متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب خفيفة » 33 في 1 ألعاب للبنات APK
 33 في 1 ألعاب للبنات APK icon

33 في 1 ألعاب للبنات APK

0 votes, 4.3/

5

0$ العاب خفيفة

4.0.3 and up

33 في 1 ألعاب للبنات APK

تنزيل 33 في 1 ألعاب للبنات APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف 33 في 1 ألعاب للبنات

مبروك لقد اكتشفت جمع الأكثر اكتمالا من ألعاب الجوال للفتيات! تثبيته الآن والحصول على 33 اختارهم ألعاب فتاة ، بدءا من الأزياء واللباس والماكياج الطبخ و رعاية الحيوانات الأليفة الألعاب. نحن نقوم بتحديث لدينا حزمة من الألعاب للفتيات مع عناوين جديدة كل أسبوع ، لذا تأكد من أن يعود في كثير من الأحيان و التحقق من وجود تحديثات. هنا هو قليل الذوق ما يمكنك أن تجد بعد تثبيت التطبيق لدينا:

تحديث! كل من 35 لعبة للبنات هي الآن مجانا للعب! تحميل النسخة المحدثة والتمتع لهم جميعا!

مجنون كعكة الطبخ —–> لعبة جديدة
تتمتع اللعبة الطبخ لذيذ مع مجنون, والمرح ,كوكي! تعلم كيفية إعداد لذيذ الصحراء ثم قضاء بعض الوقت في تزيين و يجعلها تبدو غير تقليدي. إضافة الألوان و الأشكال لطيف ، الرشات و صقيع السكرية, كما انك تعلم النصائح والحيل هذا مجنون لعبة الطبخ.

الزفاف غلم المكياج: هذا هو واحد من المفضلة المطلقة ترتيبات ألعاب. ما هو أكثر إثارة من خلق الكمال تعويض عن يوم الزفاف الخاص بك ؟ كما العروس حلاق الشخصية والامر متروك لك لترتيب شعرها اختيار مطابقة مجوهرات والتي تقرر أحمر الخدود وأحمر الشفاه بألوان تناسب أفضل لها. محاولة ذلك!

كعكة الديكور: من الذي لا يحب يبحث كبيرة ملونة و لذيذ كعكة ؟ تصبح كوك اختيار بين تزيين مجانا الوضعية ، حيث يمكنك تصميم الخاص بك الكمال كعكة عيد ميلاد أو الذهاب تحدي الوقت حيث سوف تحتاج لتتناسب مع تصميم كعكة أخرى. هذا هو بالتأكيد من بين ألذ لعبة للبنات يمكن أن تقوم به على هاتفك النقال.

الحب سبا: ليس هناك سؤال حول هذا الكل يحب سبا. قبول التحدي واختيار أفضل مزيج من المكياج والفساتين والاكسسوارات. بعد اختيار أجمل العدسات اللاصقة وأحمر الشفاه والحمرة الانتقال إلى العثور على الزي مطابقة لإكمال هذا الثوب حتى لعبة.

الآيس كريم ديلايت: الجو حار في الخارج و لا شيء يقارن إلى لذيذ الآيس كريم. أنت المسؤول عن إعداد ذلك من خلال خلط المكونات ثم خدمة العملاء الخاص بك مع نكهة من اختيارهم. حتى الآن هذه كانت من بين الألعاب الأكثر شعبية من 33-in-1 Games for Girls جمع إعطائها الذهاب!

غابة الأشبال: بعد العديد من تلبيس و العاب طبخ حان الوقت لبعض فروي متعة! سوف تحتاج إلى وضع مهاراتك على المحك وإعطاء الحيوانات طفل مختلف المواد الغذائية و المياه وجرها على المكان المناسب و رعايتهم و أنها سوف أحبك إلى الأبد. هذا هو واحد من أجمل و أجمل ألعاب فتاة في مجموعتنا – اللعب ويشعر الحب من الأشبال لطيف.

Candyland دمية: هذا أيضا من بين الألعاب الأكثر شعبية للفتيات ، وذلك أساسا لأنه يجمع بين شيئين كل فتاة تحب: أزياء و الحلوى! اختر من مجموعة كبيرة من تسريحات الشعر الملونة والفساتين والتنانير ومطابقتها مع جوارب ملونة و الأحذية تبدو جيدة في Candyland لم يكن الكثير من المرح.

جميع الألعاب يتم وضعها في فئات مختلفة مع وضع علامة الرمز المناسب في اللعبة اختيار القائمة. سوف تحصل على اللعب أكثر من اثني عشر فستان حتى الألعاب ترتيبات مع مجموعة متنوعة من المواضيع ، من فساتين الكوكتيل الأنيقة إلى المشاهير الماكياج. لدينا العصرية الأقواس لعبة! ألعاب الطبخ هي أيضا شعبي جدا و نحن شملت الكثير من تلك أيضا – من حلوة السكرية الآيس كريم والكعك إلى الأطباق الشهية, كل مهمة ممتعة ولذيذة! أيضا محاولة لدينا مجموعة من المهارات والألعاب التعليمية للبنات ومعرفة ما إذا كنت مدير جيد.

أعتقد الآن أنت تعرف ما يجب عليك فعله: تحميل اللعبة لساعات وساعات من متعة اللعب عناوين مختلفة. يرجى حصة أفكارك معنا و تأكد من أن تخبر أصدقائك عن ذلك. المتعة و لا تنسى تحديث اللعبة من أجل الحصول على أحدث ألعاب للبنات أضفنا إلى جمع أراك قريبا!

وسائل الاعلام الاجتماعية:

https://plus.google.com/+rainbowdressup/
https://www.facebook.com/RainbowDressup

33 في 1 ألعاب للبنات الروبوت مقطورة الرسمية

تحميل 33 في 1 ألعاب للبنات APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2017-01-13

• Size optimization and new mini-game added!

Get it on:
Get  33 في 1 ألعاب للبنات APK on Google Play

متشابهه
التعليقات:
Ahhh
بديها تنزل
Meryam
Salam
بسمة
تطبيق المضل على هاتفي
Searching...

اضغط للاشتراك