متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات التعليم » Drops تعلم الكورية واليابانية والصينية وغيرهم
 Drops تعلم الكورية واليابانية والصينية وغيرهم icon

Drops تعلم الكورية واليابانية والصينية وغيرهم

0 votes, 9.8/

5

0$ تطبيقات التعليم

4.0.3 and up

Drops تعلم الكورية واليابانية والصينية وغيرهم

تنزيل Drops تعلم الكورية واليابانية والصينية وغيرهم للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف قطرات

التقاط الكلمات الأساسية من هذه اللغات:
?? الكورية ، ? ? اليابانية ، ? ? ? ? الصينية (الماندرين الصينية & الكنتونية الصينية) ، ? ? ? ? الإسبانية (سواء القشتالية الإسبانية و أمريكا اللاتينية الإسبانية) ، ? ? ? ? الإنجليزية (سواء اللغة الإنجليزية الأمريكية و البريطانية اللغة الإنجليزية) ، ? ? الفرنسية ، ? ? الألمانية ، ??الهولندية ، ? ? الإيطالية ، ? ? الروسية ، ??البولندية ، ? ? ? ? البرتغالية (الأوروبية والبرتغالية والبرتغالية البرازيلية), ?? العبرية ، ??التايلاندية ، ?? العربية ، ? ? التركية ، ? ? التاجالوجية (الفلبينية اللغة) ، ? ? الفيتنامية ، ? ? الإندونيسية ، ? ? الدانماركية ، ? ? السويدية ، ? ? النرويجية ، ? ? الآيسلندية ، ? ? الهنغارية ، ? ? الهندية & الاسبرانتو

قطرات يأخذ “مملة” من تعلم اللغة: المفردات المفيدة تبث في الذاكرة الخاصة بك عن طريق الحد الأدنى رائع والرسوم التوضيحية يسير بخطى سريعة الصغرى الألعاب.
الجزء الممتع ؟ يستغرق سوى 5 دقائق يوميا. في الواقع هذا هو كل مرة تحصل! مجنون ؟ نعم. يعمل ؟ تماما!

حجر الزاوية قطرات:

? قطرات 100% visual: نحن نستخدم الصور مباشرة توصيل المعنى إلى لا إلى اللغة الأصلية الخاصة بك! لا وسيط. أسرع وأفضل وأكثر متعة! 🙂
? كبيرة 5 دقائق سيرا على الدورة الحد: الحد من وقت التعلم قد يبدو أمرا غير متوقع ولكنه يجعل قطرات الادمان بشكل لا يصدق الذي هو ليس شيئا سيئا عندما نتحدث عن تعلم اللغة. حاجز دخول غير موجود. لا أعذار: دائما يكون لديك 5 دقائق!
? كبيرة من جهد الممارسة: أخذنا نظرة جيدة لماذا الألعاب هي متعة والادمان حقن جوهر إلى قطرات لإنشاء التطبيق الذي هو فظيع غامرة ولكن في هذه الحالة أنت لا تضيع وقتك في اللعب بدلا من ذلك يمكنك بناء قيمة الأصول: معرفة لغة جديدة.
⚡الوتيرة السريعة: نحن نعتقد في وتيرة سريعة و الكتابة على لوحة المفاتيح الهاتف الخاص بك هو شيء ولكن بسرعة. ويقول مرحبا السريع الضربات الشديدة من الصنابير! سوف تحتاج هذه ثانية إضافية للحصول على أكثر من 5 دقائق؛)
? المفردات التركيز: لا قواعد, فقط برعاية الكلمات مع ارتفاع قيمة عملية. قطرات يركز على شيء واحد وهو يفعل ذلك بشكل جيد للغاية. قطرات يعلم أيضا “الأبجدية” دورات للمبتدئين في كوري, اليابانية, الصينية, العبرية, العربية, الروسية والهندية.
?إقامة التعلم العادة: قطرات يريد تحويل لك في تعلم اللغة المدمن. بغض النظر عن مدى فعالية التعلم الخاص بك هو أداة إذا كنت لا تستخدم على أساس يومي ، لا يهم حقا. قطرات الحيل عقلك و عليك أن تكون أفضل!

اللغات في قطرات
نحن فخورون واسعة من اللغات التي يمكنك أن تتعلم مع قطرات ونحن إضافة جديدة كل شهر تقريبا. إلى جانب المشتبه بهم المعتادين مثل الإنجليزية, الأسبانية, الفرنسية, الألمانية, الإيطالية, الكثير من تلك الغريبة متوفرة أيضا: اليابانية, الصينية, الكورية, العربية, العبرية, البرتغالية, الروسية, الدنماركية, الهنغارية, الهندية, التاغالوغية أو الأيسلاندية!

? نحن أدخلت مؤخرا اللهجات أيضا! لا يمكنك أن تختار بين الماندرين الصينية & الكنتونية الصينية, الإسبانية القشتالية و أمريكا اللاتينية الإسبانية, الإنجليزية الأمريكية و البريطانية اللغة الإنجليزية بين الدول الأوروبية والبرتغالية والبرتغالية البرازيلية. يمكنك حتى تعلم كل لغة في وقت واحد مجانا!
ونحن فخورون للغاية أن لدينا كلمة جميلة النطق التي سجلتها صوت الممثلات والممثلين!

قطرات نقدم مجموعة كاملة مجانا عارضة المتعلمين: 5 دقائق من بتوهج بسرعة ملحمة التعلم متعة في اليوم الواحد أكثر من 1700 الكلمات في 99 المواضيع. أكثر مخصصة متعلمي اللغة يمكن الاشتراك للحصول على ميزات قسط على تحقيق تقدم أسرع كثيرا و بالطبع يوفر غير محدود وقت التعلم. مستوى المبتدئين يبدأ الاشتراك في 2 ، 99 $ / شهر.

? مهمتنا في قطرات هو تمكين الناس من العالم مع هدية من المعرفة اللغوية عن طريق أداة خاصة أن يستخدم لغة عالمية نتكلم جميعا: الصور.

p.s.: نحن نتحمل المسؤولية الكاملة عن احتمال الإدمان على تعلم اللغة.

—————–
? أنا متأكد من أنك سوف الحب قطرات بقدر ما استمتعنا صنع ذلك. إذا كان الأمر كذلك, يرجى ترك لنا الاستعراض! 🙂

لديك أسئلة ؟ لا تتردد في الاتصال بنا على sup@languagedrops.com

تحميل Drops تعلم الكورية واليابانية والصينية وغيرهم للاندرويد برابط سريع



قطرات 28.11 التحديث

2018-08-17

جيد: أضفنا ذكر/أنثى التبديل إلى اللغة العبرية.
بارد: يمكنك تعلم كيفية رسم الحروف الصينية مع ميزة جديدة لدينا!
جميلة: قرص المستخدمين على الطرف القبعات! قطرات الآن هو الأمثل شاشات الخاص بك. وهذا يعني أنه حان الوقت للحصول على مشغول مع غامرة ، التعلم البصري.

Get it on:
Get  Drops تعلم الكورية واليابانية والصينية وغيرهم on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك