متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات التخصص » ai.type تعبيري المساعد APK
 ai.type تعبيري المساعد APK icon

ai.type تعبيري المساعد APK

0 votes, 9.5/

5

0$ تطبيقات التخصص

4.0.3 and up

ai.type تعبيري المساعد APK

تنزيل ai.type تعبيري المساعد APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف منظمة العفو الدولية.نوع لوحة المفاتيح الرموز التعبيرية المساعد

#1 الأكثر تحديث لوحة المفاتيح الرموز التعبيرية على Google Play مع كل تحديث جديد الرموز التعبيرية مجانا!!
الخيار الوحيد على الروبوت الأصلي له دعم على ال WhatsApp من لون البشرة emojis!!!
الحصول على أقصى استفادة من جهاز الروبوت الخاص بك مجانا والتمتع الكامل أهم و أحدث دائرة الرقابة الداخلية 9 الرموز التعبيرية تجربة مع كل الأخيرة Unicode التغييرات الجديدة emojies التعبيرية الفن, رموز, الرموز, مبتسم نص وجوه طن من أحرف ascii وجعل التنصت متعة فائقة مع الجلد منغم الرموز التعبيرية ، 250 أعلام البلاد ، بما في ذلك الروبوت الوجه, الجمجمة, الطالب الذي يذاكر كثيرا ، والتفكير الوجه, سحاب الفم, مسجد, نقانق, الفشار, ثلج, لوحة المفاتيح, ساعة التوقيف, بوريتو, المال الفم ، الإصبع الأوسط, تاكو, النفل وغيرها الكثير…
وقد emojis والرموز سهلة الاستخدام ويمكن الوصول إليها بسرعة المدخلات داخل لوحة المفاتيح الخاصة بك مع بنقرة واحدة, السلطة حتى يمكنك تجربة الكتابة مع متعة وسهلة الاستخدام, المدمج في الرموز التعبيرية مجموعة لم محادثة مملة مرة أخرى!
لا تأصيل هو مطلوب! لا يجب أن الجذر جهاز الكمبيوتر بعد تثبيت هذا التطبيق – تم تصميم هذا التطبيق لتمكين كامل دعم الرموز التعبيرية على جميع أجهزة الروبوت!
العلامة التجارية الجديدة الرموز التعبيرية فئات وصول أسهل وأسرع تصفح باستخدام منظمة العفو الدولية.نوع لوحة المفاتيح الرموز التعبيرية.
الفلفل الدردشة مع جميع الرموز التعبيرية الجديدة جمع محدثة بالكامل مع كامل iOS9 الرموز التعبيرية مجموعة خالية تماما للاستخدام مع منظمة العفو الدولية.نوع لوحة المفاتيح.
الرموز التعبيرية والرموز يتكلمون 1000 مرة بصوت أعلى من الكلمات! تستخدم منظمة العفو الدولية.نوع لوحة المفاتيح الرموز التعبيرية يمكنك إرسال الرموز التعبيرية من ضخمة مذهلة مجموعة من emojis, المشاعر, مبتسم نص الوجوه التعبيرية الفن البنود حصة التعبير عن مشاعرك مع الفئات الاجتماعية الأصدقاء والعائلة مباشرة في Facebook, Twitter, Instagram, WhatsApp, شات, Facebook Messenger, Hangouts, خط, WeChat, البريد الإلكتروني, الرسائل القصيرة وغيرها الاجتماعي و تطبيقات الرسائل النصية – مجانا تماما في ومضة!
استخدام فريدة من نوعها لدينا فائقة الذكية التنبؤية الرموز التعبيرية في الرسائل النصية ميزة سحرية لصناعة السيارات تشمل emojis على النصوص الخاصة بك في المكان المناسب.
– 100 ٪ مجانا!
– أفضل أوسع مجموعة من الرموز التعبيرية, الرموز والوجوه الضاحكة دعم لالروبوت.
– يدعم رسائل البريد الإلكتروني, الرسائل القصيرة كل من تطبيقات الدردشة المفضلة! المدخلات حصة الرموز التعبيرية في أي مكان.
– الأخيرة emojis إدارة + المفاتيح الرئيسية الصف المستخدمة مؤخرا emojis.
– العلامة التجارية الجديدة لوحة المفاتيح الرموز التعبيرية فئات
– استكمال ضخمة من الرموز التعبيرية والرموز الدعم
– بسرعة استخدام وتبادل الرموز التعبيرية من خلال المواقع الاجتماعية والمدونات.
– طن من المرح وممتعة الرموز التعبيرية الحرة الفنون للتعبير عن نفسك
– الرموز التعبيرية, الرموز التعبيرية والفنون في لوحة المفاتيح متوافقة في جميع شعبية تطبيقات المواقع الاجتماعية والمدونات.
– إضافية ascii (^ω^) (ʘ‿ʘ) ( ° ʖ °) الدعم مع أكثر من +300 فريدة من نوعها رموز ascii.
– فريدة فائقة الذكية الرموز التعبيرية التنبؤ ممتعة وسهلة الرموز التعبيرية في الكتابة باستخدام التنبؤية الرموز التعبيرية الخوارزمية.
خالية من الفن الرموز التعبيرية, الرموز الرموز التعبيرية,الرموز التعبيرية جمع قاموس الرموز التعبيرية.
– سرعة إدخال الرموز التعبيرية من لوحة المفاتيح في جميع التطبيقات الاجتماعية – إرسال emojis و الفنون التعبيرية مباشرة من لوحة المفاتيح بنقرة واحدة.
– شارك وعبر عن نفسك بطريقة فريدة من نوعها باستخدام الأيقونات والرموز على النصوص مع أصدقائك والعائلة المجموعات.
– دعم الروبوت الوجه, الجمجمة, الطالب الذي يذاكر كثيرا ، والتفكير الوجه, سحاب الفم, مسجد, نقانق, الفشار, ثلج, لوحة المفاتيح, ساعة التوقيف, بوريتو, المال الفم والوجه يونيكورن ، الاصبع الوسطى,تاكو, النفل وأكثر…
تعزيز يمكنك الكتابة باستخدام الأكثر اكتمالا الرموز التعبيرية, الرموز, مبتسم جمع على متجر Google Play – تتردد في استخدام مثل تلك التي في Facebook, Twitter – الرموز التعبيرية والتمتع الرموز التوقع لمباراة كلماتك المزاج مباشرة أثناء الكتابة على لوحة المفاتيح.
تحويل النص العادي إلى مبتسم الرموز التعبيرية والرموز! التواصل مع الرموز التعبيرية و العواطف مثل +50,000,000 منظمة العفو الدولية.نوع للمستخدمين القيام به كل يوم!

