متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الاخبار والمجلات » 433 | Football & Fun APK
 433 | Football & Fun APK icon

433 | Football & Fun APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات الاخبار والمجلات

4.0.3 and up

433 | Football & Fun APK

تنزيل 433 | Football & Fun APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف 433 | كرة القدم ومتعة

التطبيق

هل أنت متابع لنا على Instagram ولكن نريد أكثر 433? لا مزيد من البحث. 433 التطبيق يوفر أحدث الأخبار من أكبر الأندية واللاعبين والمدربين والمسابقات من العالم لعبة.

يعيش عشرات

تحديثات حية من أفضل المباريات في العالم تضمن أنك لن تفوت ميسي السحر أو آخر كريستيانو الرائع. أقرب ما يمكنك الحصول على بث مباشر لكرة القدم, ألعاب فورية يسلط الضوء على أشرطة الفيديو.

دفع الإخطارات الفورية

ونحن سوف نتأكد من أنك أول من أصدقائك لمعرفة آخر الأخبار والقيل والقال في كرة القدم. إذا بوجبا لديه شعر جديدة, نيمار لديه وشم جديد ، أو ريال مدريد قد أكملت نقل ستتلقى إعلام دفع على الفور!

أخبار كرة القدم & Highlights

متابعة الأخبار من فرق المفضلة لديك لاعبين في 433 التطبيق. Mbappé و الخطر كرة القدم المهارات و الحيل ترد في HD. ليفربول في الدوري الممتاز معركة مع مانشستر سيتي سوف يكون المباراة معاينة التعليق المباشر ، وتطابق الآراء.

جميع التحويلات

نقل الأخبار و الشائعات المثيرة. كل مشجع يحب أن حلم أي لاعب مثل دي بروين, صلاح, Icardi ، أو إيسكو يمكن أن تجلب إلى فريقهم. موثوقية نقل الأخبار من مصادر موثوقة و الانتقالات يوم liveblogs يعني أنك سوف تكون دائما في معرفة!

الفيديو

433 التطبيق هو امتداد لدينا Instagram حساب! نتوقع المزيد الفيروسية كرة القدم أشرطة الفيديو من المهارات و الحيل, أهداف, ملحمة كرة القدم فشل وأكثر!

تحميل 433 | Football & Fun APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-04-17

مان سيتي لا يزال الطيران ؟ ميسي و رونالدو أحدث الأهداف ؟ لقد تعزيز تجربة المستخدم و البق الثابتة وهذا يعني أنك لن تفوت أي هدف.
المزيد من التحسينات على الروبوت تحسين تجربة يسلم أسرع النص يسلط الضوء على الفيديو خلال المباريات مباشرة, مضحك لكرة القدم مقاطع فيديو, أحدث القيل والقال من عالم كرة القدم.

Get it on:
Get  433 | Football & Fun APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك