متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات طبية » BraceMate جهاز تقويم الأسنان APK
 BraceMate جهاز تقويم الأسنان APK icon

BraceMate جهاز تقويم الأسنان APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات طبية

4.0.3 and up

تحميل اخر اصدار (3.6 MB)

BraceMate جهاز تقويم الأسنان APK

تنزيل BraceMate جهاز تقويم الأسنان APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف BraceMate

جعل تجربتك مع الأقواس مع تقويم الأسنان أكثر إثارة من خلال خلق أنماط مختلفة مع مساعدة من BraceMate. هذا هو أفضل التطبيق لمرافقة الأقواس!

على BraceMate التطبيق يضم العديد من الوظائف الرئيسية.

C o l o u r المنتقى: واقعية الأسنان الصورة التي يسمح لك اختيار لون على الأقواس الخاصة بك مع مجموعة كاملة من الألوان المتاحة. حصة وظيفة تم تمكين حتى أن كنت يمكن أن تسمح لك تقويم الأسنان تعرف مسبقا ما هي الألوان التي تريد ، حتى يتمكنوا من التأكد من أن لديهم الألوان المتاحة لك.
معلومات عن كيفية الاعتناء الأقواس الخاصة بك في جميع أنحاء العلاج لضمان تجربتك مع الأقواس هي خالية من المتاعب قدر الإمكان.
معلومات عن كيفية إدارة حالات الطوارئ مع الأقواس ينبغي أن تنشأ.

مزيد من المعلومات
C o l o u r منقار
انها سهلة-to-استخدام الشاشة التي تسمح للمستخدمين رؤية كيف تبدو مختلفة مع أنماط متعددة الألوان. بعض التطبيقات قد كارتونية الصورة الأسنان الذي يجعل من الصعب تصور ما الأقواس الخاصة بك وسوف تبدو وكأنها. BraceMate يظهر لك الحياة مثل الصورة لجعلها حقيقية قدر الإمكان. بعض التطبيقات الأخرى فقط تمكنك من رؤية كيف تبدو الأسنان مع مجموعة واحدة فقط من الألوان في وقت واحد. على BraceMate التطبيق يتيح لك رؤية كيف تبدو الأسنان مع أنماط مختلفة من الألوان. يمكنك دعم فريقك أو الألوان الوطنية. يمكنك أن تطابق الزي الخاص بك المقبل الحدث الاجتماعي.

حصة وظيفة تمكنك من إرسال الصور إلى جهاز تقويم الأسنان لتوفير الوقت عندما كنت في الموعد و يتيح لك اختيار الألوان الخاصة بك في وتيرة الخاصة بك. وظيفة حصة أيضا يتيح لك إلى الأمام المقترح لون التصميم الخاص بك الأصدقاء الذين يمكن أن تتيح لك معرفة إذا كانت الألوان هي حق لكم.

هناك سهلة القراءة الصيانة المعلومات التي تساعدك على الاعتناء ابتسامتك أثناء العلاج الخاصة بك. أفضل أسنانك المحافظة ، وأسرع علاج و أفضل ابتسامتك تبدو عند الانتهاء من العلاج.

سهلة لقراءة المعلومات في حالات الطوارئ هي قائمة شاملة من المشاكل المحتملة التي يمكن أن تحدث أثناء العلاج الأقواس. هذا هو دليل مفيد لجميع المسائل التي يمكن أن تتعلق بك عندما كنت لا يمكن الحصول على عقد من تقويم الأسنان.

وأخيرا, هذا هو التطبيق مجانا ، مصنوعة من قبل المهنيين ، من أجل المرضى. الهدف هو توفير نتائج أفضل لجميع المشاركين. أسرع الأوقات العلاج سعادة المرضى و سعادة تقويم الأسنان.

وتشمل اختيارات اللون:
•AB تقويم الأسنان
•تقويم الأسنان الأمريكية

إذا كنت تقويم الأسنان ترغب في الاتصال المطورين المخصصة الخاصة بك التطبيق يرجى زيارة www.bracemateapp.com

تحميل BraceMate جهاز تقويم الأسنان APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2017-03-31

● تحسين جودة الصورة.
● تم إضافة ترجمة الفلبينية, السويدية, الكرواتية.
● تحسينات في الأداء.
● إصلاحات الشوائب.

Get it on:
Get  BraceMate جهاز تقويم الأسنان APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك