متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات المنزل » 3d، البيت، صمم APK
 3d، البيت، صمم APK icon

3d، البيت، صمم APK

0 votes, 3.7/

5

0$ تطبيقات المنزل

4.0.3 and up

3d، البيت، صمم APK

تنزيل 3d، البيت، صمم APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف 3d تصميم المنزل

3d تصميم المنزل التطبيق يوفر لك كل هذا النوع وأنواع الأفكار من رسم 3d تصميم المنزل. 3d تصميم المنزل التطبيق سهل الاستخدام واجهة سهلة لكل الأعمار. و المهم هو 3d تصميم المنزل التطبيق مجانا. لا حاجة الاتصال بشبكة لتشغيل هذا 3d تصميم منزل تطبيق, يمكنك تشغيل 3d تصميم المنزل تطبيق حين وضع غير متصل بالشبكة.

هذا التطبيق أيضا لديه أي أفكار تصميم منزل على سبيل المثال خطط البيت 3d, 3d البيت تصميم التطبيق, تصميم المنزل, المنزل خطة التطبيقات الرسم, تصميم غرفة المنزل نموذج صغير تصميم منزل, المنزل التصميم الداخلي, المنزل التصميم الداخلي, بناء منزل نموذج أفكار منزل جديد ،

3d خطط البيت هو نموذج معماري هو نوع من نموذج مصغر – تمثيل المادية الهيكل بنيت على دراسة جوانب التصميم المعماري أو التواصل أفكار التصميم. اعتمادا على الغرض نماذج يمكن أن تكون مصنوعة من مجموعة متنوعة من المواد ، بما في ذلك كتل الورق ، الخشب ، في مجموعة متنوعة من المقاييس.

تصميم أو بناء منزل نموذج
تصميم المبنى يشير إلى قاعدة عريضة المعمارية, الهندسة و التطبيقات التقنية في تصميم المباني. جميع مشاريع البناء تتطلب خدمات مبنى مصمم عادة مرخص مهندس معماري أو مهندس. أصغر وأقل تعقيدا المشاريع في كثير من الأحيان لا تتطلب مهنية مرخصة و تصميم مثل هذه المشاريع غالبا ما املبنى المصممين, رسامين, مصممي الديكور الداخلي (الداخلية تناسب الرافضة أو التجديد) ، أو المقاولين. أكبر وأكثر تعقيدا بناء مشاريع تتطلب خدمات العديد من الفنيين المدربين المتخصصين التخصصات ، عادة ما تكون منسقة من قبل مهندس معماري.

المنزل
المنزل أو المسكن هو مسكن مكان تستخدم دائمة أو شبه دائمة الإقامة للفرد والأسرة أسرة أو عدة أسر في قبيلة. ليس هذا فقط, بل هو في كثير من الأحيان منزل أو شقة ، أو بناء ، أو منزل متنقل, المركب, يورت أو أي المأوى المحمولة. المنزل هو أفضل مكان لجمع مع العائلة أو الشخص الذي تحب الاستمتاع بالحياة.

3d تصميم المنزل التطبيق هو جيد بالنسبة للشخص الذي يحتاج الإلهام من المنزل. في 3d ورسم صورة فقط. 3d تصميم المنزل طلب الكثير من الصور عالية الوضوح كما ابتغاها.

3d تصميم المنزل

تحميل 3d، البيت، صمم APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  3d، البيت، صمم APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك