متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات المنزل » 200 غرفة الأفكار اللوحة
 200 غرفة الأفكار اللوحة icon

200 غرفة الأفكار اللوحة

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات المنزل

4.0.3 and up

تحميل اخر اصدار (12.2 MB)

200 غرفة الأفكار اللوحة

تنزيل 200 غرفة الأفكار اللوحة للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف 200 غرفة الرسم الأفكار

الألوان كنت أحب أن ارتداء ، أن يكون من حولك ، تعكس شخصيتك و الأذواق. إذا كنت تريد أن ترسم الغرفة الخاصة بك تبدو المعاصر أو الكلاسيكي, كنت قد وصلنا إلى التطبيق الصحيح. هنا على 200 غرفة الرسم الأفكار كنت على وشك أن نرى كل نوع من أساليب الرسم.

عند اختيار غرفة الرسم أفكار لغرفة النوم الخاصة بك ، عدد من الخيارات التي يمكن أن تبدو ساحقة. لا توجد لعبة القواعد ، ولكن من الجيد أن نضع بعض المبادئ التوجيهية في الاعتبار. هل لاحظت كيف اللون يمكن أن تؤثر على مزاجك ؟ عند النظر في نوم الطلاء الأفكار الصحيحة نوم لون الطلاء الاختيار سوف تحدث فرقا كبيرا في كيف كنت تشعر.

التفكير في الغرف يمكنك قضاء بعض الوقت في ، وكيف أنها تجعلك تشعر. هل تفضل الغرفة التي هو متجدد الهواء والضوء ، أو الظلام ومريحة ؟ هل تفضل الصلبة الأشكال على الجدران الخاصة بك ، أو الطلاء مع بعض نوع من النمط ؟ خطوط, أنماط الاستنسل, سبونج اللوحة والقوام يمكن أن تضيف لمسة من الأناقة إلى أي غرفة نوم.

النظر في نمط تزيين مع thelp من 200 غرفة الرسم الأفكار التطبيق. أصغر أنماط تصلح نظرة أكثر تقليدية ، في حين أن أكبر أنماط وأشكال هندسية جريئة المشارب والاحتلالات هي أكثر توافقا مع نظرة معاصرة.

على الرغم من أن هناك قواعد على ما هي الألوان أفضل غرفة نوم كل شخص لديه تفضيلاتهم الخاصة والأذواق. قد تنجذب إلى لون غير متوقعة الصفات التي قد تحتاج أكثر من في حياتك. ننسى القواعد التقليدية ، واختيار لون لك الحب و طلاء الجدران الخاصة بك مع مساعدة من 200 غرفة الرسم الأفكار التطبيق..

مساحة المعيشة الخاصة بك ينبغي أن تعكس شخصية من عائلتك و لون الطلاء هي واحدة من العناصر الهامة. العثور على الحق في غرفة المعيشة ألوان الطلاء مع 200 غرفة الرسم الأفكار دليل.

تبحث عن بعض الإبداعية اللوحة الداخلية الأفكار ؟ أريد معلومات عن كيفية طلاء الغرفة ؟ تحقق من 200 غرفة الرسم الأفكار أدلة لوحة إرشادية في معظم الأحيان تجديده مساحات من المنزل. إذا كنت اللوحة ردهة اختيار ألوان الحمام أو إعادة طلاء غرف متعددة نحن على بعد 200 غرفة الرسم الأفكار هنا للمساعدة مع معلومات مفصلة اللوحة الداخلية الأفكار!

تحميل 200 غرفة الأفكار اللوحة للاندرويد برابط سريع



200 غرفة الرسم أفكار التحديث 2.0

2017-12-01

أكثر ودية المستخدم

- تحسينات في الأداء

Get it on:
Get  200 غرفة الأفكار اللوحة on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك