متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات نمط الحياة » Astrogru: الأبراج + قراءة الكف APK
 Astrogru: الأبراج + قراءة الكف APK icon

Astrogru: الأبراج + قراءة الكف APK

0 votes, 9.5/

5

0$ تطبيقات نمط الحياة

4.0.3 and up

Astrogru: الأبراج + قراءة الكف APK

تنزيل Astrogru: الأبراج + قراءة الكف APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الفلكية المعلم: ابراج & قراءة الكف

الحصول على نظرة ثاقبة إلى ما ينتظرنا في المستقبل بالنسبة لك مع AstroGuru – فريدة من نوعها توقعات التطبيق الذي يوفر لك مع التوقعات الفلكية (jyotishi) من خلال ابراج اليومية المجانية و قراءة الكف . ونحن نقدم اليومية ابراج النبوءات أيضا لمدة أسبوع كامل. مع أكثر من 4 مليون تنزيل ، AstroGuru هو الوحيد الحصري التطبيق الذي يتيح لك أفضل من قراءة الكف التوقعات في الواقع المسح الضوئي والقراءة راحة يدك. لا يوجد أفضل التطبيق للحصول على التنجيم.

معرفة المزيد عن ثروتك(bhavishya) بناء على عيد ميلادك(rashifal) خلال النخيل خطوط(hastrekha). AstroGuru يستخدم المتطورة تكنولوجيا معالجة الصور للحسابات في إنشاء الرسوم البيانية. توقعاتنا هي راسخة مع الفيدية القديمة والهندوسية أساليب الهندي الشهير maharishis و البانديت كما نوستراداموس’.

هي النجوم الفلكية الانحياز في رعايتك ؟ سوف الوظيفي الخاص بك ترتفع إلى آفاق جديدة ؟ يجب عليك البقاء في حالة تأهب مع صحتك ؟ سيكون لديك سعيدة الحياة الزوجية ؟ تثبيت التطبيق لمعرفة إجابات لأسئلتك كل شيء على الأسرة, المهنية, العلاقات, المال, زواج وأكثر من ذلك.

الميزات الرئيسية:

★ الطالع والتنجيم: لا أخرج غير مهيأة مع شركائنا في جميع شامل, شاملة ابراج أن يظهر تنبؤات لجميع أيام الأسبوع السبعة. ويشمل التطبيق كل اثني عشر علامات الشمس (راشد): برج الحمل (مش), برج الثور (vrishabha), برج الجوزاء (ميثون) والسرطان (الكرك) ليو (سينغ), برج العذراء (كانيا), برج الميزان (تولا), برج العقرب (vrishchika), القوس (dhanu), برج الجدي (مقار), برج الدلو (kumbh) والحوت (مين).

★ قراءة الكف: كشف مصير الخاصة بك من خلال معرفة تفسير ثلاثة خطوط رئيسية من القلب والرأس الحياة في تشيرومانسي. قلب خط يشرح عن الحب والصداقة والزواج في حين أن خط الرأس يركز على مهنة النجاح والثروة. خط الحياة يعطي فهم من الصحة والطاقة. مجرد مسح يدك والسماح التطبيق قراءة الخطوط الخاصة بك للكشف عن ما يكمن في متجر للكم.

★ إخفاء الصفات: كل علامة الفلكية الخاصة بهم الصفات والطبيعة التي تجعلها مختلفة عن الآخرين. التعرف على الصفات المخفية في على النجوم (nakshatra) فهم المزيد عن نقاط القوة والضعف لديك.

★ التوافق المباراة: الخلط إذا كان لديك شريك محتمل سيجعل مباراة جيدة للزواج ؟ نريد أن نرى مدى مناسبة هل أنت مع زوجك ؟ أنها تتفاعل بشكل مختلف مما كنت حالات معينة – في كثير من الأحيان أكثر من بضع مرات ؟ معرفة صفات شريك حياتك علامة ونرى كيف جيدا هل علامات الخاص بك الحصول على جنبا إلى جنب مع بعضها البعض.

★ يوميا اقتباس: المشاركة العقل والروح مع الكلاسيكية ونقلت يضم الكتاب من العصور ، مع الطرافة والحكمة الكلمات التي تلهم.

★ Kundli: Kundli أو الفيدية ولادة الرسم البياني يتم إنشاؤها وفقا مواقف الأبراج على أساس ولادة الشخص في اليوم ، الوقت من العام.

علم التنجيم يمكن أن تساعدك على فهم نوع العلاقة التي يتم مشاركتها من قبل علامات زودياك من الزوجين. التحقق من توافق الحب بينك وبين شريك حياتك على أساس علامات الشمس. مطابقة ابراج أيضا يمكن أن تقدم اقتراحات للتخفيف من المؤسف جوانب العلاقة.

قريبا:

• ابراج السنوي: ابراج السنوي (vasrshphal) 2018 سوف تغطي جميع التغييرات الهامة والأحداث التي سوف تأتي عبر علامات زودياك هذا العام. التقرير المفصل أيضا معلومات عن القمر علامات الكواكب التحولات وآثارها الإيجابية فترات زمنية والحذر ضد مشؤومة مرات أو الأحداث.

• مشاورات شخصية: شخصية مشاورات مفصلة من الكرام الهندي البانديت على جميع التساؤلات حول مصيرك, الحظ, الحب, الخبرة, الحياة الزوجية وهذا النوع من الحالات سوف تواجه ومعالجة.

• بطاقة التارو القراءة: قراءة نفسية تمنحك نظرة على الأشياء التي لم تأت بعد. Tarots يمكن أن تساعدك على فتح الباب التصور يمكن أن تساعدك على التحضير ما يتربص وراء ذلك.

تحميل Astrogru: الأبراج + قراءة الكف APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-04-15

- حصة إضافة ميزة التوافق مباراة برجك اليومي
- تحسين الترجمات
- تحسين حديثا قراءة الكف تحليل في 'وضع'
- إضافة لغات: البنغالية, النرويجية, ويطرح المزيد قريبا
مفصلة الفيدية Kundli التقرير

Get it on:
Get  Astrogru: الأبراج + قراءة الكف APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك