متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الاتصال » Caller ID: معرف المتصل & حظر APK
 Caller ID: معرف المتصل & حظر APK icon

Caller ID: معرف المتصل & حظر APK

0 votes, 8.8/

5

0$ تطبيقات الاتصال

4.0.3 and up

Caller ID: معرف المتصل & حظر APK

تنزيل Caller ID: معرف المتصل & حظر APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف المتصل: Call Blocker اتصل فاكر& شاشة المتصل

المتصل call block التطبيق كتلة الرقم مع رقم المتصل وهمية و شاشة مكالمة فلاش. المتصل سوف يحدد أي غير معروف المكالمات. كتلة الدعوة يساعدك لم تأخذ المكالمات الهاتفية غير المرغوب فيها من كتلة القائمة أيضا دعوة حقيقية مانع التطبيق يظهر من أرقام مجهولة في تاريخ الدعوة.
Fake Caller ID مع HD استدعاء شاشة عرض يمكن إنقاذ لكم من وضع حرج. هذا معرف التطبيق يتضمن الدعوة ميزة الشاشة التي تسمح لك لتخصيص الشاشة الدعوة مع المفضلة لديك شاشة الدعوة الموضوع.
هذه الدعوة كتلة التطبيق مع الدعوة فريدة من نوعها شاشة عرض ، يجعل المكالمات الواردة بارد شاشة مكالمة فلاش

★ هوية المتصل – يسلط الضوء على
●مذهلة شاشة المتصل مواضيع لتزيين المكالمات الخاصة بك
●الذكية التطبيق الاتصال مع البريد المزعج كتلة الدعوة
●تسجيل أي مكالمات ذات جودة عالية
●تعقب رقم الهاتف يخبرك من هو الدعوة
●السريع رقم كتلة الدعوة يحدد true Caller ID
●الاستفادة الكاملة من رقم المتصل وهمية
●ملونة شاشة الدعوة مشاعل على المكالمات الواردة
●أنيقة يدعو موضوع الشاشة مع ديناميكية شاشة مكالمة أضواء الإعلام
●دعوة حقيقية كتلة يظهر رقم الموقع في قائمة الاتصال الخاصة بك
●في الوقت المناسب مكالمة لم يرد عليها تذكير SMS نص رسالة الإخطار

★هوية المتصل – الميزات
*المكالمة
المتصل شاشة عالية الدقة شاشة مكالمة واردة يدعو الشاشة. تخصيص كامل شاشة المتصل أنيقة مع شاشة الدعوة المواضيع. هل تشعر بالملل مع المكالمة الافتراضي الشاشة ؟ شاشة المتصل التغييرات الشاشة غنية وسهلة الاستعمال واجهة العروض الواردة كامل شاشة المتصل و المكالمات الصادرة الشاشة تاجر. أنيقة يدعو الشاشة التطبيق مع ديناميكية شاشة مكالمة أضواء الإعلام. هوية المتصل في الوقت المناسب سوف أذكر لكم من غاب رسائل المكالمات مع الدعوة ضوء الشاشة.
* دعوة حقيقية كتلة التطبيق
Call blocker هو دعوة حقيقية كتلة التطبيق التي من شأنها منع المكالمات من المعروف تجسس والمسجلون ، الاطر & المكالمات غير المرغوب فيها بسهولة. كما يوفر قاعدة بيانات محدثة الحقيقي كتلة الدعوة. دعوة حقيقية مانع يرفض التسويق عبر الهاتف المكالمات تلقائيا.
* استخدام ذكي من رقم المتصل وهمية
رقم المتصل وهمية مثل شاشة المتصل فاكر. يمكنك تعيين اسم حقيقي أو عدد من مكالمة وهمية, حتى لو أنها ليست المحفوظة في هاتفك الكتاب. انها مثل call blocker و المتصل الحقيقي تصميم الروبوت. وهمية المتصل هو السوبر مريحة الدعوة وهمية التطبيق لالروبوت يساعدك على الخروج من المتاعب الحالات مع رقم المتصل وهمية. أن تكون حقيقية ، يمكنك جعل وهمية المتصل من قائمة جهات الاتصال مع أنيقة يدعو الشاشة.
* تسجيل المكالمات
Automatic call recorder يمكنك من تسجيل أي المكالمات الواردة والصادرة الاتصال مع جودة عالية. أيضا, عند الانتهاء من ذلك ، يمكنك إدارة ملفات التسجيل, تسميته, الاستماع إلى التسجيل الخاص بك.
* تحديد رقم المتصل الحقيقي
Call blocker ليس فقط التطبيق أنيق يدعو الشاشة ولكن أيضا يمكن أن تساعدك على تحديد من هو الدعوة. يمكنك أن ترى اسم المتصل الهوية & استدعاء موقع من أرقام مجهولة في تاريخ الدعوة. كتلة الدعوة يعمل مثل المتصل كتلة معرف التطبيق الذي يقول من يدعوني خاصة.
* مريحة الاتصال والرسائل
المتصل يوفر الاختصار لإجراء مكالمات من طالب الشاشة وإرسال الرسائل القصيرة. يمكنك الحصول على الوصول السريع إلى جميع المكالمات الصوتية والرسائل النصية.

*الرسائل القصيرة الفرز & كتلة
المتصل يمكن فرز رسائل مختلفة من خلال التمييز بين المرسل رقم الهاتف.
المعلومات المرسلة من واقع أرقام الهاتف سيتم استلام الرسائل والمعلومات من غير رقم الهاتف الحقيقي سيتم فرز و عد كما يلاحظ بدلا من الرسائل ، مثل ترويج المبيعات إشعار. المتصل يبقيك بعيدا عن رسالة البريد المزعج.

*الخصوصية تسجيل المكالمات, آمنة الخاص بك أو اتصالات هامة.
يمكنك تعيين أي اتصالات من أجل الخصوصية ، أن استدعاء التاريخ لن تظهر في تسجيل المكالمات العادية, فقط يمكنك العثور على تاريخ الدعوة قبل الدخول.

* اتصالات & سجل المكالمات إدارة
هذا الاتصال المفضلة القطعة تمكنك من تعديل و تحديث قائمة جهات الاتصال أو القائمة السوداء بسهولة. يمكنك أيضا عرض سجل المكالمات أو البحث في تاريخ الدعوة للاتصال السريع.

كل ما تريد: كل شيء في هذا التطبيق رقم المتصل.

تحميل Caller ID: معرف المتصل & حظر APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-08-23

1. تحسن الرد على المكالمات المكالمات عرض فلاش.
2. إضافة المزيد من دعوة جديدة فلاش الموضوعات.
3. تحسين الاستقرار.

Get it on:
Get  Caller ID: معرف المتصل & حظر APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك