متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب استراتيجية » Brutal Age : صراع البقاء
 Brutal Age : صراع البقاء icon

Brutal Age : صراع البقاء

0 votes, 9.9/

5

0$ العاب استراتيجية

4.0.3 and up

Brutal Age : صراع البقاء

تنزيل Brutal Age : صراع البقاء للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف وحشية العمر : صراع البقاء

أسس قبيلتك بإنشاء القواعد والمعسكرات الخارجية على الخريطة، وضيق الخناق على منافسيك و أعدائك. أمامك الكثير و جاء التحديات، فلتجهز نفسك و جيوشك لصيد ثمين!

تعال واختبر معنى المعركة الأصلية للاعب ضد لاعب (PVP) و لاعب ضد البيئة المحيطة (PVE) في هذه المقالة اللعبة الاستراتيجية الجديدة، تحالف مع أصدقائك وتقمص وحشية ما قبل التاريخ!

تلميحات مهمة:
• سيطر على الأراضي وتوسع بالبناء واحرق أراضي أعدائك.
• يمكنك تقريب الخريطة بكل سهولة، والاستمتاع بمشاهدة أدق تفاصيلها.
• اختر قبيلتك وخض معهم المعارك في مواجهة القبائل الأخرى !
• درّب أكثر و لا حاجة 15 نوع و لا حاجة القوات المتخصصة للعشيرة.
• حوّل أراضيك إلى جبال أو بحيرات أو غابات أو مستنقعات.
• اصطد وحوش الماموث والوحوش الشجرية وغيرها ، و قد الوحوش الأسطورية القديمة.
• أغزُو العالم لتصبح زعيم الزعماء!

انضم إلينا على الفيسبوك ليصلك كل أغاني جديد :
https://www.facebook.com/BrutalAgeArabia
أو زوروا موقعنا الالكتروني للتعرف علينا :
http://www.tap4fun.com

تحميل Brutal Age : صراع البقاء للاندرويد برابط سريع

تحميل لعبة صراع البقاء مهكرة

كن قائداً متحكماً لقبيلتك الخاصة، قم بتشييد الحصون والكمائن، حاصر الأعداء وأسس إمبراطوريتك العظيمة، استخدم التعاويذ لتدمير الأعداء، احرص على تطوير قلعتك وتزويدها بالأسوار المنيعة ضد إختراق الأعداء والغزاة، استكشف الخريطة العريضة وتحكم بأرضك التى تمتلكه بإمكانك جعلها منطقة مستنقعات أو غابات أو جبال، سيطر على قبيلتك وخض المعارك المشتعلة ضد العدو، تنزيل Brutal Age : صراع البقاء لعبة السيطرة والتحدى.

قم بإعداد جيشك الجرار واختر الأبطال المحاربين، سيصبح أيضاً بإمكانك أسر الوحوش البرية وإصطيادها، تنزيل Brutal Age : صراع البقاء شارك الآن فى لعبة التحكم والقيادة، نافس ملوك العالم وافرض شجاعتك على الجميع! وسّع حدود قبيلتك وضم إليها المزيد من الأراضى، فى لعبة صراع البقاء سيكون بإمكانك المشاركة فى البطولات الحصرية مع اللاعبين من الزعماء والقادة من مختلف أنحاء العالم ليتم نبذ الضعيف خارج ساحة التنافس ويستمر الأقوى فقط.

صراع البقاء مهكره

وطّد صلتك بالحلفاء الأقوياء من الملوك والزعماء، أرسل إليهم الجنود الفرسان وتبادل معهم الموارد العسكرية، هل تحب الإندماج فى الملاحم التاريخية القديمة؟ تنزيل Brutal Age : صراع البقاء اهجم بشراسة على عدوّك واستخدم الأدوات الحربية المدمرة فى لعبة صراع البقاء المليئة بالأساطير والمفاجآت.

تنزيل Brutal Age : صراع البقاء بنسختها الجديدة التى تم تعديلها بإضافة العديد من التحسينات، وذلك بإضافة إمكانية عرض نجوم أنماط الحرب من خلال الكثير من الوجهات مثل وجهة إستخدام العناصر لربح الجوائز، ووجهة عرض أنماط الحرب للشركاء، كما تم إضافة مرحلة “خروج المغلوب” ويجب عليك إعداد العُدة لهذة المرحلة والتأكد من أن جيشك على أتم إستعداد لمواجهة الجيوش الأخرى وهزيمتها، وكذلك تم إضافة ميزة التسريع التلقائى حيث سيصبح بإمكانك إستخدام هذة الميزة فى تسريع كثير من إجراءات اللعبة كالتدريب والبناء والبحث، ميزة “البحث السريع عن الوحوش” يمكنك التنقيب عن أماكن تواجد الوحوش القاتلة مثل وحوش “الماموث” والوحوش “العمالقة” بسهولة.

لعبة صراع البقاء مهكرة

تحتوى لعبة صراع البقاء على الكثير من الشخصيات المثيرة مثل “القساوسة” الذين يتحكمون فى المكافآت والزيادات لمواردك العسكرية والتقنيات الحربية، احرص على التعامل معهم والإستفادة من تأثيرهم القوى وسطيرتهم داخل اللعبة، تنزيل Brutal Age : صراع البقاء انضم الآن للعصر الحجرى المشتعل بالحروب والمعارك، طوّر عشائر الجنود وضع استراتيجيات الحرب، ستلاحظ أن اللعبة مصممة بالجرافيك الرائع الموحى بأجواء الحرب الوحشية القديمة.

تتميز لعبة صراع البقاء بإطلاقها للكثير من المهرجانات واللقاءات الحصرية التى يمكنك الإشتراك بها مع جميع اللاعبين من أنحاء العالم مباشرة/ مثل “خطة إيقاظ الشريك” “بطولات غزو القبيلة” “موسم البقاء” ” مهرجان الخريف” تنزيل Brutal Age : صراع البقاء الآن وأرِ الجميع قدراتك فى السيطرة والقيادة.

 

 

 



وحشية العمر : صراع البقاء 0.3.21 التحديث

2018-08-13 - الاحتفال بالذكرى جاهز تقريبا! دعونا نرحب شريكنا الجديد متعطش للدماء Warmaiden! - عيد الأضحى قادم: جلب لحمي لحم الإبل و الفوز في السوبر رائعتين مهرجان الرمزية الإطار!

Get it on:
Get  Brutal Age : صراع البقاء on Google Play

متشابهه
التعليقات:
الصادق نصدالدين
السلام عليكم صراع البقاء ام بعد. اشكركم علي تقديم ذه العبة لنا
Searching...

اضغط للاشتراك