الدعم و الأسئلة
★ إذا كنت ترغب في ذلك يرجى تقديم الدعم لنا من خلال تصنيف 5★.
? مساعدة & FAQ: أشرطة الفيديو, إجابات ونصائح http://www.aitype.com/support/
? الدعم وردود الفعل: support@aitype.com
? Follow us: FACEBOOK: https://www.facebook.com/AItype
تويتر: https://twitter.com/AItype
جوجل: https://plus.google.com/u/0/100184903858768477391

تحميل ai.type تعبيري المساعد APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-08-09

أحدث الرموز التعبيرية حزمة لالروبوت
جديدة كاملة الرموز التعبيرية حزمة مع كل جديد 1,624 الرموز التعبيرية!!!
التمتع الكامل دائرة الرقابة الداخلية 9 الرموز التعبيرية تجربة مع الجلد منغم الرموز التعبيرية ، 250 أعلام البلاد ، بما في ذلك الروبوت الوجه, الجمجمة, الطالب الذي يذاكر كثيرا ، والتفكير الوجه, سحاب الفم, مسجد, نقانق, الفشار, ثلج, لوحة المفاتيح, ساعة التوقيف, بوريتو, المال الفم الوجه وغيرها الكثير الكثير...
التمتع باستخدام المفضلة لديك تطبيقات المراسلة مثل Twitter, Facebook, Whatsapp, Messenger, أكثر من ذلك.

Get it on:
Get  ai.type تعبيري المساعد APK on Google Play

متشابهه
التعليقات:
سجووو
جيد
Searching...

اضغط للاشتراك