متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب أكشن » Battle Dogs مافيا ألعاب الحرب
 Battle Dogs مافيا ألعاب الحرب icon

Battle Dogs مافيا ألعاب الحرب

0 votes, 3.7/

5

0$ العاب أكشن

4.0.3 and up

Battle Dogs مافيا ألعاب الحرب

تنزيل Battle Dogs مافيا ألعاب الحرب للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف معركة الكلاب

احصل على استعداد لعبة جديدة من شأنها أن تجعل طفرة في ألعاب العالم المفتوح! عليك أن تقرر قواعد رسم خطوط! فمن يأتي إلى لعبة حقيقية تجربة مع خريطة ضخمة مستوحاة من بيفرلي هيلز ، كاليفورنيا.
مع الشوارع والسيارات والناس الأماكن رائحة الأمريكية ، ينتظر أن يتم اكتشافها من قبل. مع غامرة السينمائية السيناريو و الشخصيات التي تظهر هوية المغامرة سوف تبقى لكم عالق على الشاشة.
قرار المراحل التي سوف ضربة عقلك
هناك الأنابيب التي تجعلك تحول إلى مخلوق غامض و تقديمهم في بيفرلي هيلز بطريقة غير مشروعة. هل يمكنك أن تصبح غنيا من خلال بيعها أو أن كنت في محاولة للاستيلاء على المدينة كلها ؟ جعل اختيارك واتبع ذلك!
عالم مفتوح ضخمة مستوحاة من واقع المدينة
أعتقد من مدينة كبيرة سوف تضيع مع رسومات عالية الجودة وفريدة من نوعها الجانبين. الذين يعيشون حياة بسيطة ، والذهاب في رحلات التسوق أو السباحة ؛ هو كل شيء متروك لكم. والنهب العمل مع مافيا سرقة وبيع السيارات ، ليصبح مخلوق خلق حالة من الفوضى في المدينة أيضا. إذا كنت تقرأ هذا الآن, أعتقد أن الخيار الثاني هو أكثر إثارة بالنسبة لك! لا نضيع الوقت ، انضم الآن إلى هذه المغامرة حيث الأدرينالين بأسرع الرصاص.
قليلا مثل فيلم !
الدبلجة الإنجليزية يتم تنفيذها من قبل الجهات الفاعلة صوت الشعبية في بلدانهم. وهناك الإنجليزية, التركية, الألمانية, الفرنسية, الروسية, البرتغالية, الإسبانية, الإيطالية ترجمات. الحصول على مدمن مخدرات على الفيلم مثل المغامرة وتعلم جيدا من إعطاء الموقف!
ضوابط مخصصة تجربة يلبي طلباتك 100%
كنت في السيطرة على اطلاق النار كما يحلو لك مع لصناعة السيارات في الهدف و وضع الشخص الأول. الرد على المكالمات و جمع أسئلة جديدة دون ترتيب لهم واستكمال البعثات تريد! يزيد المال والماس! لا توجد سيارات لا يمكنك استخدام ، في الحصول على أي سيارة تريد ودفع لهم بقدر ما تريد. يمكنك محاولة للذهاب إلى وسط المدينة مع دبابة أو يمكنك الحصول على فقدت في زرقة البحر. تطير من سر أقسام دراجة نارية ، المباهاة السيارات الفاخرة في المدينة! باختصار كل شيء في يديك افعل ما تريد القيام به!

هل يموت الملايين أو بعض قطع الغيار التغيير ؟
هناك حروب حيث يوجد المال! في بعض الأحيان على بعض الفكة وأحيانا الملايين من الناس يموتون في هذه المدينة من أجل المال. لا يوجد مكان في هذه المدينة الناس أن ليست غنية أو لا تحلم بها!
تم تصميم هذه اللعبة فقط بالنسبة لأولئك الذين يحبون ألعاب العالم المفتوح, عصابة عشيرة حرب العصابات و المافيا الألعاب. أولئك الذين لا يستطيعون تحمل مغامرات قد لا تتمتع هذه اللعبة!

معركة الكلاب الروبوت مقطورة الرسمية

تحميل Battle Dogs مافيا ألعاب الحرب للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  Battle Dogs مافيا ألعاب الحرب on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك