متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب سباق » 4×4شاحنة خارج المسار صحراء تجمع بسرعة جيب سباق APK
 4×4شاحنة خارج المسار صحراء تجمع بسرعة جيب سباق APK icon

4×4شاحنة خارج المسار صحراء تجمع بسرعة جيب سباق APK

0 votes, 4.4/

5

0$ العاب سباق

4.0.3 and up

4×4شاحنة خارج المسار صحراء تجمع بسرعة جيب سباق APK

تنزيل 4×4شاحنة خارج المسار صحراء تجمع بسرعة جيب سباق APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف شاحنة 4×4 على الطرق الوعرة رالي الصحراء ؛ سريعة سباق سيارة جيب

لا يصدق معظم سيارات الدفع الرباعي 4×4 الطرق الوعرة جيب التجمع هو هنا لتعطيك استثنائية الأكثر ديناميكية تجربة 4×4 رحلات السفاري الصحراوية. دعونا ندخل في المفضلة لديك سيارات الدفع الرباعي 4WD السيارات و ربط حزام الأمان للتمتع قوية 4×4 كاديلاك إسكاليد ويبدأ الخاص رحلات السفاري الصحراوية كما المهنية والديناميكية سائق اليوم! برادو 4×4 الطرق الوعرة جيب التجمع هو خصيصا لأولئك الذين يحبون 4WD السيارات في الضواحي التجمع تريد أن تواجه مختلف العقبات في حياتهم و العمل الجاد للتغلب عليها. يجري تقديمها لك لتصبح جزءا من الصحراء القيادة والتمتع 5 أنواع من سوبر سريعة وقوية عالية السرعة 4WD parado السيارات مع نيترو مثل هامر, شيفروليه, فورد, نيسان جيب رانجلر.
سيارات الدفع الرباعي 4×4 جيب تجمع أفخر نقطة تحول في الصحراء التي ليس من السهل أن الصليب ولكن من الصعب تحقيقه. الطرق الوعرة جيب تجمع 2017 مختلفة 5 إكستريم سباق المسارات وفقا البيئة الجانب الآراء الصحراء والتلال وسوف تستمتع كونها جزءا من هذا المرور المتسابق عام 2017. الطرق الوعرة جيب التجمع هو واحد من أفضل لعبة التي سوف أعرض في عام 2017 كما أن لديها أفضل 4×4 الضواحي ، 4×4 شاحنة الوحش شاحنة من شأنها أن تبقي أنت تنغمس في حركة المتسابق الطرق والصحاري طريق البعثات تسلق التل. لاند روفر 4×4 تقدم 6 طرق سباقات مختلفة للمستخدمين ، حيث يتمتع أوضاع مختلفة و يكون خبير في حركة المتسابق و تسلق التل.
وسائط مختلفة من الطرق الوعرة في الضواحي المسيرة “الدائرة ، اللفة خروج المغلوب ، وقت المحاكمة ، فخ السرعة ، نقاط التفتيش والقضاء”. في وضع الدائرة يجب أن تكون رقم واحد في الدائرة الطرق تكون في اللعبة. في اللفة خروج المغلوب آخر تلقائيا خروج المغلوب من اللعبة لذلك حاول أن لا تكون الأخيرة في اللفة خروج المغلوب. في وقت المحاكمة ، سجل عند كل مستخدم على الطرق الوعرة في الضواحي رالي عبور خط الفوز و وفقا لآخر ، الفائز سيعلن. في سرعة الفخاخ, أبطأ واحد سوف تلقائيا من اللعبة. في نقاط التفتيش ، يجب أن يكون لدى المستخدمين على التحقق من النقاط قبل انتهاء الوقت. آخر ولكن ليس آخرا ، القضاء في هذه الوضعية ، فإن آخر لاعب بعد تسجيل الوقت تلقائيا القضاء من اللعبة. القيادة على الطرق الوعرة يعطيك أفضل المعارف والخبرات كيفية السيطرة عليك 4×4 كاديلاك إسكاليد لاند روفر السيارات على الطرق الصحراء والجبال الوادي. لأن محرك الأقراص الخاص بك لاند كروزر برادو سيارة رينج روفر على المدقع سباق أسطورة من الصعب, ولكن على تسلق الجبال و رحلات السفاري الصحراوية ، القيادة هو أكثر بكثير من الصعب و من المستحيل كما كنت سائق شاحنة الوحش 4×4 وإدارة كيفية التحكم 4×4 شاحنة على القاتل الطرق الصحراوية.
نحن جميعا نحب أن تلعب المدقع سباق الحاجة إلى السرعة نوع أسطورة سباقات ألعاب مع نيترو الشاحنات ولكن القاتلة 4×4 الطرق الوعرة جيب المسيرة سوف تسمح لك لاستكشاف الطرق الوعرة والجبال الخبرة و كيفية التحكم في محاكاة سيارات الدفع الرباعي في رحلة سفاري صحراوية. خلال الصحراء سباق أسطورة ، سوف تواجه عقبات مختلفة ، ولكن الأولوية الخاص بك هو لتفادي الآخر المستخدم و يكون رقم واحد و الفائز من المباراة. سيارات الدفع الرباعي 4×4 على الطرق الوعرة رالي جيب يسمح لك أن ترى المواقع من اللاعبين على الهواء مباشرة على شاشة تبين لك أن لديك لتفادي المستخدمين الآخرين في المقام الأول. بعد الانتهاء من اللعبة, لاعب المواقع مرة أخرى تظهر على الشاشة تحفيز لك في المرة القادمة أيضا! كما يقدم الخريطة يدل على اللاعبين.
سيارات الدفع الرباعي 4×4 مختلفة لفات خيارات يمكن للمستخدم تحديد لفات من 2 إلى الأمام و يمكن للمستخدم أيضا اختيار مستوى الصعوبة مثل من السهل والمتوسط والصعب. فمن الضروري بالنسبة للمستخدم للعب سيارات الدفع الرباعي 4×4 من الاسم الأصلي لذا الطرق الوعرة جيب تجمع يعطيك خيار الإعداد ، يمكنك وضع اسم اللاعب و أيضا مجموعة رسومات اللعبة و الصوت اللعبة. الطرق الوعرة جيب رالي المتسابق المرور يوفر ثلاثة أنواع من سباق المدقع طرق إكستريم على نحو سلس الضوابط سباق على سيارات الدفع الرباعي 4×4 ، إسكاليد إكستريم سباق وسائط الميل واللمس والتوجيه.

تحميل 4×4شاحنة خارج المسار صحراء تجمع بسرعة جيب سباق APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  4×4شاحنة خارج المسار صحراء تجمع بسرعة جيب سباق APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك