متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب المحاكاة » +100 المطبات السرعة: سيارة الكسارة تحطم الموت الطر
 +100 المطبات السرعة: سيارة الكسارة تحطم الموت الطر icon

+100 المطبات السرعة: سيارة الكسارة تحطم الموت الطر

0 votes, 3.6/

5

0$ العاب المحاكاة

4.0.3 and up

+100 المطبات السرعة: سيارة الكسارة تحطم الموت الطر

تنزيل +100 المطبات السرعة: سيارة الكسارة تحطم الموت الطر للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف +99 مطبات تصادم سيارة وعر الكوارث

يحبون الموت ألعاب السيارات ؟ نحن نتحدى لك لاختبار قيادة سيارة من اختيارك في هذا أجود من السيارة وتحطمها الألعاب على موقعنا الافتراضي 100 مطبات حادث سيارة اختبار التحدي! هل أنت جريئة بما يكفي لهدم خفيفة وزن السيارة السوبر رياضية أو حتى الثقيلة تلاعب كبير شاحنة أو حافلة من قبل القيادة والاصطدام بها على +100 مطبات صناعية في هذا ملحوظا من قيادة السيارة محاكاة الألعاب ؟

قواعد كونه أعلى السائق في السرعة والمطبات تدمير الأمة هي بسيطة جدا. تحتاج إلى مسح كل مستوى من دون تدمير تماما على السيارات الخاصة بك الهاتف المحمول. نعم بقاء سيارتك من الضروري الانتهاء من مستوى سواء كنت سريع قيادة الحافلة أو غاضب سائق شاحنة تحتاج إلى الحفاظ على سرعة الخاص بك والبقاء في حالة تأهب أثناء القيادة على الرغم من أن هذه صعبة للغاية قواطع سرعة قيادة السيارة في هذا أجود من سرعة الكسارة ألعاب السيارات. إمالة الهاتف الخاص بك أو الكمبيوتر اللوحي إلى السيطرة على عجلة القيادة في السيارة أو الحافلة أو الشاحنة. هذا مذهلة عالية السرعة اختبار قيادة السيارة +100 مطبات سوف معبر النص النهائي الخاص بك مهارات القيادة في هذا أفضل من الموت سباق السيارات ألعاب رياضية ألعاب قيادة السيارات.

الحصول على خلف عجلة القيادة من 4 × 4 و 6 × 6 المركبات على الطرق الوعرة لأداء السيارة بسرعة عالية اختبارات التصادم في الظاهرية القيادة المتطرفة على مطبات المرفق ؛ عن طريق اللعب هذا أعلى فريدة من نوعها لعبة مجانية للسيارات سوف تأتي للتعرف على كسر نقطة من كل نوع من المركبات في هذا أفضل من حادث سيارة اختبار الألعاب. شاهد إكستريم الدمار الاصطدام والهدم مع حادث حقيقي الفيزياء على المصممة خصيصا سرعة الخارجين من سباق الخاص بك سيارة رياضية سوبر ركاب الحافلات والشاحنات الوحش في هذا أرقى مجموعة من ألعاب شاحنة و حافلة الألعاب. يجب أيضا تثبيت NOS على دفعة إضافية بحيث يمكنك الحصول على سرعة عالية في أقل وقت لمزيد من الدمار في هذا أجود من شاحنة هدم ديربي ألعاب السيارات!

حادث سيارة الاختبار سوف يتم تنفيذها في مكان مضمون بعيدا عن المدينة إلى أقصى احتياطات السلامة. تأثير المعادن الثقيلة سرعة قواطع في العالية السرعة سيؤدي إلى تحول سيارتك إلى ضخمة المتداول الكرة ، وترك الأسفلت و الهبوط على جانب طريق الموت تماما حطم. 100 مطبات محاكاة سوف يكون مثل لا أخرى هدم ديربي
لعبة سيارة سرعة عالية ألعاب سباق السيارات 3d كنت قد لعبت من قبل. تجربة مثيرة الحوادث والدمار التي سوف ترسل قشعريرة أسفل العمود الفقري الخاص بك في هذا مطبات محاكاة. إذا كانت سيارتك يذهب الطرق الوعرة أو تعطل فإنك سوف تخسر اللعبة وسوف تضطر إلى إعادة تشغيل مستوى ، وبالتالي البقاء في حالة تأهب!

لجعل هذا أفضل من التهور في القيادة سباقات ألعاب أكثر متعة الميزات المتوفرة مع القيادة غاضبة. سيكون هناك طرق ومستويات مختلفة من السيارات حتى تتمكن من إتقان فن اختبار قيادة مباريات. اكتساب السرعة لاختبار محرك الأقراص إلى إثبات المهارات الخاصة بك الظاهري السائق من المستحيل تتبع ألعاب سباقات. الحصول على وراء عجلة القيادة التحكم في سرعة تجاوز 100 سرعة عالية مستمرة أخطاء التحقق من الخيارات المختلفة المتوفرة على الشاشة في هذا أفضل من يقود السيارة بسرعة الألعاب. يمكنك بسهولة إمالة الشاشة لجعل توجيه السيارة.

***ميزات هذه اللعبة***

• 20 الصعبة حادث سيارة محاكاة مستويات لمحبي السيارات هدم الألعاب.
• واقعية 3d مذهلة بيئة مصممة خصيصا لتكون متزامنة مع موضوع سيارة تحطم اختبار محاكاة طريق الموت قيادة شاحنة ألعاب السيارات.
• خيارات متعددة من المركبات إلى إثراء تجربتك مطبات الألعاب.
• للإعجاب وبديهية الضوابط على الشاشة لمحبي ألعاب السيارات و الشاحنات قيادة مباريات.
• لعب على أجهزة متعددة.

هذا +100 المتتالية من مطبات إذا للأشخاص الذين يحبون سرعة عالية ألعاب سباق السيارات. لديهم عبر أكثر سرعة قواطع دون السماح سيارتهم على المحمولة جوا. في هذا السباق لعبة السيارة, يمكنك تحسين مهارات القيادة الخاصة بك في هذا فريدة من نوعها 100+ عالية السرعة والمطبات. حتى تحميل الآن لدينا كل جديد عمل شغل “+99 مطبات تصادم سيارة وعر الكوارث” للحصول على سرعة عالية محاكاة السيارات الجنون في هذا أفضل من الحافلة قيادة مباريات.

+99 مطبات تصادم سيارة وعر الكوارث لالروبوت مقطورة الرسمية

تحميل +100 المطبات السرعة: سيارة الكسارة تحطم الموت الطر للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  +100 المطبات السرعة: سيارة الكسارة تحطم الموت الطر on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك