متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الفن والتصميم » Canva – محرر صور وأداة تصميم جرافيك مجانية
 Canva – محرر صور وأداة تصميم جرافيك مجانية icon

Canva – محرر صور وأداة تصميم جرافيك مجانية

0 votes, 9.8/

5

0$ تطبيقات الفن والتصميم

4.0.3 and up

تحميل اخر اصدار (15.6 MB)

Canva – محرر صور وأداة تصميم جرافيك مجانية

تنزيل Canva – محرر صور وأداة تصميم جرافيك مجانية للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف Canva

Canva يجعل تصميم بسيطة بشكل مثير للدهشة ? (والأحمال من المرح). إنشاء تصاميم جميلة من أجل العمل أو المدرسة أو اللعب في دقائق مع Canva – لا مهارات التصميم أو البرامج المعقدة اللازمة.

سواء كنت تحتاج Instagram قصة أو المنصب, Facebook رأس شعار صانع الكولاج ، دعوة زفاف صانع بطاقة صانع ملصق صانع, راية أو رأس البريد الإلكتروني الخالق — Canva هو الكل في واحد تصميم الرسوم البيانية التطبيق الذي يسمح لك لإنتاج رسومات لافتة للنظر على الذهاب. Canva متاحة على الروبوت الخاص بك جهاز الكمبيوتر حتى تتمكن من تقديم وتحرير حصة التصميمات الخاصة بك في أي مكان وفي أي وقت.

وسائل التواصل الاجتماعي الصور التي جعل العلامة التجارية الخاصة بك والخاص بك الحياة تبدو كبيرة!
– Facebook المشاركات ويغطي
– إنشاء Instagram المشاركات
– إنشاء Instagram القصة, ال WhatsApp و Facebook القصة
– تويتر الوظائف رؤوس
– قناة يوتيوب الفن و الصور المصغرة

والتصاميم لكل جزء من حياتك
– دعوة صانع
– بطاقة صانع
– ملصق صانع
– إنشاء شعار
– نشرة صانع
– إنشاء مدونة لافتات
– إنشاء رؤوس البريد الإلكتروني
صورة مجمعة صانع

? الحصول على معظم من Canva لالروبوت

حدد قالب (لدينا أكثر من 60 ، 000!)
لا تحتاج إلى البدء من نقطة الصفر ، لدينا الآلاف من القوالب الجاهزة وشبكات الصورة التي تم إنشاؤها من قبل المصممين المحترفين للحصول على انك بدأته على دعوتك logo maker صانع بطاقة ، ملصق صانع, وسائل الاعلام الاجتماعية الصور وأكثر من ذلك.

يمكنك تصفح من خلال تصاميم شعبية أو تسريع الأمور من خلال البحث عن نمط أو حدث ما كنت تبحث عن مثل “بطاقة عيد ميلاد”, “الموسيقى ملصق”, “دعوة الزفاف”, “مقهى شعار” وأكثر من ذلك. مرة واحدة لديك الخاص بك قالب تخصيص ذلك عن طريق إضافة الصور الخاصة بك والنصوص الخطوط والألوان.

إضافة نص إلى الصور الخاصة بك
جعل التصميم الخاص بك عن طريق إضافة نص أو تعليق على الصور الخاصة بك. الاختيار من بين أكثر من 100 الخطوط لتناسب نمط حياتك. ضبط حجم الخط, اللون, موقف دوران كلماتك للحصول على تصميم صورة مثالية.

+1 مليون مخزون الصور
اختيار من بينها لدينا مكتبة من أكثر من 1 مليون صورة و تصميم مع مئة من عناصر مجانية و الخطوط. يمكنك تحميل الصور مباشرة من جهازك معرض التصاميم الخاصة بك أو التقاط الصور أثناء التنقل في التطبيق.

تحرير الصور
التقاط الصور الخاصة بك إلى المستوى التالي مع Canva هي بسيطة بشكل مذهل محرر الصور. يمكنك تحرير الصور الخاصة بك باستخدام استعداد للذهاب المرشحات أو قليلا أكثر تقدما عن طريق ضبط السطوع والتباين مع أدوات تحرير الصور. فإنه من السهل أن تصميم المشاركات وسائل الاعلام الاجتماعية التي البوب أثناء عرض متناسقة الشكل والمظهر في مواد التسويق الخاصة بك باستخدام نفس المرشحات للحصول على العلامة التجارية الخاصة بك والصور.

مشاركة و نشر
حصة مباشرة إلى المفضلة لديك حسابات وسائل الاعلام الاجتماعية بما في ذلك Facebook, Twitter, Pinterest, Instagram Google+ أو حفظ التصميم الخاص بك إلى جهازك ومشاركتها عبر البريد الإلكتروني, النصوص, ال WhatsApp وأكثر من ذلك.

كل شخص يحتاج بعض التغيرات في حياتهم!
أصحاب الأعمال الصغيرة, الموسيقيين, المعلمين, الطلاب, المنظمات غير الربحية, مديري وسائل الإعلام الاجتماعية, وكلاء العقارات, أمهات وآباء – Canva يجعل من السهل لجعل الصور ذات مظهر رائع و تحرير الصور. سوف تبدو وكأنها لديك فريق من مصممي الغرافيك المهنية في متناول اليد!

—-

أذونات:
READ_EXTERNAL_STORAGE: هذا يسمح لك لإضافة صورة من جهازك معرض الصور في قالب مع بنقرة واحدة.

الكاميرا/WRITE_EXTERNAL_STORAGE: يمكنك أن تأخذ صورة داخل التطبيق لاستخدامها في التصميم و هذا سيتم تخزينها في معرض الصور الخاص بك. و أيضا, مرة واحدة يمكنك حفظ الخاص بك الانتهاء من تصميم الصورة كما سيتم حفظها في معرض الصور الخاص بك مما يجعل من السهل للمشاركة في أي وقت.

—-
لديك أسئلة أو تعليقات ؟ الحصول على اتصال عن طريق زيارة https://support.canva.com/troubleshooting/android/ نحن هنا للمساعدة!

تحميل Canva – محرر صور وأداة تصميم جرافيك مجانية للاندرويد برابط سريع



Canva تحديث 1.6.2

2018-08-10

حتى المسلسلات التلفزيونية المفضلة لديك قد حشو الحلقات - الشيء نفسه ينطبق على تطبيقات! شيء من العقل تهب في هذا التحديث فقط حسن رأ' إصلاحات الشوائب والتحسينات. لدينا أيضا إصلاح الأعطال التي تحدث أحيانا عند سحب إضافة أو إزالة الصفحة في محرر.

حصة الخاص بك Canva الأماني و ردود الفعل معنا في https://canva.me/android. سعيدة تصميم!

Get it on:
Get  Canva – محرر صور وأداة تصميم جرافيك مجانية on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك