متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الترفية » AUP تحميل المتصفح مجانا
 AUP تحميل المتصفح مجانا icon

AUP تحميل المتصفح مجانا

0 votes, 10/

5

0$ تطبيقات الترفية

4.0.3 and up

AUP تحميل المتصفح مجانا

تنزيل AUP تحميل المتصفح مجانا للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف AUP تحميل المتصفح مجانا

نقدم الجديد مجانا متصفح الإنترنت على جهاز الروبوت الخاص بك: سياسة الاستخدام المقبول (المستخدم لصناعة السيارات في البروتوكول).

من الآن وصاعدا الاستماع مجانا الموسيقى ، ومشاهدة لقطات الفيديو والصور أو ببساطة فتح المواقع المفضلة لديك سوف تكون أسرع بكثير وأكثر مجهول.

الحديث متصفح الإنترنت يجب أن يكون دعم الوسائط المتعددة, تكون آمنة و لا تتبع المعلومات أو سلوك مستخدميها ، لذلك أطلقنا AUP, من الآن فصاعدا سوف يكون متصفح المفضلة لديك.

في حين أن هذا التطبيق هو على الداخلية الأساسية في كبيرة مجانا بكت المشروع ، قمنا بإضافة عدد من الميزات الجديدة تجعل من عملية ومريحة من أجل المستخدمين اليوم.

اللعب والاستماع إلى الموسيقى مباشرة من شبكة الإنترنت ، AUP يدعم الأكثر تنوعا صيغ الصوت: MP3, MP4, AC3,, FLAC, WAV, MIDI, التأليف, WMA, TTA, ATRAC وغيرها الكثير.

فإنه يحقق أقصى قدر من الأداء مع اتصالات عالية السرعة مثل واي فاي أو LTE (4G و 4.5 G) ولكن أيضا يعمل بشكل جيد على الجيل الثالث 3G ، H+ و الاتصالات الأخرى.

المستمر مع ميزات الوسائط المتعددة ، الفيديو المدعومة أنواع هي كما يلي: MP4, MPG, DIVx, FLV, MOV, AVI, MKV, OMG, ريال, 3GP, الفيس بوك وغيرها.

قد يكون من الضروري تحميل بعض برامج الترميز هذه من موقع المؤلفين إلى توفر الخبرة المناسبة.

كما أن لديها المدمج في تحويل وسائل الإعلام حتى تتمكن من تغيير شكل الملفات التي تريد عرضها أو الاستماع إلى.

لماذا AUP سريع و آمن ؟ لدينا التطبيق يستفيد متعددة ، التنزيلات في وقت واحد باستخدام SSL-اتصالات مشفرة كلما أمكن لضمان الأمن وعدم الكشف عن هويته في كل دورة. كل حزم البيانات المرسلة أو المستلمة من هذا التطبيق مشفرة و تقسيمها إلى عدة أجزاء بحيث لا يمكن اعتراضها.

وقد دعم تدفق الصوت أو الفيديو في الوقت الحقيقي دون الإختفاء بالنسبة لك للاستمتاع المفضلة الأحداث على الانترنت راديو أو تلفزيون بروتوكول الإنترنت.

إذا كنت ترغب في التمتع مجانا على أفضل وسائل الترفيه على شبكة الإنترنت مباشرة على جهاز الروبوت الخاص بك (الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي), تحميل هذا التطبيق الآن و أترك لنا تعليقاتكم للحفاظ على تحسين ذلك.

تحميل AUP تحميل المتصفح مجانا للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  AUP تحميل المتصفح مجانا on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك