متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الاحداث » ?صورمضحكة لعيد الاضحى 2017? APK
 ?صورمضحكة لعيد الاضحى 2017? APK icon

?صورمضحكة لعيد الاضحى 2017? APK

0 votes, 3.5/

5

0$ تطبيقات الاحداث

4.0.3 and up

?صورمضحكة لعيد الاضحى 2017? APK

تنزيل ?صورمضحكة لعيد الاضحى 2017? APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف ?عيد الأضحى المبارك مضحكة خلفيات 2017?

?عيد الأضحى خلفيات مضحكة?

عيد الأضحى يوم يأتي مرة أخرى ، وإرسال الخاص بك مع تحيات مضحكة صور وخلفيات الآن.

Eid Ul الأضحى خلفيات مضحكة التطبيق يسمح لك للاختيار من بينها العديد من بطاقات لإرسالها إلى أصدقائك والأسر.

Eid Ul الأضحى التطبيق ميزة:
1. Eid Ul الأضحى البطاقات التي يمكنك كتابة الرسائل / تحياتي.
2. Eid Ul الأضحى إطارات الصور التطبيق.
3. يمكنك أيضا تعيين البطاقات الإلكترونية مثل أجهزة الهاتف المحمول أو الخلفيات.

لماذا نحن بحاجة إلى أن حصة هذا اليوم الهام مع الآخرين ؟ عيد الأضحى / Eid Ul الأضحى (معنى “مهرجان التضحية”), يسمى أيضا عيد الأضحى (قربان الصيام العيد; قربان بيرم; العيد-e qorban), “مهرجان”, “أكبر العيد” / “أكبر Bairam” مهرجان ديني يحتفل به المسلمين في جميع أنحاء العالم كل عام. هو عند المسلمين التضحية الماعز, الغنم, البقر أو الإبل ، إرسال جزء من اللحوم إلى الفقراء كما تبرع. فإنه يكرم رغبة إبراهيم (إبراهيم) إلى التضحية له وعد ابنه إسماعيل (إسماعيل) ، كما فعل تقديمها إلى أمر الله ، أمام الله ثم تدخل عن طريق الملاك جبرائيل (Jibra سوف) يبلغه أن له والتضحية وقد تم بالفعل قبول. أنها ترغب في إخبار الله ما يفكرون فيه و نأمل منه المساعدة لهم, و تذكر إبراهيم و إسماعيل الشجاعة والإخلاص لله.

أنه يصادف نهاية الحج أو الحج لملايين المسلمين الذين جعل الرحلة إلى مكة المكرمة كل عام و الصلاة 5 مرات في اليوم. الحج (الحج) هو سنوية الإسلامية في الحج إلى مكة المكرمة ، واجب ديني على المسلمين التي يجب أن تتم مرة واحدة على الأقل في حياتهم من قبل جميع المسلمين البالغين الذين جسديا و ماليا وقادر على القيام بالرحلة ، ويمكن دعم أسرهم أثناء غيابهم. وهو واحد من أركان الإسلام الخمسة ، إلى جانب الشهادة وهي الصلاة, الزكاة, و صوم. جمع الحج يعتبر أكبر تجمع سنوي في العالم. الدولة جسديا وماليا قادرة على أداء الحج ويسمى istita الإسلام و المسلم الذي يحقق هذا الشرط يسمى mustati. الحج هو دليل على تضامن الشعب المسلم وتقديمها إلى الله (عز وجل). كلمة الحج يعني “أن تنوي رحلة” التي تعني كلا من الخارج لعام رحلة إلى الداخل قانون النوايا.

خلال عيد الأضحى, اللحم من الذبيحة الحيوانية ويفضل أن تكون مقسمة إلى ثلاثة أجزاء. الأسرة يحتفظ ثلث حصة ؛ ثلث آخر هو إعطاء الأقارب والأصدقاء والجيران ؛ الثلث الباقي يعطى الفقراء والمساكين.

في التقويم الإسلامي ، عيد الأضحى يصادف يوم 10 من ذي الحجة ويستمر لمدة أربعة أيام. عيد الأضحى هو الأخير من اثنين من عطلة عيد الفطر السابق يجري عيد الفطر المبارك. أساس احترام يأتي من 196 الآية (الآية) البقرة الثانية سورة من القرآن. كلمة “عيد” يظهر مرة واحدة في Al-Ma القاعدة الخامسة سورة من القرآن مع المعنى “مهرجان رسمي”.

مختلفة هجاء اسم:
eid ul zuha
عيد الأضحى معنى
عید الأضحى عام 2017
eid ul الأضحى عام 2017 في باكستان
eid ul الأضحى الأضاحي
bakra العيد 2017

سعيدة عيد الأضحى!

إرسال وتبادل هذه Eid Ul الأضحى بطاقات خلفيات رغبات مع عائلتك و أصدقائك عبر جميع وسائل التواصل الاجتماعي المتاحة.

تحميل ?صورمضحكة لعيد الاضحى 2017? APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  ?صورمضحكة لعيد الاضحى 2017? APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك