصدقاء ومعرفة من أين يأكلون, ماذا يأكلون وكيف معدل تجاربهم.

موقع الرسمي: www.mangoplate.com
Official Facebook Page: www.facebook.com/mangoplate
الرسمية Naver بلوق: blog.naver.com/mangoplate
خدمة العملاء: cs@mangoplate.com

تحميل 망고플레이트 MangoPlate – 맛집 검색 필수앱 APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  망고플레이트 MangoPlate – 맛집 검색 필수앱 APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك