متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب أكشن » Afterpulse الصفوة الجيش
 Afterpulse الصفوة الجيش icon

Afterpulse الصفوة الجيش

0 votes, 7.6/

5

0$ العاب أكشن

4.0.3 and up

Afterpulse الصفوة الجيش

تنزيل Afterpulse الصفوة الجيش للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف Afterpulse

وهو electromagnetical نبض غيرت كل شيء. توازن القوى غير المستقر. قادة العالم نشر فرق النخبة وقد حان الوقت بالنسبة لك لدخول الحرب. سوف استعادة السلام أو إشعال أكبر المسلح في التاريخ ؟

** أفضل على الإنترنت MMORPG اللعب **

أنت الآن في ساحة المعركة دون أي فرصة للبقاء على قيد الحياة بدلا من تحطيم جيش العدو! استكشاف حقل العثور على أهداف خطة استراتيجية القتال والحفاظ على مستوى الرأس في هذا العمل الموت! هل أنت مستعد للقتال ضد العدو الحرب أيها الجندي ؟

التي يتمتع بها أكثر من 10 ملايين اللاعبين الحائز على جائزة الصراع إطارا في الثانية لعبة قتالية AFTERPULSE عوائد أفضل الحرة RPG استراتيجية المعركة مطلق النار متعددة مع عمل مكثف اللعب القتال. الاستعداد للذهاب إلى الحرب مع دورها الرائد مجهز بالكامل قناص النخبة الجندي مع الحرب المهارات في مختلف الحرب في مناطق النزاع. تخصيص الخاص بك النخبة الجندي المعدات و كل بندقية سلاح و تعد نفسك لتكون جاهزة لكل حالة الحرب في هذه الحرة الرماة الميديا.

اختر بحكمة الخاص بك اطلاق النار على الجيش اعتداء جنود النخبة نمط متعددة لدينا المعركة: تصبح بندقية رجل القنابل, قناص, أو من جميع النواحي مطلق النار عمل كل المهارات المعركة جنبا إلى جنب مع الجندي الاستراتيجية اللازمة لكسب المعركة في ساحة المعركة. الآن كنت على استعداد ليصبح بطل القصة بطل حرب قادرة على اطلاق النار جيش الأعداء دون رحمة في وسط نزاع مسلح!

** تماما للتخصيص متعددة مجانا FPS مطلق النار لعبة العمل **

– للإعجاب المعركة واقعية الرسومات جعل هذا ثالث شخص مطلق النار أحد المطلوبين النخبة فرقة عمل واستراتيجية متعددة الميديا.
– تخصيص الخاص بك القبعات كامل الجسم الدروع بندقية والمعدات والقنابل اليدوية الأخرى المتقدمة الجيش هجومية ورشاشات واختيار المناسب قنص جندي سلاح البعثة اعتمادا على الضرر ، معدل لاطلاق النار ، والدقة ، amo أو تحديث!
– أكثر من 200 أسلحة فريدة من نوعها أن تتطور إلى أكثر من 1200 للاختيار من بينها! اختيار الخاصة بك إطارا في الثانية اطلاق النار على غرار وفقا القتالية الخاصة بك استراتيجية الجيش في المعركة: مسدس, بندقية, الاعتداء, SMG ، LMG القناصة والصواريخ… أو الجمع بينهما أكبر الضرر!
– معركة مختلفة العمل مطلق النار لعبة وسائط مخصصة الأسلحة! تدريب سلاح الجيش المهارات في وضع التدريب أو القتال مباشرة في الحرب متعددة: الغوص مجانا للجميع معارك وقهر العدو النخبة في فرقة 8-لاعب فريق الموت!
– مختلف ساحة معركة الحرب مواقع يعني استراتيجية مختلفة لكل اعتداء جندي في مهمة! على عكس الرماة أول شخص مطلق النار متعددة الألعاب التي هي قادرة على اطلاق النار و اطلاق النار باستخدام وجهات نظر مختلفة!
– تخصيص FPS الميديا الضوابط خلال الصراع القتال! الممارسة الجيش الخاص بك مهارات الرماية و التصويب بسلاح مختلف كما لعب قناص أو القتال كما بندقية رجل ضد كل جيش العدو الاعتداء!
– المعركة والقتال ضد أصدقائك وغيرهم من اللاعبين في هذا العمل متعددة ثالث شخص مطلق النار!
– تخصيص بالكامل ضوابط لمس للتحرك في جميع أنحاء ساحة المعركة والتي صممت خصيصا لمنصات متحركة.

هناك العدو إطلاق النار في كل مكان! الحصول على استعداد ، وتهدف وبدء اطلاق النار ضد جيش العدو في معركة الموت! المعركة ضد العدو الاعتداء في عمل متعددة FPS لعبة قتالية استراتيجية! ممارسة المهارات الخاصة بك المعركة باعتبارها AFTERPULSE النخبة بندقية الجندي مطلق النار! ليس هناك شرف أعظم من أن يموت في ساحة المعركة! التركيز على هذه الحرب الصراع الميديا و لا تستسلم بسهولة: البقاء على قيد الحياة اليوم و غدا سوف يكون لك!

تحميل Afterpulse الصفوة الجيش للاندرويد برابط سريع



Afterpulse 1.9.6 Update

2018-06-04

We're expanding to a broader range of Android devices!

Renowned for capturing the essence of console shooters, Afterpulse delivers the best Competitive Multiplayer Third-Person Shooters on the go.

Afterpulse has now been optimized for play on a larger variety of Android devices and over 180 new devices have been added!

To ensure the best experience this BETA launch is intended to troubleshoot issues that may arise.

We have also reduced the power consumption during matches.

Get it on:
Get  Afterpulse الصفوة الجيش on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك