متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الطقس » 360 Weather – توقعات الطقس APK
 360  Weather – توقعات الطقس APK icon

360 Weather – توقعات الطقس APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات الطقس

4.0.3 and up

تحميل اخر اصدار (5.3 MB)

360 Weather – توقعات الطقس APK

تنزيل 360 Weather – توقعات الطقس APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف 360 الطقس المحلية توقعات الطقس والرادار التطبيق

الطقس 360 هو حر تطبيق الطقس ، أوصت Google play ، وتوفير الوقت الحقيقي تنبيهات الطقس, توقعات الطقس دقيق, خريطة الرادار ، للتخصيص القطعة الطقس والمزيد من تفاصيل الطقس. يمكنك معرفة حالة الطقس الحالية في غضون 2 ساعة و عامة 10 يوم توقعات الطقس من خلال الرسوم المتحركة جذابة. 360 الطقس لالروبوت ، بالتأكيد الخاص بك أفضل التطبيق الطقس الاختيار في الحياة اليومية. اسمحوا 360 الطقس يكون جزءا من نمط حياتك.

★360 الطقس ميزات★

• مصدر رسمي: بدعم من أكثر من 3,000,000 محطات الطقس في جميع أنحاء العالم ، 360 الطقس اعتمد الأكثر حجية الطقس البيانات المصدر قبل ارصاد.

• في الوقت الحقيقي الطقس: عرض الموقع في الوقت الحقيقي الطقس, درجة الحرارة يمكن عرضها في شريط الإعلام ، إضافة إلى 10 مدن وسهلة التبديل الموقع من قبل الشريحة على الشاشة. الحصول على الوصول إلى درجة الحرارة(فهرنهايت/ مئوية), سرعة الرياح, الامطار, الشروق والغروب, المرحلة, خلع الملابس نصائح مؤشر الأشعة فوق البنفسجية القادمة الأماكن أو المواقع المفضلة لديك مثل مدينة نيويورك, شيكاغو, واشنطن, لندن, برلين وهلم جرا. (360 الطقس ترجم إلى أكثر من 30 لغة بسهولة استخدامه). يمكن أن يكون لك صحيح تعقب الطقس و درجة الحرارة المدقق في الجيب.
• طويلة الأجل وقصيرة الأجل مثل هذا الطقس: 24 ساعة حالة الطقس كل شيء في لمحة واحدة ، والاستعداد قبل الذهاب خارج الحالية 2-ساعة الطقس. في أكثر من 10 أيام توقعات الطقس يتم توفيرها من قبل 360 الطقس, يمكنك ان ترى التفاصيل في كل يوم. لمزيد من المعلومات عن الطقس لجميع أنشطة الحياة بما في ذلك الرطوبة مؤشر جودة الهواء(القاعدة), رعاية الحديقة, الحساسية, حبوب اللقاح, مؤشر الأشعة فوق البنفسجية, خلع الملابس, الرياضة, محرك والصحة.

• اليومية و في الوقت المناسب الطقس التنبيهات والإشعارات: البقاء آمنة مع 360 الطقس أصدرت إخطارات الطقس القاسية مثل الأعاصير الأعاصير والعواصف والأمطار التنبيهات في أي مكان. ترسل لكم دافئة و مختصر الطقس نصائح في الصباح قبل العمل ، و في المساء قبل النوم. الطقس تحديث المعلومات في الوقت الحقيقي, من السهل الحصول على شاشة القفل & شريط الحالة. الحصول على عطلة نهاية الأسبوع الطقس التقرير في وقت مبكر ، على استعداد تام للخروج.

• الحاجيات الطقس: فقط ضع القطعة الطقس على سطح المكتب الخاص بك والحصول على معلومات الطقس ملائم.

• رادار الطقس الحية: سريع التحميل رادار الطقس خرائط الأقمار الصناعية تظهر إعصار مركز السحابة تغطي الثلوج, سرعة الرياح, الأمطار, الضغط في دقة عالية وألوان حية.

• الطقس الكاميرا: اغتنام وتسجيل لحظات رائعة من الطقس في حياتك وتزيين مع الطقس ملصقات لسيناريوهات مختلفة.

• الحديث و تصميم جذاب: وضعت التوجيهية التالية من تصميم الروبوت المواد لتقديم تجربة مستخدم مذهلة. الرسوم المتحركة مضحك فرح معلومات الطقس. تغييرات على أساس الحالي الطقس والوقت من اليوم.

إذا كنت تحب لدينا توقعات الطقس التطبيق يرجى معدل لنا في متجر Google Play. ونحن نتطلع إلى الاستعراضات الخاصة بك. ونحن نتطلع إلى تحسين منتجاتنا مع مساعدتكم.
نود أن نسمع منك:
Like us on Facebook:
https://www.facebook.com/360safecenter
الانضمام إلينا على جوجل بلس المجتمع:
https://plus.google.com/communities/109670671299307805270

تحميل 360 Weather – توقعات الطقس APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  360  Weather – توقعات الطقس APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك