متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب مغامرات » ?? الأميرة صوفيا: العاب طبخ للبنات
 ?? الأميرة صوفيا: العاب طبخ للبنات icon

?? الأميرة صوفيا: العاب طبخ للبنات

0 votes, 4.4/

5

0$ العاب مغامرات

4.0.3 and up

?? الأميرة صوفيا: العاب طبخ للبنات

تنزيل ?? الأميرة صوفيا: العاب طبخ للبنات للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف ?? الأميرة صوفيا : العاب طبخ للبنات

هل لديك أطفال صغار في المنزل الذي مثل الأميرة صوفيا ؟ لا فتاة صغيرة تحب المطبخ أو الآيس كريم صانع الألعاب ؟ هل كانت تتمتع مرأى من دونات الكعك الحلو حلوى القطن, مخروط الثلج أو ميلك شيك لذيذ إنشاؤه أمام عينيها ؟
ثم يجب عليك تحميل “الأميرة صوفيا – ألعاب الطبخ للفتيات” ، واحدة من أفضل الآيس كريم و الغذاء صانع الألعاب المتوفرة على Google Play. مع بعض بارد و غير تقليدي الرسومات والرسوم المتحركة جذابة, هذا الطفل لعبة طبخ صمم خصيصا للفتيات الصغيرات والفتيان. وتعلم كيفية جعل الآيس كريم الكعك الحلو, حلوى القطن ، برغر لذيذ ميلك شيك بطريقة ممتعة. هذا الثلج مخروط اللعبة تسمح للاعبين تصبح خبيرا من صانع الغذاء واتخاذ الطبخ حمى إلى مستوى جديد كليا.
كيفية اللعب:
فقط اتبع بعناية خطوة بخطوة صوت البرنامج التعليمي في اللعبة وجعل خفيفة لذيذة ، برغر و دونات الكعك و إظهار المهارات الخاصة بك في المطبخ سيد ورفع الطبخ المستوى مع “الأميرة صوفيا – العاب طبخ للبنات”. الشيء المثير للاهتمام هو أنت لا تجعل هذه الوجبات الخفيفة لنفسك فقط ولكن كنت تنوي تسليمها إلى العملاء القادمين إلى الجنية السحرية مطعم.
الميزات الرئيسية:
• بارد الرسومات الملونة المستخدمة
• الأمثل لجميع أجهزة الروبوت بما في ذلك علامات التبويب
• مجاني لتحميل وتثبيت
• عليك أن تلعب طاهيا الحقيقي تشغيل المطعم الخاص بك
• فرصة جيدة للأطفال لتطوير المهارات الأساسية في الطبخ
• مذهلة والأصوات والموسيقى

“الأميرة صوفيا – العاب طبخ للبنات” هو حقا التطبيق متعة للأطفال الصغار. انها مجرد مثالية اللعبة لديك على الجهاز الخاص بك إذا كان لديك الأطفال الصغار الذين يحرصون على الجنية السحرية ألعاب الطبخ.
من فضلك لا تنسى أن تعطينا رأيك في قسم الاستعراض من هذا الطعام لعبة حمى. سوف نستخدم تواصلك لتحسين اللعبة وجعلها أكثر متعة للأطفال. شكرا

تحميل ?? الأميرة صوفيا: العاب طبخ للبنات للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  ?? الأميرة صوفيا: العاب طبخ للبنات on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك