متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات التسوق » CheckPoints ? Rewards App APK
 CheckPoints ? Rewards App APK icon

CheckPoints ? Rewards App APK

0 votes, 10/

5

0$ تطبيقات التسوق

4.0.3 and up

CheckPoints ? Rewards App APK

تنزيل CheckPoints ? Rewards App APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف نقاط التفتيش ? المكافآت التطبيق

مسح الباركود للمنتجات مثل كوكا كولا ، دراير وأكثر من ذلك في أي متجر المكافآت الفورية! كما رأينا في “واشنطن بوست” ، نيويورك تايمز الأمريكية اليوم CNN التفتيش هو “التطبيق الذي يدفع لك مرة أخرى” مع المكافآت المجانية, لا يهم أين أنت!

سواء كنت تسوق البقالة ، شنقا في المول أو في مقهى أو حتى في المنزل هل يمكن أن يكون متعة جمع من السهل المكافآت كل يوم في ملايين الأماكن.

جمع النقاط: عندما كنت خارج منازلهم للتسوق, استخدام نقاط التفتيش في المحلات المفضلة لديك لمسح الباركود على المنتجات مثل كوكا كولا ، فيك و أولاي, و كسب نقاط كبيرة نحو الجوائز والمكافآت. عندما كنت في أي مكان آخر ، يمكنك الإجابة على الدراسات الاستقصائية, مشاهدة أشرطة الفيديو, ألعاب اللعب على المزيد من الفرص لكسب نقاط. مع نقاط التفتيش ، يمكنك التقاط النقاط لا يهم أين أنت على الخريطة!

الحصول على مكافأة: استبدال النقاط رائع مكافآت مجانية مثل Amazon.com وول مارت بطاقات الهدايا ، الخطوط الجوية الأمريكية ميلا ، بارد الأدوات مثل شعبية الأجهزة اللوحية و أنظمة الألعاب ، وحتى التبرعات إلى الجمعيات الخيرية!

فوز كبير: البحث عن فرص للفوز في الألعاب مكافأة لدينا. لعب فتحات الجنة أو الغابة وتو هرش الألعاب إلى الفوز بما يصل إلى 150 ، 000 نقطة على الفور! أكثر من 3.5 مليون شخص قد فاز بالفعل أكثر من 125 مليون نقطة. هناك الكثير من النقاط التي تنفق على المفضلة لديك المكافآت.

متى كانت آخر مرة حصلت على مكافأة فقط تفعل الأشياء التي يمكنك القيام به كل يوم ؟ تحميل التفتيش تبدأ اليوم!
بعض الملاحظات الأخرى:

والمزيد من النقاط: اتبع نقاط التفتيش على Facebook و تويتر لمعرفة كيفية تسجيل نقاط مكافأة يومية مسابقات التوافه ، وأكثر! تأكد من أنك لا تفوت على فرصة للفوز مكافآت كبيرة!

الدعم: تواصل معنا سريع ممتاز الدعم: http://support.checkpoints.com

البقاء مسح تستيك: فحص المنتجات في المخزن المحلي الخاص بك للحفاظ على النقاط التي تتدفق حسابك في وضع جيد. جميع المنتجات بفحص يتم تحميلها ومراجعتها بعناية. كما يرجى ملاحظة أن نشر رموز الإحالة على تطبيقات أخرى غير مسموح به.

التحقق من الحساب: كل مستخدم يجب أن يكون لديك القدرة على تلقي الرسائل النصية القصيرة للتحقق من الجهاز (سوف تكون مسؤولة عن أي رسوم الناقل لهذه الرسائل النصية SMS) على حساب نقاط التسجيل الإحالة نقاط المكافآت الاسترداد.

لمزيد من المعلومات زيارة http://CheckPoints.com

نقاط التفتيش ، إنه المكافآت التطبيق الذي يدفع لك مرة أخرى!

تحميل CheckPoints ? Rewards App APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-06-21

تحديثات طفيفة وإصلاحات الشوائب

Get it on:
Get  CheckPoints ? Rewards App APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك