متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب استراتيجية » ClanPlay، مجتمع لاعبين وأدوات لـ Clash Royale APK
 ClanPlay، مجتمع لاعبين وأدوات لـ  Clash Royale APK icon

ClanPlay، مجتمع لاعبين وأدوات لـ Clash Royale APK

0 votes, 9.4/

5

0$ العاب استراتيجية

4.0.3 and up

ClanPlay، مجتمع لاعبين وأدوات لـ Clash Royale APK

تنزيل ClanPlay، مجتمع لاعبين وأدوات لـ Clash Royale APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف ClanPlay: المجتمع وأدوات اللاعبين

تحسين اللعبة الخاصة بك مع أفضل رفيق التطبيق للاعبين. لعبة الوصول محددة, لاعب التوظيف والقدرة على الوصول إلى الخبراء نصائح أو مشورة في غرف الدردشة العامة.

صراع رويال يمكن للاعبين الاستفادة من صدورهم دورة أداة للتحقق من متى القادمة خاصة القادمة الصدر ، أو الوصول إلى 24/7 البخار الحرة و مفتوحة CR البطولات.

تدهش أصدقائك وزملائك اللاعبين مع إنجازات الألعاب الخاصة بك عن طريق ربط حسابات من الألعاب المعتمدة ؛ والسماح سريعة ومريحة طريقة المسار وتبادل الجوائز الإحصائيات وأكثر من ذلك.

آمن توصيل عدة حسابات الألعاب عن طريق إجراء سريع في لعبة المهمة. الدردشة مع أصدقائك باستخدام ClanPlay شخصية في حين يسمح لهم أن نرى الخاص بك في اللعبة اسم من أي من الألعاب ربط. التأكد من أن الدردشات آمنة مع ClanPlay الآلي عشيرة إدارة (CoC CR) ، مع أدوات استثنائية للحفاظ على العشيرة غرفة الدردشة تنظيمها و تأمينها من الجواسيس!

توحيد أصدقائك و تلبية جديدة على الألعاب الخاصة بك رحلة! قيادة فريقك إلى النصر وحكم المتصدرين مع الميزات المتقدمة و المتميزة الألعاب الأدوات التي من شأنها اتخاذ مهاراتك إلى المستوى التالي!

غرف الدردشة العامة تسمح لك مناقشة مجموعة من المواضيع ذات الصلة. تحقق من أحدث اشتباك رويال ميتا, صراع العشائر منشئ قاعدة مستوى الساحة بسالة الأبطال أو الأكثر فعالية PUBG أو Fortnite التكتيكات.

في بعض الأحيان فريق القادة التحدث مع أعضاء من القطاع الخاص. ClanPlay يسمح للاعبين لفتح خاص محادثات الدردشة و المجموعات وبصرف النظر عن غرف الدردشة العامة. يمكنك من الدردشة مع غيرها من ClanPlay الأعضاء مباشرة و مجهول.

لا تنتظر الألعاب الخاصة بك فريق ينهار بسبب عدم توفر الأدوات التي تحتاجها لتحقيق النجاح. تحميل ClanPlay اليوم الفوز في المباراة.

***هذا المحتوى لا ينتمي مع, أيد, برعاية, أو وافق على وجه التحديد سوبرسل و سوبرسل ليست مسؤولة عن ذلك. لمزيد من المعلومات راجع سوبرسل مروحة سياسة المحتوى: www.supercell.com/fan-content-policy***

تحميل ClanPlay، مجتمع لاعبين وأدوات لـ Clash Royale APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-06-28

* العديد من البق الثابتة و إجراء بعض التحسينات.
* الإعلانات أضيفت ، مما يسمح لأحد أن تصبح VIP الوصول للمستخدم قسط CR البطولات!

Get it on:
Get  ClanPlay، مجتمع لاعبين وأدوات لـ  Clash Royale APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك