متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب سباق » Trial Xtreme 4
 Trial Xtreme 4 icon

Trial Xtreme 4

0 votes, 9.2/

5

0$ العاب سباق

4.0.3 and up

Trial Xtreme 4

تنزيل Trial Xtreme 4 للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف محاكمة إكستريم 4

محاكمة إكستريم 4 هو أحدث ما يقولون هو “أفضل محاكمة ركوب الدراجة لعبة من أي وقت مضى” ، حيث لديك للحصول على تجربة جديدة على دراجة نارية. تجربة البحر من الأدرينالين ، وركوب الدراجة والمشي أكثر من 70 مستويات مذهلة ومذهلة العقبات. المشاركة في سباقات مثيرة مع لاعبين آخرين في الوقت وتصبح أفضل في هذه السباقات.

استمرار لعبة مثيرة للاهتمام ليس فقط مستويات جديدة والمنحدرات ، تجديده وتحسينه محرك الفيزياء ، و كان السوبر الضوابط استجابة بحيث كنت قادرا على التغلب على جميع العقبات في طريقها. لكل الفوز في هذه المباراة الحصول على المال و تحسين الدراجة الخاصة بك ، مما يجعلها أكثر مرونة.

محاكمة إكستريم 4 هو جديد نسبيا Windows Phone اللعبة التي يضع لك وراء معالجة قضبان دراجة نارية حيث كنت السباق المعارضين عبر بعض بدلا مبتكرة الدورات. الدورات التي هي مليئة العقبات مجنون القفز فوق ، من خلال ركوب وفي كثير من الأحيان تجد نفسك في الأكل الأرصفة كما يمكنك مسح.

الدراجة الخيارات تشمل أربعة خيارات من موتوكروس على غرار الدراجات, كل مع القدرة على ترقية محرك العجلات الأمامية أو الخلفية الشوك الجسم. التخصيصات خيارات المتسابق تشمل الخوذ والقمصان والسراويل والأحذية هيبة ، والذي يظهر أن وجه الأساليب. كما كنت أعتقد, ترقيات الدراجات التخصيصات إلى متسابق سوف يكلفك الألعاب القطع النقدية ، التي يتم اكتسابها خلال السباقات أو التقطت من خلال مشتريات في التطبيق.

السباق دورات تغطي مجموعة واسعة من البيئات التي تشمل البناء في مناطق الوديان أرصفة الميناء. سوف تواجه مجموعة متنوعة من القفزات ، سلالم والأنفاق وغيرها من العقبات كما كنت السباق إلى خط النهاية. هذه الدورات يمكن أن تكون هائلة و معظم الألعاب الضوابط تعمل بشكل جيد ولكن هناك أوقات أن الدراجة الخاصة بك مع يمكن أن يكون محبطا قليلا.

الميزات:

المدقع البطولات الساحة – سباق ضد دراجين آخرين من بلدك وحول العالم للفوز النقدية أو غيرها من الجوائز المدهشة.

المدقع المبارزات – تريد أن تجعل بعض باكز كبيرة ؟ في الساحة المبارزات يمكنك الرهان ضد الدراجين مزدوجة النقدية الخاصة بك

دورات المتطرفة – جنونا 3D الرسومات التي كنت قد رأيت من أي وقت مضى تأتي جنبا إلى جنب مع مستويات مصممة تماما على شكل تجربة ركوب المجنونة.

المدقع ترقيات – ترقية الدراجة الخاصة بك قدراتهم وتحسين الخاص بك على تتبع أداء الدراجة الخاصة بك مع ظهور معظم المتشددين المعدات المتاحة.

إكستريم غنيمة! –بلينغ حتى متسابق الخاص بك مع طن من رائع التروس مطابقة النمط الخاص بك إلى قدراتك.

العملية عن طريق النقر على التسارع والكبح للسيطرة على سرعة استخدام الجاذبية الاستشعار للتحكم في اتجاه التقدم ، في الطريق إلى الأمام من خلال عملياتها إلى عرض مجموعة متنوعة من المؤثرات الخاصة مثل اللاعبين يأتي في محاولة ذلك!

أنت أيضا مثل الألعاب: Asphalt 8: Airborne , الحاجة إلى السرعة Tm لا حدود و تسلق تلة سباق 2 ، إلخ.

تحميل Trial Xtreme 4 للاندرويد برابط سريع



محاكمة إكستريم 4 2.5.4 التحديث

2018-10-04

*إصلاحات الشوائب وتحسينات طفيفة

Get it on:
Get  Trial Xtreme 4 on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك